موسكو: الحديث عن تدخلنا بانتخابات أميركا “ضار”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 9:00 صباحًا
موسكو: الحديث عن تدخلنا بانتخابات أميركا “ضار”

شبكة برس نيوز .. وكالات

وصف الكرملين تقريراً نشره نواب أميركيون ديمقراطيون يتهم روسيا بالتدخل في الانتخابات الأميركية بأنه ضار بالعلاقات الثنائية وبالولايات المتحدة نفسها.

واتهم النواب الديمقراطيون روسيا أمس الأربعاء بتنفيذ “هجوم شرس” على المؤسسات الديمقراطية في أنحاء العالم، وطالبوا الرئيس دونالد ترمب بالتعامل مع التدخل الخارجي في الانتخابات باعتباره أزمة وطنية.

ونشر الديمقراطيون في لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ تقريراً، يتضمن تفاصيل ما وصفوه بجهود روسية على مدى ما يقرب من عقدين للتأثير في السياسات في أنحاء أوروبا وانتقدوا ترمب، لأنه لم يبذل جهداً يذكر للتصدي لتلك المشكلة.

وأعدت اللجنة التقرير بناء على طلب من السيناتور بن كاردن أرفع عضو ديمقراطي فيها.

وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين، الذي نفى مرارا اتهامات مسؤولين بالمخابرات الأميركية وآخرين لموسكو بالتدخل في أي انتخابات أجنبية، في مؤتمر صحافي عبر الهاتف إن روسيا ترفض أي اتهامات لها بالتدخل وإنها مستاءة من استمرار صدور هذه المزاعم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.