تحميل تحديث فورت نايت الجديد 2020 للكمبيوتر أخر إصدار FORTNITE BATTLE ROYALE 14.40

حسن العجرمي
2021-02-19T18:50:08+02:00
العاب
حسن العجرمي25 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تحميل تحديث فورت نايت الجديد 2020 للكمبيوتر أخر إصدار FORTNITE BATTLE ROYALE 14.40

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تلقت لعبة فورت نايت قبل ثلاثة أيام من الأن على الكمبيوتر تحديثًا جديدًا بحجم 27 جيجا بايت يعد هو الأضخم في عهد هذة اللعبة الشهيرة

تحديث لعبة فورت نايت الجديد للكمبيوتر

وهو أكبر تحديث تلقته لعبة FORTNITEعلى الكمبيوتر pc منذ إصدارها قبل سنوات ، لكن هذا التحديث سيكون الأخير من نوعه وسيُعد تقليل حجم اللعبة. من 90 إلى 27 جيجا فقط.

لا نعرف التكنولوجيا الجديدة التي بدأت بها الشركة المطورة للعبة فورت نايت Epicفي اتباعها لتقليل حجم اللعبة كثيرًا ، لكنها بالتأكيد أزلت عبئًا كبيرًا على اللاعبين ، خاصة أولئك الذين يستخدمون محركات أقراص SSD باهظة الثمن ذات أحجامها المحدودة.

وأكدت شركة ]بك قيمز IPIC أيضًا أن لعبة فورتنايت بعد هذا التحديث ستعمل بشكل أفضل وستتقلص شاشات التنزيل بشكل كبير ، في حين أن أحجام التحديثات المستقبلية ستكون أصغر من التحديثات السابقة التي تم إصدارها للعبة.

من المتوقع أن تبدأ شركة إيبك مراحل نقل اللعبة إلى محركها الجديد Unreal Engine 5 ، والذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام ،

والذي أكد أنه سيحسن جودة الألعاب مع تقليل حجمها ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة و الموارد التي ستسمح للمطورين باستكشاف تقنيات جديدة بأقل تكلفة وجهد ممكن.

حتى الآن ، تم تطبيق التحديث الجديد على إصدار الكمبيوتر الشخصي وما زلنا ننتظر تطبيقه على إصدار الجهاز ، وكذلك إصدار الهاتف الذكي ، ولكن حتى الآن لم تكشف شركة IPIC عن تاريخ محدد لذلك.

ملاحظات تحديث لعبة Fortnite المنشورة على حساب خدمة اللعبة على Twitter

، تعني أن لعبة الباتل رويال فورت نايت التحديث الجديد سوف يعمل الآن على مساحة أقل بكثير على محرك الكمبيوتر الخاص بك حيث يمنحك ذلك مساحة أكبر للألعاب الأخرى

كما تؤكد مذكرة التحديث ، سيتعين على مشغلات الكمبيوتر تنزيل تحديث لعبة فورت نايت الجديد قبل تفعيل تقليل حجم الملف الإجمالي.

ولكن بعد التحديث ، يجب ألا تشغل اللعبة أكثر من ثلث حجمها السابق يقوم التصحيح أيضًا بإعداد اللعبة لتحسين أداء التحميل وتصحيحات مستقبلية أصغر ،

مما يؤدي إلى تسريع الوقت الذي يستغرقه تحديث Fortnite والعودة إلى اللعب بسرعة .

لتحميل اللعبة بالكامل من هنا

رابط مختصر