تنزيل لعبة GTA 5 مجانًا عبر متجر Epic Games

سارة احمد
2021-02-19T18:47:06+02:00
العاب
سارة احمد1 نوفمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2021 - 6:47 مساءً
تنزيل لعبة GTA 5 مجانًا عبر متجر Epic Games

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

لعبة GTA 5 هي واحدة من أكثر الألعاب سرقة السيارت شهره حيث تتمتع بالكثير من المميزات والخصائص التي تجعلها تتربع على عرش العاب الفيديو من حيث الأكشن والمطاردة وسرقة الأموال

تنزيل لعبة GTA 5 مباشرة بشكل مجاني عن طريق متجر إيبك للألعاب Epic Games

فرصة لا تعوض قد لا تعود للحصول على لعبة GTA 5 مجانًا ، حيث تعد سلسلة GTA واحدة من أكثر الألعاب شهرة في التاريخ

حيث قدمت أساليب متعددة وممتعة بين ألعاب العالم المفتوح بأشكال القصة المختلفة والتعامل مع ‘ البيئة المحيطة ، وهي أيضًا واحدة من أكبر العناوين التي تم إصدارها مبكرًا بواسطة Rockstar Games Studios

حيث تم إنشاؤها في البداية بواسطة David Jones و Mike Dailly ، وحققت أحدث لعبة GTA 5 في السلسلة نجاحًا كبيرًا وتستمر حتى الآن مع العديد تسريبات جديدة عن العنوان القادم للمسلسل!

وهنا في هذا المقال سنخبرك بكيفية الحصول على لعبة GTA 5 مجانًا والتي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2013 بعد أن اكتسبت ثروة وشهرة كبيرة لمطور Rockstar studio ،

وتعتبر من أكثر الألعاب التي تحتوي على نشطة لاعبين حتى الآن. في نفس الوقت في متجر Steam على PS4 و Xbox PC والمنصات المنزلية.

GTA 5 مجاني في متجر Epic Games!

في يوم الأربعاء 13 مايو ، بدأت التقارير تظهر لاحقًا بأن GTA 5 ستتجه إلى Epic Games Store ؛ بعد أن بدأت الأخبار تتسرب أنها ستكون أحد العناوين المجانية التي اعتدنا أن نمنحها لنا متجر Epic Games بشكل أسبوعي ومجاني

، بمجرد إضافة هذه العناوين إلى حسابك يعني أنك ستحتفظ بها إلى الأبد ، وهو الشيء المميز في متجر Epic الذي يقدم العديد من الألعاب المجانية على أساس أسبوعي!

يعتقد البعض أن هذه الخطوة يمكن أن تسبب ضجة قبل إصدار لقب GTA 6 القادم ، والذي يختبئ حتى الآن في مقر التطوير مع عدم وجود معلومات رسمية عن المرحلة التي وصلت إليها ، والتي تنتشر شائعاتها منذ سنوات منذ إطلاقها.

من GTA 5 في سبتمبر 2013 ، ولكن من المحتمل أيضًا أن يقتصر الأمر أيضًا على جذب المزيد من اللاعبين إلى GTA Online قبل إصدار GTA 6 ، مما قد يوقف دعم GTA 5 للتركيز على العنوان القادم.

إذن كيف تحصل على لعبة GTA 5 مجانًا؟

لن يكون هناك العديد من الخطوات المعقدة والصعبة ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات أدناه للحصول على نسختك المجانية والاحتفاظ بها إلى الأبد!

1- اذهب إلى متجر Epic Games
بالذهاب إلى متجر Epic ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول بحسابك الحالي أو إنشاء حساب جديد ، وإذا كنت لا تعرف أنه نفس الحساب الذي تتوفر عليه لعبة Fortnite.

2- اذهب إلى قسم الألعاب المجانية!
بعد التأكد من تسجيل الدخول إلى الموقع بحسابك الجديد أو الحالي ، يمكنك النقر فوق الرابط (هنا) ، والذي سيوجهك إلى صفحة الألعاب المجانية لهذا الأسبوع ، حيث سترى أن هناك العديد من العناوين التي يتم إصدارها كل أسبوع لـ مجانا.

3- اختر “Grand Theft Auto V” من القائمة
بعد الانتقال إلى قسم الألعاب المجانية ، ستجد أن لعبة GTA 5 موجودة في القائمة ، كل ما عليك الآن هو النقر فوق اللعبة ،

حيث سترى أن زر الحصول على اللعبة أصبح مجانيًا بدلاً من اللعبة السعر ، والآن انقر فوق زر الحصول على اللعبة واملأ الحقول الضرورية ، والتي لن تطلب منك المال أبدًا ، ولكنها ضمان للحصول على اللعبة رسميًا.

من هناك يمكنك أن ترى أن لعبة GTA 5 قد أصبحت ملكك تمامًا دون أن تشتريها أبدًا وبشكل رسمي ، بشرط أن تقوم بهذه العملية قبل نهاية الفترة المحددة ،

والتي ستكون حتى 21 من هذا الشهر ، مما يعني أن لديك أسبوع كامل من وقت كتابة هذه السطور ، وتجدر الإشارة إلى أنك لست بحاجة إلى تنزيل اللعبة للحصول عليها ، كل ما عليك فعله هو وضعها في قائمة الألعاب.

لسوء الحظ ، لا يكون لاعبو وحدة التحكم الرئيسية في PS4 و Xbox مؤهلين للحصول على هذا العرض ، ولكن يجب على لاعبي الكمبيوتر تنزيل تطبيق Epic Games Store الرسمي وتنشيط ميزة التحقق بخطوتين من حساباتهم.

رابط مختصر