تحميل تحديث لعبة Fortnite فورت نايت 2020 الجديد Fortnite Patch 14.05

admin8
2021-02-19T18:44:16+02:00
العاب
admin83 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تحميل تحديث لعبة Fortnite فورت نايت 2020 الجديد Fortnite Patch 14.05

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Fortnite Battle Royale هي لعبة ستجد فيها نفسك تشاهد معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين ، يشارك فيها 100 لاعب في مباريات مروعة من أجل البقاء ، طالما بقي لاعب واحد فقط في ساحة المعركة.

هذه المرة ، يعود الفضل في هذا الإصدار من Fortnite Battle Royale إلى حيث احتفظ فريق التطوير بجميع المشاهد الأصلية وأيضًا طريقة اللعب الأصلية ، مع الحفاظ على جودة اللعبة وجمالياتها.

أهم حداثة في هذه اللعبة مقارنة ببقية ألعاب Battle Royale الأخرى هي أنها تتيح لك إنشاء مبانٍ في منطقة اللعب الخاصة بك. استخدم هذه المباني كملاجئ للبحث عن الذخيرة ولحماية نفسك. ستحتاج إلى جمع المواد الأساسية لبناء جدران وسلالم مؤقتة.

في الوقت نفسه ، ستواجه حاجزًا غير مرئي يستمر في التوسع والتقلص ، وهو مصمم لإبقائك في حالة تأهب دائمًا وفي حالة تنقل طوال كل مباراة.

من الناحية المرئية ، هذه اللعبة متطابقة تمامًا مع إصدارات الكمبيوتر ووحدة التحكم الخاصة بها ، حيث تم تصميمها على Unreal Engine 4.

ليس هذا فحسب ، بل إن نظام التمويل بالكامل مطابق تمامًا لهذه الإصدارات. إنها أيضًا لعبة مجانية تمامًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على تحسينات تجميلية يمكنك شراؤها من خلال التطبيق.

 فورت نايت - شبكة أندروتك الإخبارية
تحميل تحديث لعبة Fortnite فورت نايت 2020 الجديد Fortnite Patch 14.05

علاوة على ذلك ، تعمل Epic Games الآن على توحيد طريقة اللعب بين إصداراتها للأجهزة المختلفة ، مما يعني أنك ستكون قادرًا على المشاركة في معارك PvP مع لاعبين آخرين يلعبون على أجهزة الكمبيوتر الشخصي و PS4 و Xbox One و iOS و Android.

تعتبر Fortnite Battle Royale بالفعل واحدة من أفضل الألعاب لعام 2018. وقد تم تصميم إصدار Android الخاص بها لزيادة عدد المتابعين الضخمين من اللاعبين الذين يلعبون مباشرة عبر الإنترنت ومن جميع أنحاء العالم.

Fortnite Patch Notes 14.05 التحديثات: Iron Man Jetpacks والتحديات والتأخير لـ PS4
تم إغلاق خوادم Fortnite استعدادًا لإطلاق PS5 و Xbox Series X.

تحديث: “نظرًا لوجود مشكلة ، سيتلقى لاعبو Playstation 4 التحديث 14.50 في وقت لاحق. حتى ذلك الحين سيكونون قادرين على مواصلة اللعب على الإصدار 14.40. سنقوم بتحديثك عندما يكون لدينا المزيد من المعلومات.”

تم إيقاف اللعبة في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش كما هو مذكور من قبل Epic Games: “لقد بدأنا في تعطيل الخدمات استعدادًا للإصدار 14.50. إذا كنت حاليًا في جلسة ، فيمكنك متابعة اللعب حتى يبدأ وقت الخمول تقريبًا الساعة 4:00 بالتوقيت الشرقي (09:00 بالتوقيت العالمي). “

“ملاحظة التوافق الإبداعي: ​​في التصحيح 14.50 ، قمنا بتعطيل إمكانية التوفيق في Creative بسبب عطل. نحن نعمل على ذلك وسنُعلم الجميع عندما يكون لدينا المزيد من المعلومات.”

التوقف على جميع المنصات ؛ PS4 و Xbox One و PC و Nintendo Switch وجهاز الكمبيوتر.

بمجرد انتهاء اللعبة ، ستكون جاهزة للتشغيل على PS5 و Xbox One حيث سبق أن أكدت Epic Games أنه سيتم تحديث اللعبة لجعل الجيل القادم جاهزًا.

للتنزيل اضغط هنا

رابط مختصر