تحديث لعبة ببجي موبايل pubg mobile آخر إصدار وضع المترو الملكي PUBG Metro Royale

نريمان احمد
2021-02-19T18:39:36+02:00
العاب
نريمان احمد11 نوفمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2021 - 6:39 مساءً
تحديث لعبة ببجي موبايل pubg mobile آخر إصدار وضع المترو الملكي PUBG Metro Royale

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

بعد إعلان ببجي موبايل عن إطلاق تحديثها الجديد لشهر نوفمبر ( تحديث لعبة ببجي موبايل pubg mobile آخر إصدار المترو الملكي ) تعمل شبكة أندروتك الإخبارية على إطلاع متابعين اللعبة على أخر مستجدات التحديث ومايحمل في طياته الكثير والكثير من المميزات الرائعة والمثيرة للإهتمام تابع التفاصيل

بعض أكبر التغييرات التي تأتي مع هذا التحديث هي – Spike Trap و Erangle Metro و Mini Map Marks والقدرة على رمي أسلحة المشاجرة.

تاريخ إصدار التحديث PUBG Mobile 1.1 والوقت

سيبدأ طرح تحديث PUBG Mobile 1.1 اليوم في 11 نوفمبر 2020 ، الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت IST ، وسيتم إصداره بالكامل لجميع المستخدمين.

بعد إصدار التحديث ، لن يتمكن اللاعبون في الإصدارات المختلفة من دعوة بعضهم البعض وكذللك لن يتم إصدار وضع PUBG Metro Royale مع التحديث ، وبدلاً من ذلك سيكون متاحًا في 17 نوفمبر.

و وفقًا للإعلان الرسمي للتحدجيث ، لن يتم فصل خوادم PUBG Mobile داخل اللعبة في وضع عدم الاتصال للصيانة ، وسيتم إرسال التحديث مباشرةً إلى متاجر التطبيقات.

سيتلقى مستخدمي اللعبة الذين سوف يتم تحديثهم للعبة PUBG Players المكافآت التالية إذا قاموا بتحديث اللعبة بين الفترة الواقعة بين 10 – 15 نوفمبر

  1. 2888 ص
  2. 100 AG
  3. حقيبة ظهر Thorn Trooper (ثلاثية الأبعاد)

سينتهي الموسم الخامس عشر من PUBG Mobile في غضون أيام قليلة. يتعين على اللاعبين جمع كل المكافآت من Royale Pass قبل أن ينتهي.

ستتم إعادة تعيين تصنيفات اللاعبين ، وسيحصلون أيضًا على مكافآت نهاية الموسم. لذا ، حقق أقصى استفادة من هذه المكافآت.

وضع ( تحديث لعبة ببجي موبايل pubg mobile آخر إصدار المترو الملكي ) الجديد

يختلف وضع لعبة PUBG Metro Royale تمامًا عن الوضع العادي الذي تعرفه و للفوز في هذا الوضع ، يتعين على اللاعبين الوصول إلى نقطة الاستخراج قبل الآخرين. على عكس وضع اللعبة العادي ، يتعين على اللاعبين أيضًا تحديد عتادهم قبل الدخول في المباراة.

يقدم وضع اللعبة الجديد هذا أيضًا العديد من العناصر الجديدة إلى PUBG Mobile مثل Night Vision Goggles و Grenade Launcher والمزيد.

بصرف النظر عن اللاعبين ، ستكون الخرائط مليئة بأنواع مختلفة من المخلوقات التي ستهاجم اللاعبين ولكن يمكن قتلها. يتم اختيار Medikits والمستلزمات الأخرى من قبل اللاعبين قبل بدء اللعبة.

إذا تمكن اللاعب من الوصول إلى نقطة الاستخراج بنجاح ، فسيحتفظ بالعناصر المستلمة في اللعبة والتي يمكن استخدامها في الألعاب المستقبلية. يفقد اللاعبون الذين تم استبعادهم كل إمداداتهم.

فيما يلي ملاحظات التصحيح الرسمية لتحديث PUBG Mobile 1.1

PUBG Mobile 1.1 Patch Notes Modes بيئات جديدة خريطتان فريدتان تعتمدان على Erangel تتميزان بأنقاض وخنادق ومعسكر لقطاع الطرق ومواقع أخرى في انتظار استكشافهما.

استكشف عالمًا جديدًا تحت الأرض يتضمن ميكانيكا قتالية فريدة وعربة قطار.

PUBG معدات جديدة
يمكن تجهيز الأسلحة بـ M203 Grenade Launcher ، مما يضيف القدرة على تفجير الأعداء بأسلحتك النارية.

بندقية Tikhar الجديدة: بندقية هوائية صامتة فريدة من نوعها من سلسلة Metro.

درع ثقيل جديد يوفر حماية أقوى وقدرات فريدة. منظار ونظارات للرؤية الليلية.

مجموعة متنوعة جديدة من ملحقات الدروع.

تحديات جديدة تم تقديم قطاع الطرق الماكرة كأعداء على الخريطة. الوحوش الخاصة من سلسلة Metro التي تهدد اللاعبين من الظلال.

نظام اللعب في تحديث ببجي موبايل الجديد “مترو الأنفاق”

النظام أدخل Metro Royale انقر على مدخل نفق المترو في الردهة للدخول إلى ردهة اللعب في Metro Royale ، والتي تحتوي على نظام وميزات حصرية ، بما في ذلك السوق السوداء ، ومخزون العتاد ، ومركز القيادة ، والمهام ، والمواهب ، والترتيب ، إلخ.

السوق السوداء

هو متجر مترو رويال الحصري. يمكن للاعبين شراء الإمدادات والمعدات الجديدة هنا قبل بدء المباراة.

يمكنهم أيضًا بيع الإمدادات التي يجلبونها من Metro Royale for Metro Cash. تختلف المستلزمات المتوفرة في السوق السوداء عن تلك الموجودة في الوضع الكلاسيكي وتنقسم إلى مستويات جودة مختلفة.

كما تقدم أسلحة وألغام وعناصر جديدة أخرى حصرية لـ Metro Royale.

تحميل المخزون

يمكن إدخال المعدات التي تم تكوينها في قائمة العتاد في المعركة. عندما تعود منتصرا من ساحة المعركة ، يتم إرجاع العناصر إلى قائمة التحميل ويمكن تخزين العناصر في Metro Royale Inventory. لن يتم إحضار العناصر المحفوظة في Metro Royale Inventory إلى ساحة المعركة ولن تضيع إذا هُزم اللاعب.

العناصر المحمولة في حقيبة الظهر الخاصة بك ستكون هي العناصر الوحيدة التي تحضرها إلى المباراة ، لذا تذكر تضمين ما يكفي من الذخيرة! سيتم إرجاع العناصر المخزنة في Lock Box إليك سواء
تكسب أو تخسر المباراة.

سمة مترو جديدة للوضع الكلاسيكي (اعتبارًا من نوفمبر) ستظهر محطات مترو الأنفاق والوحوش ومنطقة الإشعاع على خريطة Classic Erangel ، وستظهر Aurora ، التي هي قيد الإصلاح ، في جزيرة Spawn.

تظهر في Erangel في كل مرة. يمكنك الوصول إليها عبر محطات المترو للتجول بسرعة.

أحداث المترو الجديدة:

  • علامة تبويب حدث RP الحصري.
  • تحديثات ميزة اشتراك RP الجديدة في حدث مجموعة RP.
  • ميزة اشتراك RP جديدة.

إنجازات جديدة أضافت إنجازات مهرجان الشتاء وإنجازات Metro IP وإنجازات خاصة حصرية لا يمكن الحصول عليها إلا في هذا الإصدار.

للوصول للمتعة المطلوبة يجب عليك الدخول الى متجر جوجل بلاي وتحديث اللعبة من جديد كي تتمكن من الإستمتاع بمميزات ووضع مترو الأنفاق الجديد لدى لعبة ببجي

رابط مباشر لتحميل تحديث لعبة ببجي موبايل للهواتف إضغط هنا

رابط مختصر