تنزيل ببجي موبايل الكورية مهكرة PUBG Mobile Kr للأندرويد

نريمان احمد
2020-11-16T20:01:31+02:00
العاب
نريمان احمد11 نوفمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2020 - 8:01 مساءً
تنزيل ببجي موبايل الكورية مهكرة PUBG Mobile Kr للأندرويد

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تنزيل ببجي موبايل الكورية مهكرة PUBG Mobile Kr للأندرويد وهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في مجتمع اللاعبين الحالي ،

في الواقع ، منذ إطلاق لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile رسميًا في عام 2018 ، احتلت ساحة الألعاب كثيرًا ولديها اهتمام كبير من جميع الناس من جميع الأعمار ، بسبب العديد من الأشياء الممتعة الموجودة في PUBG MOBILE.

رابط تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية مهكرة PUBG Mobile Kr للأندرويد تجدونه أسفل المقال

ولكن في الآونة الأخيرة ، ومنذ بداية عام 2019 ، تشهد لعبة ببجي موبايل الكزرية المزيد من التنزيلات اليومية ، حيث يفضلها البعض على لعبة PUBG Mobile الأصلية

لعبة ببجي الكورية PUBG هي إحدى نسخ لعبة PUBG Mobile التي تم إصدارها في دولة كوريا الجنوبية مع إضافة بعض التعديلات لتكون نسخة حصرية في هذا البلد.

الكثير مما تقدمه لعبة PUBG الكورية مجانًا لمستخدميها وتحتوي اللعبة على الكثير من الميزات الرائعة التي جعلتها تفضل لعبة PUBG Mobile World ، لذا سنتعرف الآن على بعض ميزات لعبة PUBG الكورية.

مميزات لعبة ببجي موبايل الكورية

ونظرًا لأن العديد من الأشخاص قد تحولوا مؤخرًا إلى الألعاب الكورية بدلاً من ألعاب PUBG العالمية ، فهناك بالتأكيد بعض الميزات التي دفعتهم للقيام بذلك ، وهذه بعض الميزات المتوفرة في اللعبة الكورية:

جميع مستخدمي لعبة PUBG Mobile العالمية لديهم شكوى مستمرة من الجميع وهي مشكلة التأخر والانقطاع في اللعبة ، خاصة عند وجود العديد من الأعداء في منطقة ما ،

لذا فإن اللعبة الكورية PUBG MOBILE هي لعبة خفيفة ومتى يجب عليك تنزيلها ستشعر بتحسن قوي للغاية حيث لا توجد أنواع يمكن قطعها أو قطعها حتى عندما يكون هناك العديد من الأعداء في نفس المنطقة.

كما أن العديد من المستخدمين لديهم شكاوى كثيرة حول “ping” ، حيث أن ping ليس مستقرًا تمامًا في لعبة PUBG Mobile العالمية ودائمًا ما يصل إلى 900 بالرغم من عمل الإنترنت بشكل جيد ،

وهذه المشكلة تعود إلى الخادم ونقاء اللعبة الخادم ، لذا فإن خادم PUBG Mobile الكوري يختلف عن PUBG Global ،

لذلك ستجد أن ping باللغة الكورية يختلف تمامًا عن PUBG International وهناك تحسن ملحوظ في ping من لعبة PUBG العالمية.

أسباب اللجوء إلى لعبة ببجي موبايل الكورية

من المشاكل الرئيسية في لعبة PUBG العالمية ، والتي تعد أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مستخدمي PUBG world يتحولون إلى لعبة PUBG الكورية ،

هو قلة الهدايا وقلة المكافآت على نطاق واسع في لعبة PUBG Global ، وبالتالي تختلف لعبة PUBG الكورية كثيرًا عن PUBG Global من حيث المكافآت.

حيث تمنحك اللعبة مكافآت باستمرار وتوفر لك أحداثًا مستمرة يمكنك من خلالها الحصول على مكافآت قيمة ، وتمنحك اللعبة الكثير من المكافآت عندما تحصل على عدد معين من عمليات القتل ،

كما توفر لك اللعبة العديد من الأشياء المتميزة في- إقامة اللعبة من خلال العملة الفضية الوحيدة ، فهي غير موجودة في لعبة PGY العالمية.

عيوب لعبة PUBG Mobile الكورية

تحتوي اللعبة أيضًا على الكثير من الميزات الرائعة ، وبالطبع لها عيوب أيضًا ، وهذه بعض عيوب لعبة PUBG الكورية:

من الممكن أن تجد صعوبة في تنزيلها ، لأنه عندما تريد تنزيل اللعبة ، عليك تحويل متجر Google Play إلى اللغة الكورية ثم تنزيلها ، أو استخدام VPN لتنزيلها ، ولكن كل هذه الأشياء لا يوجد أي إزعاج كبير لأنه يمكنك تنزيله بسهولة.

لا يمكنك الانضمام إلى عشيرة أو طاقم تم إنشاؤه من خلال PUBG Global.

رابط مختصر