تحديث نظام جهاز بلايستيشن 5 الجديد الأن في متناول اليد .. إليك أهم خصائص التحديث PlayStation 5

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 8:07 مساءً
تحديث نظام جهاز بلايستيشن 5 الجديد الأن في متناول اليد .. إليك أهم خصائص التحديث PlayStation 5

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

أطلقت سوني الليلة الماضية أول تحديث للنظام لجهاز PlayStation 5 ، والذي أصبح الآن في أيدي العديد من المستخدمين خلال المرحلة الأولى من إطلاق الجهاز في الأسواق العالمية.

خصائص تحديث نظام جهاز بلايستيشن 5 الجديد PlayStation 5

تحديث نظام جهاز بلايستيشين 5 الجديد الأن .. إليك أهم خصائص التحديث PlayStation 5

التحديث الجديد وصل للمستخدمين بحجم 868 جيجا بايت (يمكنك تنزيله عبر الموقع الرسمي هنا) ، حيث سيتم تحديث النظام في 20.02-02.25.00 ،

وقد تلقينا بالفعل إشعارًا بوصول التحديث في نسخة المراجعة التي تلقيناها من PlayStation Saudi Arabia ، ونعمل الآن على مراجعة التغييرات التي حدثت على النظام بعد تثبيته ، لذلك سنخطرك بأي تغييرات عبر تقرير مرفق.

في الوقت الحالي ، لم تكشف شركة Sony عن أي تفاصيل حول الغرض من هذا التحديث ، باستثناء الرسالة المعتادة ، وهي “تحسين أداء النظام واستقراره” ، لكننا نتوقع أن يكون الهدف من هذا التحديث هو إصلاح العديد من المشكلات الفنية التي ظهرت. في الإصدارات القديمة من الجهاز.

العديد من المشاكل التي بدأ الكثير من المستخدمين في المعاناة منها ، مثل مشكلة تنزيل الألعاب ووضعها في قائمة الانتظار دون البدء في تنزيلها

أو مشكلة استخدام أقراص التخزين الخارجية التي تسببت في فشل العديد من الأجهزة ونأمل هذا لقد حان التحديث لإصلاح هذه المشكلات التي أصبحت كابوسًا للعديد من مالكي الأجهزة حتى الآن.

PlayStation 5 كل شيء عن بلايستيشن ٥ القادم
رابط مختصر