ايبك جيمز | سيكون لدى لعبة فورت نايت Fortnite وضع جديد لتشغيل جهاز الكمبيوتر القديم

حسن العجرمي
2021-02-18T23:05:48+02:00
العاب
حسن العجرمي15 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 11:05 مساءً
ايبك جيمز | سيكون لدى لعبة فورت نايت Fortnite وضع جديد لتشغيل جهاز الكمبيوتر القديم

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Fortnite: Battle Royale هي لعبة فورت نايت الأكثر شهرة في الوقت الحالي من بين ألعاب الباتل رويال حيث ويحاول الكثيرون تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، حتى لو كان جهاز الكمبيوتر قديم إلى حد ما حتى يتمكنوا من الحصول على تجربة أفضل للعب

لذلك سوف تطلق شركة إيبك جيمز Epic Games وضعًا جديداً للعبة لكي يسمح للمستخدمين بأداء أفضل على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة .

من خلال منشور مدونة ، أعلنت شركة إيبك جيمزEpic Games أنه اعتبارًا من يوم 15 ديسمبر ، ستكون مرحلة Performance Mode Alpha متاحة لـ Fortnite: Battle Royale إنه خيار يسمح لك بالتضحية بالجودة المرئية لتقليل الحمل على الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

أوضحت Epic Games: “بالنسبة لأولئك اللاعبين الذين لديهم بالفعل إعدادات قدرة أقل على التكيف أو أجهزة أقل قوة ، فإن هذا الوضع سيسمح للعبة بأداء أفضل من أي وقت مضى والحفاظ على معدل إطارات أكثر سلاسة”.

المستخدمون المهتمون بتنشيط وضع الأداء في لعبة Fortnite: يمكن لـ Battle Royale القيام بذلك من إعدادات اللعبة في أي وقت.

من الجدير بالذكر أنه في البداية سيعمل فقط في وضع Country Battle و Creative.

وفقًا لـ Epic Games ، سيسمح لك وضع الأداء باللعب بدقة 720 بكسل مع تحسينات تزيد قليلاً عن 30 إطارًا في الثانية.

يمكنك أيضًا توفير مساحة على محرك الأقراص الثابتة
نقطة أخرى مهمة هي أن وضع الأداء في Fortnite: Battle Royale سيمنحك الفرصة لتوفير مساحة على محرك الأقراص الثابتة. هذا عند محو الزخارف عالية الدقة.

خطوات تفعيل الأداة الجديدة لـ(لعبة فورت نايت) الجديد للكمبيوتر

  • افتح موقع شركة Epic Games اضغط على زر المكتبة ابحث في Fortnite
    • اضغط على النقاط الثلاث التي تظهر بجواره.
    • حدد الخيارات قم بإلغاء تحديد المربع لاستخدام مواد عالية الجودة استخدم مواد عالية الجودة

وفقًا لهذه الإجراءات المتبعة للأداة الجديدة سوف تعمل على تقليل حوالي 14 جيجابايت من المحتوى عالي الدقة وبالتالي في النهاية سيكون حجم اللعبة الإجمالي 17 جيجا بايت ومع هذا ستتاح الفرصة للاعبين الذين يرغبون في التضحية بالجودة المرئية من أجل الأداء لتوفير مساحة على القرص الصلب.

Fortnite: Battle Royale متاحة للكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Nintendo Switch والجوال. يمكنك معرفة المزيد حول Battle Royale الشهيرة هذه من خلال النقر هنا لمتابعة أخبار الألعاب بشكل عام من خلال شبكة أندروتك الإخبارية .

كما قلنا أعلاه ، تعد تجربة الأدة الأفضل هي أكثر أهمية من جودة الرسومات في لعبة فورت نايت Fortnite ، حيث ستتحسن لعبتك بشكل كبير وننصحك بمتابعتنا لاستخدام هذا الوضع أو على الأقل تجربته بالطبع لا تنس مشاركة آرائك حول هذا الموقف وإذا تمكنت من الفوز بعد استخدام التعليقات أدناه!

رابط مختصر