تنزيل ببجي لايت 2020 pubg lite للأندرويد

أحمد حموده
2021-02-18T23:00:43+02:00
العاب
أحمد حموده17 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 18 فبراير 2021 - 11:00 مساءً
تنزيل ببجي لايت 2020 pubg lite للأندرويد

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

لعبة بوبجي لايت pubg lite هي إحدى نسخ لعبة ببجي موبايل المنحدرة من سلالة ال battle royale الشهيرة المصممة للعمل مع مجموعة واسعة من الهواتف الذكية متوفرة الآن على متجرجوجل بلاي Google Play يمكنك تنزيلها بشكل مجاني 100%

إذا صنعت لعبة بوبجي لايت خصصيا للأجهزة الموبايل ذات الموارد القليلة التي تعمل ببطئ على إصدارات الأندرويد الأقل تحديثاً الأن أصبحت PUBG Lite متاحة للتحميل على إصدارات أندرويد أقل من 4.0.3 أو أحدث

تعد لعبة بوبجي موبايل PUBG Mobile وهي جزء من لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds المشهورة على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، بالفعل أعلى لعبة محمولة في العالم من حيث الأرباح.

حيث كسبت 167 مليون دولار في يوليو ، وفقًا لشركة تحليلات الأجهزة المحمولة Sensor Tower ، وجمعت أكثر من 50 مليون لاعب يوميًا اعتبارًا من يونيو من المحتمل أن يؤدي هذا الإصدار الجديد إلى زيادة التواجد الضخم بالفعل لـ PUBG Mobile .

فكرة لعب لعبة بوبجي لايت الإصدار الجديد للهواتف 2020

ستشتمل اللعبة على بعض التغييرات المهمة لمساعدتها على العمل على أجهزة أقل قدرة ، بالإضافة إلى تشجيع المباريات الأسرع ستُلعب الألعاب على خريطة أصغر تتسع لـ 60 لاعبًا ، أقل من 100 لاعب قياسي في الإصدارات الأخرى من PUBG سيكون هناك أيضًا المزيد من الغنائم ويمكن للاعبين شفاء أنفسهم في أي وضع باستثناء الانبطاح.

ولجعل التصوير أكثر دقة على اتصالات الشبكة الأضعف ، ستعمل لعبة ببجي لايت على تحسين المساعدة على الهدف ، وعدم وجود تأثير إسقاط الرصاص على اللقطات ذات المسافات الطويلة ، وتقليل ارتداد السلاح.

متطلبات لعبة بوبجي لايت

تتطلب pubg lite ، التي طورتها شركة الألعاب الصينية العملاقة Tencent و PUBG Corp. ، مساحة خالية للتنزيل تبلغ 490 ميجابايت ، مقارنة بـ 1.6 جيجابايت لأحدث إصدار من PUBG Mobile.

تم تصميم التطبيق ليعمل على الأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي أقل من 2 غيغابايت أيضًا. تقول Tencent إن اللعبة ستكون متاحة في أوروبا وأمريكا الشمالية والوسطى “قريبًا”.

PUBG Lite ليس الإصدار الأول من PUBG المصمم للأجهزة الأقل قدرة في يناير ، بدأت PUBG Corp باختبار ببجي لايت ، وهي نسخة مجانية من بوبجي ، مع مستخدمين في تايلاند ، ومنذ ذلك الحين وسعت الاختبار ليشمل مناطق في جنوب آسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

نظرًا لأن PUBG تواجه منافسة مستمرة من Fortnite وغيرها من ألعاب battle royale والأجهزة المحمولة الشهيرة ، يبدو أن صانعيها متحمسون لإحضار اللعبة إلى أكبر عدد ممكن من المنصات.

لقد نجح هذا النهج جيدًا بالنسبة إلى شركة إيبك جيمز Epic Games ، التي حققت أرباحًا بقيمة 2.4 مليار دولار أمريكي من Fortnite في العام الماضي ، ويبدو أنها ستؤتي ثمارها بالنسبة لـ PUBG أيضًا.

تم تنزيل اللعبة أكثر من 400 مليون مرة اعتبارًا من يونيو من هذا العام ، وستعمل PUBG Lite على رفع هذا الرقم فقط.

روابط تحميل مباشرة مجانا % وكاملة

  • لتنزيل اللعبة من الموقع الرسمي من هنا
  • عن طريق جوجل بلاي من هنا
  • عن طريق UPTODOWN من هنا
رابط مختصر