لعبة PUBG Mobile وإمكانية إعادة إطلاقها في الهند

أحمد حموده
2020-12-30T11:00:36+02:00
العاب
أحمد حموده30 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
لعبة PUBG Mobile وإمكانية إعادة إطلاقها في الهند

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

لعبة PUBG Mobile هي بلا شك واحدة من أشهر ألعاب الفيديو المحمولة في العالم ، وتحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم حتى تم حظر لعبة الهاتف المحمول ببجي موبايل من قبل الحكومة الهندية في سبتمبر.

كانت الحكومة الهندية قد حظرت اللعبة بموجب القسم 69 أ من قانون تكنولوجيا المعلومات قائلة إن تطبيق PUBG Mobile كان منخرطًا في أنشطة تمس سيادة الدولة وسلامتها.

تجدر الإشارة إلى أن الهند ليست الدولة الوحيدة التي حظرت PUBG Mobile حيث تم حظر لعبة الجوال متعددة اللاعبين في العديد من البلدان لأسباب مختلفة.

ومع ذلك ، تم إلغاء حظر PUBG Mobile الآن في العديد من البلدان ، والآن تبذل PUBG Corporation جهودًا لإعادة إطلاق لعبة الهاتف المحمول في الهند.

تم رفع حظر PUBG مؤخرًا في الصين وباكستان وكوريا ونيبال.

في الهند ، قطعت PUBG Corporation العلاقات مع Tencent Games من أجل إطلاق PUBG Mobile India. سجلت الشركة أيضًا شركة تابعة في الهند وأعلنت عن استثمار 100 مليون دولار أمريكي في الهند.

تم تقديم العديد من تطبيقات RTI إلى وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات للحصول على معلومات حول حالة إطلاق اللعبة.

ردت الوزارة على RTIs قائلة إن التطبيق سيتم فحصه من قبل المركز قبل إعطاء أي إذن لإعادة التشغيل.

وفقًا للمصادر ، إذا تم العثور على PUBG Mobile India وفقًا لجميع قواعد ولوائح الحكومة الهندية ، فقد يمنح المركز الإذن بإعادة تشغيل اللعبة في البلاد.

ينتظر عشاق PUBG في الهند بفارغ الصبر إطلاق ببجي الهندية وتنتشر التكهنات بأن PUBG Corporation تخطط لإطلاق الإصدار الجديد في مارس 2021.

في وقت سابق ، أعلنت PUBG Corporation أنها ستوفر للاعبين الهنود “بيئة لعب آمنة وصحية داخل اللعبة”. وقالت الشركة أيضًا إن خصوصية وأمن جميع بيانات اللاعبين الهنود ستكون على رأس أولويات الشركة.

زعمت عدة تقارير أنه سيتم تخصيص اللعبة وفقًا لاحتياجات اللاعبين الهنود. ستأتي اللعبة الجديدة محملة ببعض التغييرات الرئيسية على واجهة المستخدم.

ومن المتوقع أن تقام المباريات في ملعب تدريب محاكاة افتراضية. سيتم ارتداء الشخصيات في لعبة ببجي موبايل الهندية من البداية وستكون هناك تأثيرات خضراء بدلاً من اللون الأحمر.

كلمات دليلية
رابط مختصر