أخبار وشائعات GTA 6 .. متى سيتم الإعلان عن Grand Theft Auto 6؟

أحمد حموده
2021-01-03T17:57:00+02:00
العاب
أحمد حموده3 يناير 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
أخبار وشائعات GTA 6 .. متى سيتم الإعلان عن Grand Theft Auto 6؟

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

إليك ما يمكن توقعه من GTA 6

هل GTA 6 قيد التطوير على الرغم من أن Rockstar Games لم تؤكد رسميًا أنها تعمل على جزء آخر في امتياز Grand Theft Auto ، يبدو أن الجميع يعتقدون ذلك صدق أو لا تصدق ، لقد مرت سبع سنوات منذ إطلاق GTA 5 في نهاية جيل وحدة التحكم PlayStation 3 و Xbox 360.

لقد مر وقت طويل ، لذلك حتى لو كانت الإصدارات المحسنة من الجيل التالي من GTA 5 و GTA Online مزدهرة ، ويبدو أن لعبة Grand Theft Auto الجديدة تمامًا لا مفر منها تكمن المشكلة في أنه من الصعب معرفة ذلك على وجه اليقين لأن Rockstar يظل هادئًا للغاية ومن غير المرجح أن يعرض أي شيء قبل أن يصبح جاهزًا.

الآن بعد أن تم إطلاق PS5 و Xbox Series X وبدء جيل جديد بالكامل من وحدات التحكم ، نأمل أن يتم الإعلان عن نوع من الإعلانات تشير معظم التقارير إلى أن اللعبة لا تزال في مرحلة مبكرة من تطورها ، مما يعني أنه في حالة حدوث إعلان ، فمن المحتمل أن يكون تاريخ الإصدار بعيد المنال.

ليس لدينا تأكيد رسمي حتى الآن والتفاصيل ضعيفة على أرض الملعب ، لكن هذا لم يمنعنا من جمع أفضل القيل والقال والشائعات والحقائق من أجل سعادتك.

إن مجتمع Grand Theft Auto متعطش للأخبار وقد أدى ذلك إلى بعض النظريات المثيرة للاهتمام.

إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن GTA 6.

  • ما هو GTA 6؟ الدفعة القادمة المرتقبة للغاية في سلسلة Grand Theft Auto
  • متى سيصدر GTA 6؟ هذا هو أكبر لغز على الإنترنت (لكننا على يقين من أنه لن يكون قريبًا)
  • ما هي المنصات التي سيتم إصدار GTA 6 عليها؟ توقع Xbox Series X و PS5
  • هل سيتم إطلاق GTA 6 على جهاز الكمبيوتر؟ لقد نجح كل من GTA 4 و 5 في الوصول إلى جهاز الكمبيوتر (في النهاية) ، لذلك دعونا نتخطى أصابعنا
  • أين سيتم تعيين GTA 6؟ غير معروف ، لكن الشائعات أشارت إلى الانتقال إلى أمريكا الجنوبية

لا توجد حتى كلمة واحدة من Rockstar حول اللعبة في الوقت الحالي ، لكن هذا لم يجعل المشجعين أقل إثارة للتكهنات والشائعات حول العنوان القادم.

توافد الناس على قوائم الوظائف في Rockstar للحصول على أي اقتراحات ، بالإضافة إلى البحث عن أدلة في الفيديو الموسيقي لفنان The Weeknd Blinding Lights لن يتوقف المشجعون عن البحث ومن الواضح أنهم محرومون من أي معلومات أساسية حول GTA 6.

من الواضح أن المعجبين يتوقعون أن يروا شيئًا ما في Grand Theft Auto 6 مع إصدار PS5 و Xbox Series X ، ولكن في الوقت الحالي كل ما علينا المضي قدمًا هو منفذ آخر من GTA 5 قادم إلى PS5 بدلاً من تكملة.

مع وضع كل هذا في الاعتبار وطبيعة Rockstar المتشددة ، ربما لا ينبغي أن نتوقع رؤية أي نوع من الاكتشافات في أي وقت قريب ، لسوء الحظ في نهاية اليوم ، لم يدم أي شيء منذ Rockstar ، لذلك اكتملت كل التكهنات في هذه المرحلة.

ذكر تقرير Kotaku أن GTA 6 ، أو على الأقل “إدخال جديد في سلسلة Grand Theft Auto” ، قيد التطوير في وقت مبكر من أبريل 2020.

علاوة على ذلك ، يُقترح أن خطة Rockstar الداخلية للعبة هي إصدار نسخة أصغر قليلاً من اللعبة ثم لتوسيعها من خلال التحديثات المنتظمة.

يشير هذا إلى أن GTA 6 ستبني على نجاح GTA Online من خلال دمج المزيد من خيارات الخدمة المباشرة ، أو قد يكون مجرد إطار عمل GTA Online 2.


لم يمنع عدم وجود تأكيد رسمي محللي الصناعة من محاولة التنبؤ بموعد إصدار GTA 6. في النهاية الأكثر تحفظًا لمقياس التنبؤ بتاريخ الإصدار ، يتوقع محلل الصناعة مايكل باتشر الإصدار الفعلي للعبة سيكون بعيدًا في عام 2022 في مقابلة مع Gaming Bolt ، قال Pachter إنه يعتقد أن إعلان 2020 مع إصدار 2021 سيكون أفضل سيناريو ، في حين أن إعلان 2021 عن إصدار 2022 سيكون أكثر ترجيحًا. أو لاحقا. يبدو الآن هذا الوضع السابق غير مرجح.

كلمات دليلية
رابط مختصر