رابط تنزيل ببجي موبايل APK تحديث PUBG Mobile 1.2

روان احمد
2021-02-24T03:13:12+02:00
العاب
روان احمد24 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
رابط تنزيل ببجي موبايل APK تحديث PUBG Mobile 1.2

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تم تنزيل تحديث لعبة ببجي أخر تحديث 2021 والذي يحمل إصدار رقم PUBG Mobile 1.2 لجميع الأجهزة الجوال المحمولة والذكية والكمبيوتر، رابط تنزيل ببجي APK وميزات جديدة والمزيد على مستوى العالم.

تم إطلاق تحديث PUBG 1.2الجديد للنسخة العالمية من اللعبة في وقت سابق من هذا الشهر. بينما كان متاحًا سابقًا كتحديث عبر متجر التطبيقات ، فقد أتاحت شركة Tencent Games الآن أيضًا رابط تنزيل بوبجي موبايل APK متاحًا للاعبين التحديث يجلب الكثير من التغييرات على متن الطائرة.

وفقًا لتقرير صادر عن Insidesport ، تم توفير رابط تنزيل APK لتحديث PUBG Mobile 1.2 عبر موقع الشركة على الويب. تم طرح التحديث على مراحل وإذا لم يصل التحديث بعد إلى هاتفك الذكي ، يمكنك اختيار تنزيل ملف APK بدلاً من ذلك.

إليك كيفية تنزيل وتثبيت لعبة ببجي موبايل

  • قم بتنزيل ملف APK لتحديث PUBG Mobile 1.2 .
  • تأكد من تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف” في قائمة الإعدادات بهاتفك الذكي.
  • الآن فقط افتح ملف APK الذي تم تنزيله لبدء التثبيت.

والجدير بالذكر أن لعبة ببجي PUBG Mobile تم حظره في الهند بموجب المادة 69A من قانون تكنولوجيا المعلومات. لذلك ، يُنصح بعدم تنزيل اللعبة إذا كنت مقيمًا في الهند.

إليك الميزات الجديدة التي ستتمكّن من استكشافها:

إحدى الميزات الرئيسية التي تأتي مع تحديث PUBG Mobile 1.2 الجديد هي لعبة Runic Power Gameplay المحدودة”القوة الرونية” حيث يسمح تحديث ببجي الجديد هذا بشكل أساسي للاعبين باختيار نوع طاقة الرون الخاصة بهم في جزيرة Spawn وستكون متاحة للاعبين حتى 7 مارس.

ها وأضافت شركة بوبجي أيضًا سلاحًا جديدًا يسمى FAMAS gun ، والذي سيكون متاحًا في الخرائط الكلاسيكية لوضع المعركة الملكي. من الجدير بالذكر أن البندقية تستخدم 5.56 ذخيرة.

أضافت Tencent Games أيضًا وضع Armor الجديد في EvoGround وبصرف النظر عن هذه المميزات والتحديثات فإن تحديث لعبة الببجي أخر تحديث والذي يحمل إصدار PUBG Mobile 1.2 يوفر تحسينات في الأداء وتحسينات أمنية وغير ذلك الكثيرالكثير من الإضافات الرائعة والجميلة .

لكي تتمتع بمميزات اللعبة بالكامل وفرنا لكم زائرينا الأكرام رابط تحميل لعبة ببجي موبايل أخر إصدار لجميع النسخ من خلال الرابط التالي من هنا

للأندرويد من هنا عبر سوق جوجل بلاي

للأيفون عبر متجر أبل من هنا

رابط مختصر