تنزيل لعبة ببجي موبايل 2021 للكمبيوتر والهواتف PUBG MOBILE

نريمان احمد
2021-04-29T01:09:17+03:00
العاب
نريمان احمد29 أبريل 2021آخر تحديث : الخميس 29 أبريل 2021 - 1:09 صباحًا
تنزيل لعبة ببجي موبايل 2021 للكمبيوتر والهواتف PUBG MOBILE

لعبة ببجي موبايل هي اللعبة الحاصلة على المركز الاول من بين العاب القتال والحروب المماثلة للواقع الإفتراضي حيث تم اختيارها من قبل اكتر من مليار لاعب PUBG MOBILE حتى يومنا هذا .

تحميل لعبة ببجي

ببجي وهي لعبة مجانية تستطيع لعبها في كل زمان ومكان و كما أن لعبة ببجي موبايل مدعومة من Unreal Engine 4 وكما تستطيع اللعب بجودة وحدة التحكم بالألعاب مع سهولة التنقل وكما تضم أدوات تحكم للموبايل و أوضاع تدريب و دردشة صوتية .

تحديث ببجي

لا تنتظر وقم بالتجربة و تمتع بأكثر و أفضل أدوات التحكم سلاسة و أكثر حركات واقعية على الموبايل و كما أن لعبة ببجي موبايل دائمة التطور حيث ثقوم بأضافة فعاليات و تحديات يومية وهذا غير التحديثات الشهرية التي تضيف مميزات جديدة التي تجعل اللاعب يلعب باستمتاع وراحة .

مميزات تحديث لعبة ببجي موبايل الجديدة :

  1. قم بزيارة ميدان الموسيقى الإلكترونية الموجود في إرنغل ثم قم بتجربة مسرح منسق الأغاني و آلة الأركيد و قاذف التيكنو .
  2. يوجد هناك 3 شارات للذراع : شارة ذراع الحارس و شارة ذراع الـإستطلاع و شارة ذراع التمويه قم بإختيار شارة لكسب 3 مهارات ثم تقوم بترقيتها عن طريق جمع شرائط الكاسيت المنتشرة قم قم بفرض سيطرتك على ساحة المعركة .
  3. وهكذا يكون ميدان الموسيقى الإلكترونية في إرنغل مفتوحا .

أخبار لعبة ببجي .. في لفتة فريدة من نوعها إدخال صوت الفنان الكبير محمد هنيدي

حيث أعلن محمد هنيدي الفنان كوميدي مصري عن كيف سيكون صوته على الهاتف الذكي للعبة الشهيرة ببجي موبايل PUBG MOBILE، و كما قال أيضا أن صوته سيكون باللغة المصرية و سيتميز و يتصف بالطرافة .

وكما قام بمشاركة المقطع الصوتي الذي يضم نموذج من صوته على حسابه على تويتر و قام بالتعليق عليه “موبايل ببجي موبايل مش بتنافس .. ببجي موبايل ببتكتسح” .

رابط تنزيل لعبة ببجي apk من هنا

رابط مختصر