GTA 5 تنزيل لعبة جاتا 5 للأندرويد أخر إصدار 2021 أفضل لعبة حرامي سيارات Grand Theft Auto 5

نريمان احمد
2021-05-28T11:22:08+03:00
العاب
نريمان احمد28 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 28 مايو 2021 - 11:22 صباحًا
GTA 5 تنزيل لعبة جاتا 5 للأندرويد أخر إصدار 2021 أفضل لعبة حرامي سيارات Grand Theft Auto 5

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

GTA 5 تعمل شركة روكستار على تنزيل لعبة جتا 5 أخر تحديث واصدار لهواتف الأندرويد التي تعد أفضل لعبة حرامي سيارات على الإطلاق لجمهور اللعبة الكبير وعشاقها Grand Theft Auto 5 مرة أخرى في وقت لاحق من هذا العام

الشهرة العملاقة التي تمتلكها اللعبة “جتا”

تمتلك لعبة جتا 5 “Grand Theft Auto 5” بعضًا من أفضل منصات الألعاب حول العالم التي شهدتها صناعة الألعاب على الإطلاق ، لكن المعجبين سئموا من ذلك في هذه المرحلة قام أحد المعجبين بعمل مسرحية هزلية تؤكد مدى البرية التي يتم فيها إعادة إصدار Grand Theft Auto 5 مرة أخرى وما يريده المشجعون من مطور Rockstar Games.

لذلك الأمر سوف تعمل لعبة جتا على إعادة إصدار GTA 5 في نوفمبر من أجل جهاز بلايستيشن PlayStation 5 و Xbox Series X ، وهي ثالث منافذ للعبة منذ إطلاقها الأولي على Xbox 360 و PS3 في عام 2013.

إصدار لعبة جتا 5 أخر إصدار 2021

ومنذ ذلك الحين ، تم إصدار اللعبة على Xbox One و PS4 والكمبيوتر الشخصي . الآن مع جيل جديد من وحدات التحكم ، تتطلع Rockstar إلى حشد قوتها لمواصلة دفع التحديثات الجديدة لـ GTA Online والحفاظ على هذا العنوان حتى لعبة Grand Theft Auto 6 التي لا مفر منها.

لعبة GTA 5 هي ربح ضخم للمطور ، لذلك من المنطقي أن ترغب في الاستمرار في طرح إصدارات جديدة من اللعبة لأن الناس يواصلون شرائها. ومع ذلك ، أصبح من المضحك تقريبًا أن المشجعين ما زالوا يتجولون في أرجاء لوس سانتوس كل هذه السنوات بعد ذلك.

موعد صدور لعبة جتا 6 .. Grand Theft Auto 6

لا يوجد مؤشر حقيقي واضح على الوقت الذي قد يقرر فيه Rockstar إطلاق Grand Theft Auto 6 ، ولكن هناك أمل في أن يحدث ذلك قبل أن يتحول الإدخال السابق إلى العاشرة في عام 2013.

ستصبح GTA Online قائمة بذاتها في وقت لاحق من هذا العام ، لذلك من المحتمل أن سيتم تشغيله بشكل منفصل إلى Grand Theft Auto 6 وسيحصل على تحديث هائل عند إصدار الإدخال الجديد ، على الرغم من عدم تأكيد أي شيء. في كلتا الحالتين ، لا يبدو أن Rockstar تخطط للتخلي عن صانع المال الكبير في أي وقت قريب.

لتنزيل اللعبة بالكامل من هنا

رابط مختصر