GTA Online كيفية كسب المال من ملهى ليلي في لعبة جتا أونلاين

مسعود محمود
2021-06-09T18:24:11+03:00
العاب
مسعود محمود9 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 9 يونيو 2021 - 6:24 مساءً
GTA Online كيفية كسب المال من ملهى ليلي في لعبة جتا أونلاين

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

إحدى أهم وظائف وتشغيل لعبة جتا أونلاين هو المال أو النقود والذي يكون سبب رئيسي في زيادة المتعة و الإثارة في سلسلة ألعاب جتا

قد يكون تسلق السلم المالي في GTA Online مرهقًا بعض الشيء ، لكنه بالتأكيد ليس مستحيلًا.

ليس عندما تعرض اللعبة أعمالًا مربحة بجنون مثل Nightclub ومستودع المركبات للاعبين للاستفادة منها.

ربما يكون الملهى الليلي أحد أكثر الشركات ربحية في GTA Online ، وكميزة إضافية ، فإنه يعمل إلى حد كبير في الخلفية.

السؤوال الذي يطرحه نفسه بقوة في لعبة جتا وسلسة ألعاب جاتا كلها لماذا يتجنب الكثير من الناس ، إذن ، بدء عمل نادي ليلي في GTA Online؟

لأنها واحدة من أكثر الأعمال التجارية تعقيدًا في اللعبة وتتطلب قدرًا كبيرًا من الاستثمار. علاوة على ذلك ، لا يمكن للملهى الليلي جني الكثير من المال بمفرده. إذا كان اللاعب لا يمتلك الأنشطة التجارية التالية في GTA Online ، أو على الأقل بعضها ، فسيكون النادي الليلي عديم الفائدة إلى حد كبير ، حيث تعتمد ربحيته عليها بشكل مباشر.

تشرح هذه المقالة التي إختارتها شبكة أندروتك الإخبارية لطرحها لما لها من أهمية كبيره في لعبة جتا بشكل عام حيث سوف نذلل لكم الصعاب في كيف يمكن للاعبين كسب المال من خلال ملهى ليلي في GTA Online.

في الأساس ، هناك طريقتان لكسب المال والنقود من ملهى ليلي في GTA Online:

مع الملهى الليلي نفسه مع مستودع تحت الأرض
لا يولد الملهى الليلي نفسه ربحًا كبيرًا ، لكنه يولد مكافأة أعلى في المستودع.

لتحقيق أقصى قدر من الربح ، يحتاج اللاعبون إلى التأكد من عدم انخفاض مقياس شعبيتهم. عند التحسين الكامل ، سيتمكن اللاعبون من جني 10000 دولار مع النادي على أساس منتظم.

ومع ذلك ، إذا أظهر مقياس الشعبية انخفاضًا في الأداء ، فإن الربح أيضًا سينخفض ​​نتيجة لذلك.

ومع ذلك ، فإن المستودع تحت الأرض هو وسيلة مشروعة لكسب دولارات كبيرة في GTA Online. لبدء الأمور ، سيحتاج اللاعبون إلى تثبيت بعض الترقيات:

طاقم العمل: يحافظ على مقياس الشعبية في الوضع الأمثل الأمن: يمنع اقتحام الملهى الليلي المعدات: يضاعف الدخل الناتج عن الملهى الليلي
يمكن للاعبين بدء 7 شركات ناشئة مختلفة مع Nightclub. يتوافق كل منها مع نوع مختلف من الأعمال التجارية عبر الإنترنت من GTA.

تتوافق البضائع والشحنات مع حظائر الطائرات أو مستودعات الصناديق ، وتتوافق المنتجات العضوية مع مزارع الأعشاب الضارة ، وبالنسبة للسلع الرياضية ، سيحتاج اللاعبون إلى مخبأ .

أما بالنسبة لواردات أمريكا الجنوبية ، فسيحتاج اللاعبون إلى سجن للكوكايين ، وتتوافق الأبحاث الصيدلانية مع معمل الميثامفيتامين.

في حالة النسخ ، سيحتاج اللاعبون إلى مكتب تزوير. يتوافق إنشاء النقود مع مصنع النقود المزيفة.

لتنزيل اللعبة بالكامل من هنا

رابط مختصر