تنزيل تحديث لعبة كلاش أوف كلانس الجديد ربيع 2021

مسعود محمود
2021-07-05T09:34:07+03:00
العاب
مسعود محمود12 يونيو 2021آخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 9:34 صباحًا
تنزيل تحديث لعبة كلاش أوف كلانس الجديد ربيع 2021

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحديث لعبة كلاش أوف كلانس الجديد لصيف 2021 وهو تحديث الربيع الذي يعطي مميزات رائعة ومثيرة جداً في عدة محاور رئسية في اللعبة Clash of Clans

للتمتع بأحدث إصدار من لعبة الأساطير والمماليك كلاش أوف كلانس الأصلية يجب تنزيل وتحميل اللعبة على هواتفكم المحمولة سواء على موبيلات تعمل بنظام أندرويد أو ايفون

كان تحديث الربيع كبيرًا بالنسبة إلى Clash of Clans. جلبت Town Hall 14 العديد من الإضافات الجديدة المثيرة ، بما في ذلك عمليات الفتح الإضافية والدفاع الجديد ومستويات البناء والفخاخ ومستويات البطل والقوات الجديدة. وبالطبع ، حصلنا على Hero Pets و Defensive Builder’s Hut.

الآن بعد أن استقر بعض الغبار ، تعيد Supercell تغيير الأمور مرة أخرى من خلال تقديم مستويات بناء جديدة ومستويات فخ ومستويات للقوات. التفاصيل هنا:

يبدو أن مستوى الثكنات الجديد يشير إلى أننا سنحصل على قوات جديدة. بقدر ما جلب تحديث الربيع و Town Hall 14 إلى اللعبة .

أصيب اللاعبون بخيبة أمل لأننا لم نحصل على قوات جديدة أو أي قوات سوبر جديدة. يبدو أن هذا سيتغير مع تحديث يونيو 2021.

وبالنظر إلى كيف أن مستويات البناء الإضافية للدفاعات الجوية والفخاخ ، يبدو من المحتمل أن هذه القوات الجديدة يمكن أن تكون وحدة طيران.

للتعويض عن مستويات الدفاع الجوي الجديدة هذه ، ستحصل بعض القوات الطائرة أيضًا على ترقية ، بما في ذلك Dragon و Balloon و Electro Dragon.

سيسمح تحديث كلاش أوف كلانس الجديد صيف 2021 للاعبين بترقية 50 جزءًا إضافيًا من الجدار إلى المستوى 15. سيؤدي ذلك إلى زيادة العدد الإجمالي لقطاعات الجدار من المستوى 15 التي يمكن للاعبين الحصول عليها حتى 150.

نحن في شبكة أندروتك الإخبارية قمنا بمتابعة أخر أخبار اللعبة ونضع بين أيديكم مواطن تحديث لعبة كلاش اوف كلانس لربيع 2021 وأخر تحديثات اللعبة المميزة

من هنا تحميل افصدار الحديث للعبة للأيفون إضغط هنا

للأندرويد إضغط هنا

رابط مختصر