Fortnite Mobile تحديث فورت نايت 2021 أخر إصدار للكمبيوتر و الهواتف

روان احمد13 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2022 - 6:23 مساءً
روان احمد
العاب
Fortnite Mobile تحديث فورتنايت

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Fortnite سوف تعمل لعبة فورت نايت للجوال في أخر تحديث للعبة يوم 14 يوليو تنزيل أخر إصدار للعبة 2021 على الكمبيوتر والهواتف المحمولة والموبيلات الى يعمل على إضافة مجموعات LeBron James Outfits والحزم والمزيد المزيد في هذا التحديث .

لعبة Fortnite Mobile أصبحت الآن المسيطرة رقم واح في عمليات الانتقال في عالم ألعاب الفيديو – حيث جلبت تحديثات لعبة فورتنايت 2021 الأصلية نجم الدوري الاميركي للمحترفين وربما أعظم لاعب في الجيل الحديث – ليبرون جيمس هو أحدث المشاهير الذين يشقون طريقهم إلى Fortnite هذا الأسبوع.

تحديث لعبة فورت نايت الجديد أخر إصدار 2021

ابتداءً من 14 يوليو سيتمكن اللاعبون من الحصول على نسختين من نجم ليكرز زي ليبرون عادي وجلد من دوره في تكملة Space Jam القادمة إرث جديد حيث ستجعل هذه الكروس الأخيرة من LeBron James أول رياضي في الدوري الاميركي للمحترفين يظهر في Fortnite.

تحديث فورتنايت 2021 Fortnite وأهم مميزاته

تعمل Fortnite فورت نايت التحدث الجديد 2021 على رفع مستوى لعبتها من حيث عمليات الانتقال – مع ظهور نجوم كرة القدم مثل نيمار في اللعبة بالإضافة إلى نجم الهيب هوب الكبير ترافيس سكوت. في السابق ، كانت Fortnite تتميز بزي فريق NBA كجلود ، والآن سيكون LeBron أول رياضي يشق طريقه إلى metaverse.

جنبًا إلى جنب مع الجلدين ، ستتوفر الملحقات المرتبطة بها كجزء من الحزمة. سيضم كلا الزيين أيضًا حذاء King القادم – Nike LeBron 19. كانت هناك شائعات عن مظهر ليبرون جيمس للعبة ، نابع من تجربة Epic v Apple – والتي ألقت الضوء على خطط Epic للمضي قدمًا.

يبدو أن شركة Epic Games و Fortnite قد احتلتا السوق في عمليات الانتقال بين المشاهير ومن المؤكد أن ظهور الملك يعطي انطباعًا كبيرًا. سوف يتطلع عشاق الدوري الاميركي للمحترفين بالتأكيد إلى التعامل مع هذه الجماعات.

عبر شبكة أندروتك الإخبارية سوف نعمل على تنزيل لعبة فورت نايت 2021 أخر إصدار 2021 عبر موقع لعب فورتنايت الرسمي من هنا