GTA Online تحديث لعبة جتا أونلاين صيف 2021 يحمل في طياته مفاجأت ضخمة و رائعة”رابط تنزيل لعبة جتا الأصلية”

روان احمد
2021-07-19T16:18:53+03:00
العاب
روان احمد19 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 4:18 مساءً
GTA Online تحديث لعبة جتا أونلاين صيف 2021 يحمل في طياته مفاجأت ضخمة و رائعة”رابط تنزيل لعبة جتا الأصلية”

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

يُطلق على التحديث الجديد لـ GTA Online جتا أون لاين لصيف 2021 اسم Los Santos Tunersومن المقرر أن يصل في موعد أقصاه 20 يوليو حسبما أعلنت شركة روكستار قيمز Games يوم الخميس.

حيث أن تحديث لعبة جتا أونلاين الأصلية جزء لا يتجزأ من جراند ثفت أوتو ويمكنك تنزيل وتحميل سلسلة ألعاب جتا 2021 من خلال رابط مباشر سوف نضفه نحن في شبكة أندروتك الإخبارية في هذذا المقال ولمتابعة أخبار التكتلوجيا والتقنية والألعاب تابعون عبر الموقع على قسم الألعاب

Grand Theft Auto

تعد Grand Theft Auto لعبة جتا من أشهر الألعاب ، حيث إنها لعبة فريدة من نوعها ، تتميز بتقنية عالية تميزها عن غيرها من الألعاب ، حيث يمكن للاعب المشاركة في عدد من المغامرات في اللعبة ، مما يسمح للاعب باللعب لعبة جتا الأصلية . قم بتزيل لعبة جتا للكمبيوتر والجوال

تحديث لعبة جتا أونلاين الجديد 2021 GTA Online

يمكن للاعبين المشاركين في الجانب الاجتماعي من اللعبة الذهاب إلى LS Car Meet ، وهي مساحة جديدة لمتسابقي الشوارع تحت الأرض هذا هو المكان الذي يمكن لعشاق السيارات الذهاب إليه دون التعامل مع فوضى الخادم العام ، وهو مكان آمن حيث يمكنك ببساطة استعراض رحلتك الأنيقة. هناك مسار اختباري يسمح لك بتدوير سيارة صديقك ، ويمكنك أيضًا عرض أحدث سيارات اللعبة.

فيديو يوضح معالم التحديث الجديد للعبة جتا أون لاين GTA Online

مميزات تحديث جتا أونلاين أخر إصدار

يأتي LS Car Meet تحديث لعبة جتا أونلاين 2021 مع سباقات جديدة أيضًا. بعضها يحدث في Car Meet ، بينما يستخدم البعض الآخر شوارع لوس سانتوس على مسار.

بالطبع ، تحديثًا كهذا أيضًا لن يكتمل بدون سيارات جديدة تم تصميم هذه المركبات لتكون قابلة للتخصيص بدرجة عالية ، ومن المقرر إطلاقها على دفعتين ، بحيث يمكن للاعبين الاختلاط والمطابقة لإنشاء رحلة مثالية.

 جتا أون لايت - شبكة أندروتك الإخبارية
https://www.androotk.com/category/games

هناك أيضًا عناصر غير شرعية في الساحة الجديدة بالطبع. سيتمكن السائقون الهاربون وراكبو الحركات الجريئة من التقاط الوظائف التي تحتاج إلى سائق جيد وقوي. بالنسبة لـ GTA $ 50000 ، يمكن للاعبين التسجيل ليصبحوا أعضاء ، مما يفتح مسار تقدم جديد يسمى السمعة. ارفع مستوى سمعتك ، ويمكنك الحصول على مزايا ومكافآت جديدة ، مثل الأوشام الفريدة والسلع.

ستنخفض عشر سيارات جديدة في 20 يوليو ، مع انخفاض سبع سيارات إضافية خلال بقية الصيف. عند إطلاق GTA Online على PlayStation 5 و Xbox Series X ، ستكون بعض هذه المركبات مؤهلة للحصول على تحسينات خاصة – فقط للأشخاص الذين يلعبون على وحدات التحكم هذه ، مما يمنحهم ميزة رائعة.

إضافات جديدة ومميزة في تحديث الصيف للعبة جتا أون لاين

يمكن للاعبين توقع المزيد من المحتوى هذا الصيف. قام Rockstar بإلقاء نظرة على “العقود” لعمليات السطو الجديدة التي تتطلب بعض القيادة الموهوبة للانسحاب.

رابط مختصر