الآن تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2021 PUBG Mobile أخر إصدار 1.6 (تنزيل APK)

سارة احمد
2021-09-18T21:24:23+03:00
العاب
سارة احمد18 سبتمبر 2021آخر تحديث : السبت 18 سبتمبر 2021 - 9:24 مساءً
الآن تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2021 PUBG Mobile أخر إصدار 1.6 (تنزيل APK)

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

نضع بين أيديكم أحبتي متابعينا الكرام رابط تنزيل لعبة ببجي موبايل أو لعبة بوبجي بالتحديث الجديد وأخر إصدار حيث لجميع المنصات حيث تجدون الرابط مباشر أسفل المقال تابعونا عبر موقعنا عبر قسم الألهاب من هنا

PUBG (PlayerUnknown’s Battlegrounds) هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بأسلوب المعركة الملكية. أطلق العزم على الأدرينالين في هذه التجربة سريعة الوتيرة.

انزل إلى ساحة المعركة مع زملائك في الفريق لتبدأ مغامرتك. تسمح لك PUBG بالمشاركة في فرق مكونة من شخصين أو ثلاثة أو أربعة أو اللعب منفردًا.

تعتبر الإستراتيجية والتواصل الجماعي أمرًا بالغ الأهمية في هذا الاندفاع المثير لمعرفة من الذي يتغلب على من.

استكشف المدن والمباني والتضاريس الفريدة وأنت تخطط لطريقك حتى النهاية. المنافسة شرسة حيث تقاتل الفرق حتى الموت لتكون آخر فريق يقف. وفي الوقت نفسه ، تتقلص بيئة اللعبة طوال مسار اللعب ، مما يضيف عنصرًا إضافيًا للاهتمام.

لا يتم حصرك خارج المنطقة وإلا ستتعرض للضرر ببطء. يجب أن يتمتع مستخدمو Android أخيرًا بالقدرة على تشغيل لعبة سطح المكتب ووحدة التحكم المفضلة لديهم على أجهزتهم المحمولة مجانًا.

يتم الحفاظ على الوظائف بشكل كبير من سطح المكتب / وحدة التحكم إلى الهاتف المحمول ، مما يضع قوة هذه اللعبة الممتعة في أيدي اللاعبين أثناء التنقل.

ببجي موبايل PUBG هي اللعبة النهائية لأي شخص يبحث عن لعبة معركة ملكية ممتعة وتنافسية مليئة بالاستراتيجية.

تجربة معركة رويال الأصلية

تعتبر لعبة PUBG for Android التي تسبب الإدمان للقتل والنهب والتجاوز هدفًا ممتعًا واستراتيجيًا ، مما يجعلها لعبة محمولة ممتازة لتلعبها مع أصدقائك أو الغرباء.

تأتي لعبة ببجي PUBG كجزء من مجموعة كبيرة من الألعاب بنفس النموذج: القفز بالمظلة على جزيرة والقتال حتى الموت لتكون آخر من يقف.

ارتفعت شعبية أسلوب هذه اللعبة مع إصدار كتاب The Hunger Games وثلاثية الأفلام. على غرار الثلاثية ، ينقل لاعبو PUBG في طائرة فوق الجزيرة التي يختارونها ، مع خيار القفز بالمظلة في أي وقت.

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الإستراتيجية. اقفز إلى مدينة وتمتع على الفور بإمكانية الوصول إلى الكثير من الموارد مثل الأسلحة والدروع والمواد الصحية.

ومع ذلك ، فإن الهبوط في مدينة يجلب لك كثافة أكبر من الناس ، مما يزيد من احتمالية تعرضك للقتل في وقت مبكر.

أخطأ في جانب الحذر وانزل بالمظلة إلى تضاريس وعرة أقل كثافة سكانية ، مما يبقيك في مأمن من اللاعبين الآخرين ، ولكن يحد من وصولك إلى الموارد.

يختار اللاعبون الجزيرة التي يريدون اللعب فيها ويتوافقون مع ما يصل إلى 100 لاعب في كل لعبة.

ومع ذلك ، هناك بعض الشكوك الشعبية في أن بعض “الأشخاص” الذين تتم مطابقتك معهم هم في الواقع روبوتات ، خاصة وأن شعبية سطح المكتب للعبة تتراجع ببطء شديد.

اختر بين جزر Erangel و Vikendi و Sanhok و Miramar. Erangel هي خريطة اللعبة الأصلية وأوروبية بطبيعتها.

لا يوفر موضوع الصحراء في Miramar أي غطاء تقريبًا ومسافة مفتوحة قليلة جدًا. تم العثور على أعمال ونهب Miramar في مدنها الضخمة ، المنتشرة بين الصحاري الشاسعة.

Sanhok هي أصغر خريطة للأربعة ذات سمة غابة ، حيث يمكنك الوصول فعليًا إلى أي جزء من الخريطة من الطائرة ، على عكس العوالم الثلاثة الأخرى.

في أماكن Sanhok القريبة ، ستجد نفسك تصطدم بالأعداء بشكل أسرع من الخرائط الأخرى. Vikendi هو أحدث إصدار للخريطة وله مظهر ثلجي احتفالي.

اختر الصورة الرمزية للاعبك ، وادخل مستوى الخبرة ، ومستوى الرسومات ، وأضف الملحقات ، وتعمق في لعبتك.

بمجرد أن تلمس في الخريطة التي تختارها ، انتقل من مكان إلى آخر ، ونهبها كما تذهب.

تجنب الكشف عن موقعك بعيدًا عن طريق عمل مشهد أو محاولة القتل إلا إذا كنت متأكدًا من اللقطة. يستمر لأطول فترة ممكنة ، ويقضي على اللاعبين الآخرين في طريقك للفوز.

تنمو طبيعة PUBG التي تسبب الإدمان كلما اكتسبت المزيد من الخبرة والنجاح. طعم النصر حلو للغاية مع الأخذ في الاعتبار عدد اللاعبين في كل لعبة. حتى أولئك الذين يتمتعون بمتوسط ​​كفاءة في ألعاب الفيديو لديهم فرصة للفوز في PUBG.

ركز على الإستراتيجية والتواصل الممتاز مع الفريق لتصل إلى النهاية. يتم تقليل الرسومات على PUBG لنظام Android (وجميع الأجهزة المحمولة) لأسباب واضحة.

تتأثر الوظائف العامة ونطاق الحركة في نسخة الهاتف المحمول. ومع ذلك ، تظل الميزات واللعب الأساسي كما هي عبر جميع الأنظمة الأساسية ، مما يتيح تجربة لعب سلسة.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى دعم اللعبة على موقع PUBG وداخل التطبيق نفسه. انقر فوق زر القائمة للوصول إلى إعدادات مثل خدمة العملاء والإعدادات الأساسية والرسومات وعناصر التحكم والمركبة والحساسية والنطاق والصوت واللغة.

أين يمكنك تشغيل هذا البرنامج؟

PUBG متوافق مع أجهزة Microsoft Windows و Android و iOS و Xbox One و Playstation 4.

إصدارات Android و iOS المحمولة مجانية للعب.

هل هناك بديل أفضل؟

أكبر منافس للعبة ببجي هي لعبة مشهورة ايضا ومحببوبة لدى الكثيرين حول العالم ألا وهي لعبة فورت نايت PUBG

. Fortnite هي أيضًا لعبة متعددة اللاعبين بأسلوب المعركة الملكية حيث يتم إسقاط ما يصل إلى 100 لاعب من السماء في محاولة للقتل والنهب والبقاء على قيد الحياة. انزل من حافلة طائرة في Fortnite بهدف مماثل كما في PUBG.

ومع ذلك ، في Fortnite ، يقوم اللاعبون أيضًا ببناء الحصون التي تضيف طبقة إضافية من المسؤولية والاستراتيجية.

تهدف صور PUBG إلى أن تشبه بيئة أكثر واقعية على الرغم من أن جودة الرسوم الفعلية متشابهة في كلتا اللعبتين. كل من ألعاب Fortnite و PUBG للجوّال مجانية ، ولكن تأتي PUBG لسطح المكتب

الآن تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد 2021 PUBG Mobile أخر إصدار 1.6 (تنزيل APK)

لقد مر شهران منذ أن تلقت PUBG Mobile آخر تحديث لها ، واليوم يمثل إطلاق التحديث Patch 1.6.

كما هو متوقع مع كل تصحيح ، يقدم الإصدار 1.6 محتوى جديدًا وتعديلات جديدة وإصلاحات أخطاء جديدة وغير ذلك الكثير. هناك وضع جديد يسمى Flora Menace ، حيث سيتعين على اللاعبين النجاة من غزو نبات فضائي.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد غير قليل من الخرائط والأوضاع تعود. هناك أيضًا ميزة اجتماعية جديدة ظهرت لأول مرة اليوم والتي من شأنها أن تسهل عرض ومشاركة إحصائيات اللاعب ، وسيبدأ الشهر الثالث من Royale Pass في الظهور قريبًا ، بدءًا من اليوم السابع عشر.

مميزات تحديث لعبة ببجي الجديد 2021 أخر إصدار 1.6

إن أهم ما يميز تحديث PUBG Mobile اليوم للتصحيح 1.6 هو وضع Floral Menace الجديد حيث استحوذت النباتات الغريبة على Erangel ، مما أدى إلى إنشاء حاجز التجديد الذي يوفر قوى الشفاء.

بفضل هذا الغزو ، هناك أيضًا مركبة فضائية عملاقة يمكنك استكشافها تسمى Cell Matrix. يمكن للاعبين استكشاف هذه السفينة لإجراء التحقيقات ، وكما هو متوقع ، ستتوفر بعض أفضل القطرات في هذه السفينة ، والتي ستقود بعض المعارك المثيرة بين دافعي.

  1. حاجز التجديد: سيظهر الجسم الرئيسي لـ Yarilo بشكل عشوائي ، مما يسمح للاعبين القريبين باستعادة صحتهم.
  2. مصفوفة الخلية: اصعد على متن السفينة واختبر المعارك الأكثر إثارة مع عمليات إسقاط السلاح العشوائية وإعادة نشرها!
  3. لوازم DynaHex: أنفق رقائق Nacore للحصول على لوازم DynaHex.

يجلب تصحيح اليوم أيضًا عددًا قليلاً من الخرائط والأوضاع العائدة ، مثل Metro Royale: Reunion و Titans: Last Stand و Survive Till Dawn و Infection Mode و Runic Power و Vikendi.

هناك أيضًا ميزة جديدة لإبراز المشغل في هذا المزيج ، والتي من شأنها أن تساعد الجميع على مشاركة وعرض إحصائيات اللاعب.

تنتقل التصنيفات الإقليمية أيضًا إلى مرحلة الاختبار في مناطق محددة ، حيث يمكن للجماهير التنافس في المعارك الإقليمية لمعرفة من يسيطر على منطقتهم.

أخيرًا وليس آخرًا ، سيتم طرح Royale Pass الشهر 3 بدءًا من 17 سبتمبر ، وسيستمر لمدة شهر.

هذا الإصدار يسمى Chef’s Special ، ومن المتوقع الحصول على مكافآت جديدة. بالطبع ، إذا كنت ترغب في الحصول على تحديث بوبجي الجديد2021

فيمكنك الحصول على أحدث إصدار من PUBG Mobile من أداة متجر وسوق Play من هنا. وإذا كنت تبحث عن تحميل جانبي ، فيمكنك الحصول على APK هنا.

رابط مختصر