خطوات تجعل لعبة ماينكرافت Minecraft تمتلك رسومات الجيل الجديد .. رابط تحميل ماين كرافت 2021 اخر إصدار 1.16.200

نريمان احمد
2021-10-09T19:29:32+03:00
العاب
نريمان احمد9 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 9 أكتوبر 2021 - 7:29 مساءً
خطوات تجعل لعبة ماينكرافت Minecraft تمتلك رسومات الجيل الجديد .. رابط تحميل ماين كرافت 2021 اخر إصدار 1.16.200

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

رابط تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للأندرويد اللعبة التي تمتاز بلعبة الذكاء من أفضل ألعاب الخيال والتعليم للكبار والصغار حيث اناللعبة تمتلك إمكانيات رائعة وجميلة مثل إحتوائها على رسومات الجيل الجديد للعبة

لذلك نحن في شبكة أندروتك الإخبارية سوف نوفر لكم طريقة إمتلاك لعبة ماين كرافت الجديدة بالرسومات الجديل الجديد مع رابط تحميل لعبة ماين كرفت Minecraftالأصلية لكي تقوم بالمغامرة واستكشاف اللعبة

تنزيل ماين كرافت للأندرويد 2021 Minecraft

تعد لعبة ماينكرافت للأندرويد من الألعاب العالمية التي قد تفاجأ بأنها تمكنت من جذب شريحة كبيرة من الاهتمام من المستخدمين الكبار والصغار

وقد تتساءل ما هو سبب كل هذا الاهتمام وما هو الهدف من Minecraft ، ثم تأتي الإجابة أنك لم تفعل هذا قبل تجربة هذه اللعبة الفريدة ولماذا تطرح هذا السؤال.

للتعرف على لعبة ماين كرافت 2021 ، قمنا بإنشاء هذه المقالة التفصيلية ومن خلالها ستتعلم المزيد عن ماينكرافت من خلال هذه النقاط.

ما هي لعبة ماين كرافت Minecraft؟

لعبة Minecraft للأندرويد هي أول لعبة تحت الإنشاء والتشييد ، فهي تمنحك الراحة التامة والحرية في البناء ، كما أنه من الرائع أن تلعب مع الأصدقاء وتشييد مبانٍ ضخمة وأشكال رائعة ومدن بأكملها ،

وهي أيضًا يستحق كل هذا العناء. لاحظ أن طريقة اللعب مقسمة إلى أقسام مختلفة تعتمد على اختيارك للعب والتغيير وفقًا لطريقة اللعب التي تريد لعبها.

ستتمكن أيضًا من الطيران وكل ما عليك فعله هو البناء والإبداع ، وتحتاج اللعبة إلى استكشاف ، وكلما تعمقت في اللعبة ،

زادت الأشياء الجديدة التي تكتشفها وتصبح أكثر ارتباطًا باللعبة ، وبالتالي فهي تعتبر من أشهر وأفضل ألعاب الأندرويد ، وهي من بين أفضل 10 ألعاب أندرويد موجودة حاليًا على متجر google play.

شرح لعبة ماين كرافت للاندرويد 2020:

إنها لعبة ، بعد تحديثها الأخير ، تعتمد على أساليب البقاء وأوضاع اللعب المختلفة ، وهي:

1 – البقاء:

رابط تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للأندرويد هي لعبة تعتمد في لعبتها على التعلم والبحث عن طرق البقاء على قيد الحياة من خلال جمع بعض مكونات الطبيعة مثل الخشب والمعدن والأحجار ،

أثناء الليل في لعبة Minecraft تأتي الوحوش إليك لتقتلك ، لذلك عليك أن تبني مكان يحميك من هجمات الوحوش في الليل هناك شريط يحتوي على عدد القلوب التي لديك

ويقل في كل مرة تتعرض فيها للهجوم من قبل الوحوش أو تسقط من جبل أو شلال أو تسقط في الحمم وغيرها من الأشياء التي تعمل على تقليل النفوس التي تمتلكها.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك شريط خاص بجوعك ينبهك في حالة الدخول في مراحل الجوع ، حيث يتعين عليك ملء هذا الشريط من خلال عملية التغذية داخل اللعبة ،

ولكن إذا انتهى شريط الجوع الخاص بك ولم تقم بذلك. ر إعادة تعبئتها بالطعام ، كما قلنا ، ستتوقف عملية زيادة القلوب تلقائيًا ، إذا حدث ذلك ، فلن تتمكن من الجري أو إذا حدث لك شيء آخر ، فسوف تنفد القلوب المتوفرة لديك وتموت.

2 – إبداعي:

يستخدم هذا الوضع للسماح بالوصول إلى جميع الموارد المتاحة وفي هذا الوضع لا تتأثر بالجوع أو أي شيء ، ومن خلال هذا الوضع تركز أكثر على القيام بعملية البناء دون التركيز على الموت أو الجوع ، ومن خلال هذا الوضع يمكنك اختر وضع الطيران أو امشي بحرية في العالم.

3- فاضح:

هذا الوضع مخصص للاعبين الأكثر احترافًا حيث ستجد أن اللعبة قد زادت بشكل كبير في الصعوبة حيث ستجد أن كل ما قمت بإنشائه وبنائه قد تم إزالته في حالة الموت أو فقدان القلوب لديك.

4- المغامرة:

تم تصميم هذا الوضع خصيصًا للسماح للاعبين بتخصيص خرائطهم الخاصة. تمت إضافة هذا الوضع في إصدار تحديث اللعبة 3.1 ويسمح لك هذا الوضع بتخصيص الخرائط التي تختارها ، ولكنه يوفر قيودًا أخرى للاعب ، ولكنه يشبه وضع البقاء على قيد الحياة.

5- وضع المتفرج:

يسمح هذا الوضع للاعبين بالطيران دون التدخل المباشر في اللعبة ويسمح لك بمشاهدة الأحداث ورؤية العالم دون التدخل أو اللعب ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تكوين العديد من الأصدقاء والقدرة على تغيير لون بشرتك.

من هو مطور لعبة ماين كرافت الأصلية ؟

تم تطوير اللعبة السويدية بواسطة Marcus Pearson وقام بإنشاء اللعبة بلغة Java المعروفة باسم “Notch” ، ثم أسس شركة خاصة تسمى “Mojang” ثم استحوذت عليها Microsoft.

Minecraft 2020 ليس لها حدود:
لا يوجد شيء في اللعبة يحدك ، فأنت حر في اللعبة وهذا الأمر يمنحك الحرية الكاملة في اتخاذ قرار بناء في المكان أو الموقع الذي تريده ، وعليك أن تبني منزلك في اليوم الأول حتى تتمكن من يمكنهم البقاء على قيد الحياة ومواصلة بقية اللعبة.

يمكن أن تثبت لعبة Minecraft الأصلية الرائعة قوتها بين الألعاب المماثلة بـ

  • سهولة التحكم: التحكم في لعبة ماين كرافت بسيط للغاية ، حيث توجد أسهم على الشاشة وبالضغط في منتصف الأسهم يمكنك التحليق لأعلى ولأسفل ، وستجد أيضًا الأدوات التي قد تحتاجها في شريط آخر في الجزء السفلي من الشاشة وستتمكن أيضًا من الدخول إلى المتجر.
  • العب مع الأصدقاء والعالم الخارجي: إحدى أفضل ميزات Minecraft 2020 هي الحرية الكاملة في اللعب وأيضًا مساعدة الأصدقاء على تكوين أصدقاء جدد والتعرف عليهم.

كيف تجعل لعبة ماينكرافت 1.16 Minecraft تمتلك رسومات الجيل الجديد .. اليك هذه الخطوات

مع خاصية RTX ستشاهد قصر الكريستال البرِاق مع التنانين في أجمل حُلة
ليس هناك أجمل من أن يشاهد اللاعب الشغوف لعبته المفضلة تمتلك أفضل الرسومات والتقنيات، وتتلقى الدعم المستمر من المطور وصانعي المحتوي .

فما بالكم لو تمتعت لعبة البقاء والبناء الشهيرة Minecraft بأفضل تقنية تتميز بها أجهزة الجيل الجديد، والتي تعرف بتقنية تتبع الشعاع Ray Tracing التي سنتطرق لطريقة تفعيلها على اللعبة في الوقت الفعلي لتبدو أجمل بمراحل، وتواكب رسومات الجيل الجديد.

خاصية تتبع الشعاع لمن لا يعرفها، هي بكل بساطة تقنية تستفيد منها وحدات معالجة الرسومات وتحويل ومحاكاة الرسومات والخطوط والمجسمات لحساب تأثير شعاع الضوء الافتراضي على الأسطح حسب البيئة المحيطة، وتكون تلك الحسابات وفق معادلات فيزيائية واقعية تم تطويرها من قبل متخصصين في طبيعة الضوء والشعاع.

من أجل الاستفادة من خاصية تتبع الشعاع على لعبة مثل Minecraft، والتي تدعمها معالجات الرسوم “كروت الشاشة” الحديثة، وبالتحديد سلسلة RTX من شركة انفيديا، هناك بالطبع حد أدنى متطلبات التشغيل الخاصة بالحاسوب، بمعنى آخر “مواصفات الكمبيوتر لديك” من أجل أن تعمل بكل كفاءة ممكنة، والتي كانت كالتالي..

مواصفات تشغيل Minecraft بتقنية تتبع الشعاع Ray Tracing

نظام التشغيل: Windows 64 بت.
وحدة معالجة الرسومات: سلسلة Nvidia GeForce RTX 20 أو أعلى، أو سلسلة AMD Radeon RX 6000.
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5 أو ما يعادلها.
ذاكرة الوصول العشوائي: أكثر من 8 جيجابايت.
الإصدار الخاص باللعبة: Minecraft 1.16.200 أو أعلى.

ملاحظة:

لا تتوفر خاصية تتبع الأشعة RTX في الوقت الحالي إلا في نسخة Minecraft Bedrock Edition، وعلى نظام التشغيل Windows 10، لذلك سيحتاج لاعبي بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز للإنتظار لوقت اطول من أجل توفر هذه الخاصية في وقت ما،

وبالطبع لا يمكن لمن يلعبون على نسخة Minecraft Java الإستفادة من ميزات تقنية تتبع الأشعة، على الرغم من وجود الكثير من حزم shader التي ستجعل عوالم نسخة Java الخاصة بك تبدو جميلة.

خطوات تنزيل تقنية تتبع الأشعة على Minecraft:

في البداية عليك التوجه إلى متجر Minecraft Marketplace وتنزيل حزمة تمكين تتبع الأشعة، حيث يمكنك العثور عليها ببساطة عن طريق البحث عن كلمة RTX أو Ray Tracing، وفي الوقت الحالي هنالك 14 عالمًا من عوالم RTX التي تم إنشاؤها من قبل شركة Nvidia وهي متاحة مجانًا.

سوف تحتاج كذلك إلى تنزيل حزمة موارد Nvidia RTX، والتي يمكنك تنزيلها من خلال هذا الرابط، وعند الانتهاء من تنزيل الحزمة، توجه إلى المجلد وقم بفتح ملف mcpack الذي سيقوم بمهمة التثبيت، وبعدها من قم بتشغيل اللعبة، ثم تأكد كذلك من تفعيل خيار RTX باللون الرمادي.

الآن أصبح بالإمكان رؤية القلاع والقرى والقصور برسومات وإضاءة تضيف رونقاً متميزاً الى واحدة من أفضل ألعاب البقاء رغم بساطتها الشديدة.

للتنزيل رابط تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للأندرويد بالكامل من هنا

رابط مختصر