جراند ثفت أوتو 5 : تحديث لعبة جتا الجديد 2021 الإصدار Grand Theft Auto: The Trilogy

مسعود محمود
2021-10-23T19:37:25+03:00
العاب
مسعود محمود23 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 23 أكتوبر 2021 - 7:37 مساءً
جراند ثفت أوتو 5 : تحديث لعبة جتا الجديد 2021 الإصدار Grand Theft Auto: The Trilogy

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

يُجري تحديث GTA 5 عبر الإنترنت بشكل سري تغييرًا غريبًا جدًا على اللعبة حيث أصدرت شركة روكستار Rockstar Games تحديثًا في الخلفية لـ GTA Online هذا الأسبوع ، مع خلفية تعني أنها لا تتطلب لاعبين على الكمبيوتر الشخصي و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X لتنزيل أي شيء.

كما أنه ليس من الواضح تمامًا ما يفعله التحديث. ومع ذلك ، من خلال النظر في ملفات اللعبة الجديدة والتجربة والخطأ ، يقوم مجتمع GTA Online بفك تشفير التحديث بسرعة ، والذي يتضمن تغييرًا غريبًا للغاية هو بالتأكيد نتاج خلل.

التحديث ، الذي تم تقديمه بواسطة Rockstar Games أمس ، وكما نقلته Tez2 ، يحتوي على “تغيير غريب حيث تم استبدال حدث معين بحدث” Teleport to Apartment / Garage “. كما يشير Tez2 ، أدى ذلك إلى انتقال لوبيات كاملة إلى مداخل الشقق والمرآب.

كما لوحظ ، هذا بالتأكيد خلل ، لكن في الوقت الحالي ، هذا مجرد افتراض. في حين أنه من غير الواضح ما الذي يمكن أن يكون غير خلل ، فإن Rockstar Games لم تؤكد ذلك ولم يكن لديها أي شيء لتقوله عن التحديث على الإطلاق ، والذي قد ينتهي به الأمر بالعكس.

GTA Online متاح عبر PS3 و PS4 و PC و Xbox 360 و Xbox One. يمكن تشغيلها أيضًا على PS5 و Xbox Series S و Xbox Series X عبر التوافق مع الإصدارات السابقة ، مع المنافذ الأصلية المناسبة المقرر إطلاقها العام المقبل.

Grand Theft Auto: يمكن أن تكون الثلاثية التي تم إعادة تصميمها أكثر تكلفة مما كان متوقعًا

يبدو أن الإصدار القادم من Rockstar Games لـ Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition قد ينتهي به الأمر إلى أن يكون أغلى بكثير مما توقعه بعض المعجبين.

على الرغم من أن هذه المجموعة المعاد تصميمها من Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas تجمع بين ثلاث ألعاب يبلغ عمر كل منها 20 عامًا تقريبًا ، تشير القوائم الجديدة من عدد من تجار التجزئة إلى أن سعر ستكون الحزمة أكثر انسجاما مع ما رأيناه من ألعاب الجيل التالي.

في صفحة الطلب المسبق التي تم نشرها مسبقًا على Base.com ، بدأت واجهة متجر البيع بالتجزئة في بيع Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition بسعر 69.99 دولارًا.

في حين أن هذا السعر أصبح شائعًا إلى حد ما للعناوين التي تظهر على PlayStation 5 و Xbox Series X ، إلا أنه يبدو حادًا بشكل خاص بالنظر إلى أن The Definitive Edition هو مجرد حزمة مُعاد تصميمها من الألعاب القديمة. لم يمض وقت طويل على قيام Base.com بدفع هذه الطلبات المسبقة إلى حيز التنفيذ ، ومع ذلك ، تمت إزالة الصفحة ، مما قد يشير إلى أن القيمة المعروضة هنا قد لا تكون رسمية بعد.

بشكل عام ، إصدار 70 دولارًا من Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition يبدو مستبعدًا إلى حد كبير لعدد من الأسباب.

لن تكون اللعبة فقط إصدارًا أصليًا لوحدات التحكم من الجيل التالي ، ولكنها ستأتي أيضًا إلى أجهزة الجيل الأخير (بما في ذلك Nintendo Switch) أيضًا. إذا فرضت Rockstar سعرًا إضافيًا للعبة على PS5 و Xbox Series X ولكنها لم تفعل ذلك على الأنظمة الأساسية القديمة ، فمن المؤكد أن هناك ضجة من المشجعين.

في هذا الوقت ، لا يزال Rockstar يقول القليل جدًا عن Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition ، لكننا وعدنا بأن المزيد من المعلومات ستأتي في الأسابيع القليلة المقبلة.

عندما يحدث ذلك ، هناك فرصة جيدة لأن نتعلم المزيد عن تاريخ إصدار اللعبة وسعرها ومن المحتمل أن نرى أول نظرة على لقطات طريقة اللعب أيضًا.

حتى ذلك الحين ، يمكنك التخطيط لرؤية Grand Theft Auto: The Trilogy – الإصدار النهائي الإصدار في وقت ما قبل نهاية عام 2021. بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي العنوان إلى Xbox Series X ، و Xbox One ، و PlayStation 5 ، و PlayStation 4 ، نينتندو سويتش وجهاز الكمبيوتر.

ستحصل GTA Trilogy على هدف يشبه GTA 5 ، وفقًا لمنجم بيانات حديث
اكتشف عامل منجم البيانات في منتديات GTA بعض الإضافات المثيرة للاهتمام للثلاثية القادمة

ستصدر Grand Theft Auto Trilogy بحلول نهاية العام ، لكن Rockstar لا يزال صامتًا بشأن جميع التفاصيل. ومع ذلك ، يبحث المعجبون الآن عن بعض الحقائق الإضافية حول المجموعة القادمة ونشرها عبر الإنترنت ، وتحديداً في منتديات GTA.

اكتشف عامل منجم بيانات GTA الغزير 8 أو – الذي استخرج البيانات مؤخرًا إنجازات اللعبة القادمة – بعض النصوص المخفية على موقع Rockstar والتي تشير إلى بعض التحسينات الرئيسية القادمة إلى Grand Theft Auto 3 و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas .

مميزات تحديث لعبة جتا الجديد 2021 صاحب إصدار GTA Trilogy

ثلاث مدن أيقونية ، ثلاث قصص ملحمية. العب الكلاسيكيات التي تحدد النوع الأصلي لـ Grand Theft Auto Trilogy: Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: تم تحديث San Andreas لجيل جديد ، الآن مع تحسينات شاملة بما في ذلك الإضاءة الجديدة الرائعة والترقيات البيئية ، والأنسجة عالية الدقة ، ومسافات السحب المتزايدة ، وأدوات التحكم والاستهداف على غرار Grand Theft Auto V ، وأكثر من ذلك بكثير ، مما يجعل هذه العوالم المحببة تنبض بالحياة مع جميع مستويات التفاصيل الجديدة.

يبدو أن GTA Trilogy ستشهد مخطط تحكم محدثًا أقرب إلى ما يتوقعه المعجبون من GTA 5. ستشاهد الثلاثية أيضًا ، على ما يبدو ، مجموعة من التحسينات المرئية – على الرغم من أنه لا يزال يتعين على اللاعبين توقع أن تبدو هذه الألعاب التي يبلغ عمرها 20 عامًا. .

اكتشف عامل منجم البيانات أيضًا أن المعجبين الذين يشترون الإصدار النهائي للثلاثية من متجر Rockstar بحلول نهاية العام مؤهلون للحصول على خصم خاص على عملية الشراء التالية.

على الرغم من أن custom8or يتمتع بسمعة طيبة لكونه دقيقًا ، وقد نجح في استخراج التفاصيل من قبل ،

إلا أنه من الجدير بالذكر أن Rockstar لم تؤكد بعد أيًا من هذه الميزات. خذ كل هذه التفاصيل الجديدة بحذر حتى يعلن Rockstar رسميًا عن اقتراب إطلاقها.

لمتابعة أحبار ألعاب جتا كاملة تابعونا عبر شبكة أندروتك الإخبارية قسم الألعاب من هنا

رابط مختصر