PUBG: BATTLEGROUNDS Plus لعبة “ببجي بلس” ستبدأ اللعب مجانًا في 12 يناير

روان احمد12 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 5 مارس 2022 - 7:21 مساءً
روان احمد
العاب
PUBG: BATTLEGROUNDS Plus لعبة “ببجي بلس” ستبدأ اللعب مجانًا في 12 يناير

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

BATTLEGROUNDS Plus: لعبة ببجي بلس سوف يتم توزيعها وتنزيلها تلقائيًا على حسابك عند تسجيل الدخول لأول مرة بعد الانتقال المجاني للعب إذا كنت من محبي لعبة ببجي .

حيث سيتم توزيع المكافآت الأخرى تلقائيًا على مخزون حسابك عند تسجيل الدخول لأول مرة بعد انتقال اللعب المجاني فورا على أجهزتكم .

على مر السنين ، شهدت PUBG: Battlegrounds العديد من التغييرات. نحن فخورون بجميع التحسينات التي شهدتها لعبتنا الصغيرة على مر السنين ، ولكن حان الوقت الآن للعبة لتحقيق أكبر قفزة لها على الإطلاق: اللعب مجانًا.

لقد كان الوصول إلى هذه النقطة طريقًا طويلاً. مرة أخرى في 24 مارس 2017 ، كانت PUBG: Battlegrounds أكثر قليلاً من مجرد أمل وقلب فريق مطور صغير حيث ظهرت لأول مرة في الوصول المبكر.

في منعطف للأحداث يبعث على الحماسة والتواضع ، احتضن المشجعون في جميع أنحاء العالم الفوضى المنظمة لمعركتنا الملكية حيث عانوا من توتر اللعبة ، والألعاب النارية الواقعية ، وعدم توقف ، وحركة مقعدك.

بعد النجاح غير المسبوق ، وجدت Battlegrounds طريقها إلى PlayStation ومنصات أخرى ، لتوسيع مجتمعنا. طوال رحلتنا ، التي تقترب من خمس سنوات ، رأينا أكثر من 14 مليار ساعة من اللعب عبر خرائطنا الثمانية ، وهو أكبر قدر متاح في نوع معركة رويال.

تمنحنا Battlegrounds المجانية للعب الآن الفرصة لتوسيع مجتمعنا بشكل أكبر وجلب كل إثارة PUBG و battle royale للجميع ، مع توفير أصدقاء جدد ، ولنكن صادقين ، المزيد من الأهداف لقاعدة لاعبينا الحاليين.

من نواح كثيرة ، كان الانتقال مجانًا هو خطوتنا التالية الطبيعية. منذ الإطلاق ، كان هدفنا دائمًا جلب Battlegrounds إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور.

إنه جزء من سبب قرارنا إطلاقه في وقت مبكر ، وهذا هو سبب تطورنا إلى وحدات تحكم ومنصات أخرى ، ولهذا السبب قمنا بتوسيع امتياز PUBG ليشمل مشاريع أخرى مثل الرياضات الإلكترونية والترفيه. من خلال اللعب المجاني ، يمكننا أخيرًا تحقيق هدفنا المهم وطويل الأمد.

لإظهار مدى تقديرنا للدعم ، يمكن لجميع اللاعبين الذين امتلكوا ولعبوا PUBG: Battlegrounds قبل انتقال خدمة اللعب المجانية الحصول على PUBG – Special Commemorative Pack ، والتي تتضمن ترقية Battleground Plus مجانية ومكافآت متنوعة.

إذن ، ما الذي يمكن أن يتوقعه اللاعبون الجدد عندما يسقطون في العام المقبل؟ حسنًا ، يمكنهم أن يتطلعوا إلى 100 ناجٍ ينزلون بالمظلات في مواجهة يربح فيها الفائز كل شيء مع أفضل لعبة إطلاق نار في فئتها.

يجب على اللاعبين الهبوط والنهب والبقاء على قيد الحياة ليس فقط عبر بعض أكبر الخرائط في معركة رويال ، ولكن أيضًا عبر أكبر مجموعة متنوعة من الخرائط ، والتي تشمل الغابات والغابات والثلج والصحراء والمدينة والريف.

ستشمل لعبة Battlegrounds المجانية أيضًا العديد من التحسينات التي كنا نعمل عليها ، مع تركيز بعض تلك التحسينات على لاعبينا الجدد. لا يسعنا الانتظار للكشف عن المزيد مع اقتراب موعد الإطلاق وفي الأشهر التالية.

بالنسبة لقاعدة اللاعبين الحالية لدينا ، نود أن نشكر معجبينا القدامى من خلال PUBG – حزمة تذكارية خاصة لأي شخص اشترى اللعبة ، والتي تتضمن سبعة عناصر تجميلية والوصول إلى Battlegrounds Plus ، والتي تفتح جميع ميزات اللعبة أثناء تقديم بعض التعزيزات في الحساب.

نظرًا لأن الحزمة التذكارية الخاصة ستكون متاحة فقط من 12 ديسمبر ، 11 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 13 ديسمبر ، 8 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا حتى 10 يناير 2022 11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 8 مساءً بتوقيت وسط أوروبا في متجر PlayStation ، تأكد من الحصول عليها قبل أن تختفي.

PUBG: يتم إطلاق لعبة Battlegrounds مجانًا في 12 يناير 2022 ، لذا ترقبوا المزيد من المعلومات. نعتقد حقًا أن الوقت الحالي هو أفضل وقت للعب ، لذا عزز فريقك واستعد للانضمام للفوز بعشاء الدجاج مع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء. سنراكم في ساحة المعركة.

للحصول على اللعبة بالكامل إضغط هنا