لعبة ببجي تحتفل بالذكرى السنوية الثالثة عبر ثلاث منافسات للنسخة العربية PUBG Mobile

روان احمد17 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2022 - 8:24 مساءً
روان احمد
العاب
تنزيل ببجي للكمبيوتر

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

عبر ثلاث منافسات النسخة العربية من ببجي موبايل

يحتفل مطور ببجي موبايل PUBG MOBILE بذكراها السنوية الثالثة لإصدار نسختها باللغة العربية خلال مهرجان يعلن فيه عن ثلاث مسابقات لألعاب ببجي موبايل الممتعة، والذي يضم فعاليات وهدايا داخل اللعبة والمحتوى الترفيهي للمشاهير والمفاجآت الموسيقية، إضافةً إلى عودة بطولة تحدي نجوم ببجي موبايل الشهير للألعاب الإلكترونية والقائم على الدعوات. كما جاء في البيان الرسمي المرفق أدناه …

تحت شعار “رحب بالشتاء”، ستحتفل ببجي موبايل بذكرى نسختها العربية الناجحة عبر ثلاث منافسات مليئة بالتشويق والإثارة تضم المحتوى المباشر وعبر الإنترنت والمسابقات التي ستسرّ وتمتّع عشاق لعبة الجوال المفضلة في العالم.

كما وستشهد فعالية “رحب بالشتاء” بدءاً من يوم 6 ديسمبر ثلاثة أحداث منفصلة داخل اللعبة لمكافأة لاعبي ببجي موبايل بالجوائز المتعددة، بحيث سيتمكن اللاعبون باستخدام نقاط Wish من فتح الأمنيات Wishes المختلفة في بطاقات Wish التي تمتاز بزخارف متنوعة، وبعد مشاركة بطاقات Wish مع الأصدقاء، سيصبح اللاعبون مؤهلين لسحب مجموعة المكافآت الرائعة.

ستتساقط الجوائز من سماء ردهة اللعبة مع الإنزالات الجوية Purple Airdrops الجديدة والمتوفرة لفترة محدودة، والتي ستمنح اللاعبين المكافآت العشوائية التي تشمل على فرصة الفوز بحقيبة ظهر حقيقية لفريق Liverpool FC،

استمراراً لتعاون ببجي موبايل وفريق نادي ليفربول لكرة القدم، كما ستتوفر ملايين نقاط UC، حيث سيكافأ جميع اللاعبين الذين ينفقون نقاط UC خلال الفترة الزمنية المحددة في السحب وسيحصلون على المزيد من نقاط UC كمكافأة.

سيستمر الاحتفال الثلاثي في العالم الحقيقي مع ثلاث مشاركات جديدة للمشاهير، إضافةً إلى المحتوى الترفيهي والموسيقي المليء بالنجوم والذي تشتهر به ببحي موبايل بين عشاقها من اللاعبين الناطقين باللغة العربية، وستشهد حلبة المشاهير وشخصيات الإنترنت الشهيرة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنافسهم ضمن فرق ببجي موبايل في مسلسل مختصر يضم ثلاث حلقات جديدة ستُبث اعتباراً من 3 ديسمبر على قناة ببجي موبايل على اليوتيوب.

وستشهد التحديات قيادة Tareq AlHarbi لفريقه الذي يضم Areej وTM Faisalو Rakan Suleiman لمواجهة فريق Ahmad Sheriff المكون من Darine Bayed وDostor وBode للفوز بلقب الفريق الأفضل، هذا بالإضافةً إلى المتعة في كل حلقة من حلقات “حلبة النجوم” التي من المتوقع أن تحقق أرقام قياسية جديدة في عدد المشاهدين، سيتم فتح جوائز الجمهور الخاصة والفريدة.

ولمساعدة اللاعبين على الانغماس في أجواء حفلة ببجي موبايل، سيتم عرض أغنية جديدة وخاصة بالذكرى السنوية للعبة، مستوحاة من الأغنية الكلاسيكية “هلا بالخميس” بطابع ببجي موبايل، التي غنى النسخة الأصلية منها الفنان Maan Bargouth.

والتي ستُطلق لأول مرة على منصات PUBG MOBILE MENA وسينتقل الاحتفال إلى شوارع مصر والمملكة العربية السعودية ليكون بمثابة تعاون بين ببجي موبايل وكبار فناني الجرافيتي الذين سيقومون برسم الأعمال الفنية المفاجئة في الشوارع والمستوحاة من ببجي موبايل في مدينتين، سيتم الإعلان عنهما قريباً، لذا ترقبونا لمعرفة المزيد.

وسيزيد الاحتفالات بالذكرى السنوية الثالثة للعبة، الإصدار الثالث من تحدي نجوم ببجي موبايل العربية في الشرق الأوسط، أفضل بطولة للرياضات الإلكترونية المجتمعية لببجي موبايل في المنطقة.

وسيجمع هذا التحدي المشاهير والمواهب المحلية المؤثرة للتنافس وجهاً لوجه ضمن بعض أفضل الفرق من جميع أنحاء المنطقة.

وسيتم توفير الجوائز الخاصة لكل من اللاعبين والمشاهدين على حد سواء، مما سيجعل تحدي نجوم ببجي موبايل العربية الأكثر حيوية في أشهر الشتاء، وسيعزز احتفال عشاق لعبة ببجي موبايل بالتشويق الذي جلبته السنوات الثلاث من إصدار لعبة ببجي موبايل باللغة العربية من 16 حتى 19 ديسمبر.

وسيتم بث التحدي على الهواء مباشرةً عبر حسابات PUBG MOBILE الرسمية فيسبوك ويوتيوب هذا وتتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.