تحديث ببجي الجديد ..أطلقت PUBG Mobile للتو تعاونًا مع أنيمي Jujutsu Kaisen الشهير

روان احمد16 فبراير 2022آخر تحديث : السبت 26 فبراير 2022 - 7:26 مساءً
روان احمد
العاب
تحديث ببجي الجديد ..أطلقت PUBG Mobile للتو تعاونًا مع أنيمي Jujutsu Kaisen الشهير

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحديث ببجي الجديد : أعلن Krafton للتو عن تعاون بين لعبة Battle Royale الشهيرة PUBG Mobile وسلسلة الرسوم المتحركة المشهورة عالميًا Jujutsu Kaisen.

سيعرض هذا الحدث الذي يستمر لمدة شهر جلود أبطال المسلسل ، وأعداء الجثة الملعونة ، ومطاردة الصناديق ، والرموز التعبيرية الجديدة ، والكثير من العناصر الحصرية.

أمام اللاعبين حتى 15 مارس ليضعوا أيديهم على كل ما تقدمه الكروس أوفر لذلك توجب عليك تنزيل لعبة ببجي التحديث الجديد 2022 .

مميزات تحديث لعبة ببجي الجديد 

يقع Jujutsu Kaisen في عالم يصدر فيه كل شخص طاقة تسمى الطاقة الملعونة. البشر العاديون غير قادرين على التحكم في هذه الطاقة ، ونتيجة لذلك ، فإنها تستمر في الموت ولكنها تلد أيضًا اللعنات في نفس الوقت ، وهي كائنات روحية تريد فقط إيذاء البشرية. من ناحية أخرى ، هناك Jujutsu Sorcerers ، الذين يمكنهم التحكم في الطاقة الملعونة وتنفيذ تقنيات فريدة باستخدامها.

خصائص التعاون الجديد بين لعبة ببجي وسلسلة الرسوم المتحركة المشهورة عالميًا Jujutsu Kaisen

يركز الأنمي على Yuji Itadori ، وهو طالب في المدرسة الثانوية يبتلع إصبعًا ملعونًا ويتحول إلى Curse Ryomen Sukuna الأسطوري.

يجب أن يجد Yuji الآن ويستهلك كل أصابع Sukuna الملعونة قبل مواجهة عقوبة الإعدام. ويرافقه زملاؤه الطلاب ميغومي فوشيجورو ونوبارا كوجيساكي والمعلم ساتورو غوجو.

سيكون لجميع الشخصيات مجموعات تأثيري الخاصة بهم والتي يمكن جمعها واستخدامها على Erangel و Livik.

تنتشر صناديق الأشياء الملعونة في جميع أنحاء ساحة المعركة وتحتوي على أصابع ساكونا مختومة ستوفر مكافآت مذهلة. يحتوي نظام الدورة على أدلة من شأنها أن تساعد الناجين في العثور على هذه الصناديق.

سيظهر الخصوم من السلسلة – Cursed Corpses أيضًا على الخرائط ذات السمات. يمكن لقنبلة الجثة الملعونة المضافة حديثًا استدعاء جثة الرئيس الملعون التي ستوفر طنًا من الإمدادات عند هزيمتها.

رابط تنزيل لعبة ببجي موبايل برابط مباشر للأندرويد والأيفون

ابحث عن أصابع مقطوعة في هذا التعاون عن طريق تنزيل PUBG Mobile مجانًا على App Store و Google Play.