تحديث لعبة فورت نايت 2022 الجديد لشهر سبتمر 9

شهر سبتمر حافل بالمفاجأت لدى لعبة فورتنايت

نريمان احمد27 أغسطس 2022آخر تحديث : السبت 27 أغسطس 2022 - 5:06 مساءً
نريمان احمد
العاب
شهر سبتمر حافل بالمفاجأت لدى لعبة فورتنايت

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

كشفت شركة إيبك جيمز عن أحدث تشكيلة لشهر سبتمر القادم من خلال تحديث لعبة فورت نايت الجديد للموسم الثالث الفصل الثالث من خلال إضافة بطاقات المعركة الجديدة التي تتضمن متغيرات مختلفة وإدخال عناصر جديدة كليا داخل اللعبة

تحديث لعبة فورت نايت الجديد لشهر سبتمر 9

ابتداءً من 1 سبتمبر ، سيكون لدى المشتركين داخل لعبة فورت نايت االأصلية خيار ارتداء البشرة الخالية من الحب التي يبدو أنها تستند إلى مجموعة Getaway Gang.

ستتاح للاعبين الفرصة لتغيير مظهر قناعها بالمظهر التالي:

قلوب
الماس
النوادي
المجارف
بالإضافة إلى قناعها ، يمكن للاعبين الاختيار بين “Diamond King” و “Heart Queen” و Back Bling ، وكلما فتح اللاعب صندوقًا أثناء ارتدائه ، ستبدأ البطاقات في الدوران. أخيرًا ، ستأتي حزمة بشرتها بالعناصر التالية:

لاعبين لعبة فورتنايت 2022 Fortnite Crew الجدد سيتمكنون من إسترداد جزء كبير من النقود التي دفعوها الأن من خلال االإشترااك في بطاقات الفصل الثالث الموسم الثالث Chapter 3 و Season 4 Battle Pass و 1،000 V-Bucks بقيمة 950 كدعم من شركة إيبك لمرة واحدة

االجذير بالذكر أنه كان مظهر Fortnite Crew الشهر الماضي هو Wolverine Zero ، وكان تصميمه مستوحى من الكتاب الهزلي Fortnite x Marvel: Zero War.

لا يزال بإمكان اللاعبين فتح هذا المظهر إذا قاموا بالاشتراك قبل 31 أغسطس الساعة 4:49 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 7:59 مساءً بالتوقيت الشرقي.

المصدرشبكة أندروتك