Grand Theft Auto 6 تسريبات لعبة جتا 6 عبر شركة روكستار

روان احمد4 أكتوبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 12:33 مساءً
روان احمد
العاب
لعبة جتا 6

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

في الآونة الأخيرة ، شهدت Rockstar تسريبًا لأحدث مشروع لها ، “Grand Theft Auto 6.” بالنظر إلى كل مرة يتم فيها ذكر اسم Rockstar ، فإن الحكومة الأمريكية الفعلية تصنع عاطفة كبيرة ، وينشئ اللاعبون عبر المناظر الطبيعية مقاطع فيديو ومشاركات والمزيد حول العنوان الجديد. كان الكثير منهم يدور حول الأخبار التي تسرب المحتوى.

كان البعض يناقش تفاصيل مثل حقيقة أن اللعبة الجديدة ستحدث على ما يبدو في Vice City ، وهو موقع سابق في ألعاب “Grand Theft Auto” الشهيرة الأخرى. ومع ذلك ، فقد تم الحديث عن جودة محتوى اللعبة بناءً على الصور الملتقطة فقط.

من الواضح أنه يبدو بدائيًا مع القليل جدًا من ميزة المحتوى ، إن وجدت. تبدو الإضاءة على وجه الخصوص وكأنها لعبة لم تنته بعد (لأن اللعبة لم تنته ولن تستمر لفترة طويلة). كان البعض يقول إن عمل النموذج يبدو غير مكتمل (لأن اللعبة لم تقترب من الظهور).

ادعى آخرون أن اللعبة تبدو وكأنها في حالة يرثى لها على الرغم من حقيقة أن اللعبة لم تقترب حتى من نهايتها. للعثور على هذه الأنواع من المنشورات ، لا يتعين على المرء أن يبحث بعيدًا في أي شكل من أشكال وسائل التواصل الاجتماعي.

بالنسبة لي ، بدأت على الفور في رؤيتهم عندما بدأ الأفراد في Reddit المناقشات النموذجية التي تظهر عند التسريبات أو ظهور أي محتوى مبكر للعبة. ومع ذلك ، فقد ظهرت على الأرجح في مواقع أخرى قبل وقت طويل من وصول التسريبات إلى منصة التواصل الاجتماعي التي اخترتها. لا أستطيع حتى أن أفهم المحادثات العديدة التي كانت تحدث على منصات أخرى لحظة حدوث التسريب.

دعونا نحصل على بعض النقاط الواضحة بعيدًا عن الطريق. نعم ، الصور التي تم تسريبها عن اللعبة تظهر منتج غير مكتمل. هذا لأنه ، مفاجأة مفاجئة ، إنه منتج غير مكتمل. بالنظر إلى دورة تطوير Rockstar ، فمن المرجح أن يكون هذا بناء ألفا في أحسن الأحوال ، وبيتا في أسوأ الأحوال. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن جودة اللعبة في الوقت الحالي معقولة بشكل لا يصدق.

خرج المطورون من جميع أنحاء الصناعة من AAA إلى indie للتعبير عن استيائهم من الانتقادات التي وُضعت عند أقدام البناء المبكر لـ “Grand Theft Auto 6.” بالنظر إلى أن الشيء الوحيد الذي يظهره كل تسريب هو مرئي بحت ، وهو الجزء الأخير من بناء لعبة ، كان لدى المطورين الكثير من الأشياء ليقولوها للجمهور ردًا على انتقاداتهم. فعل العديد من هؤلاء المطورين ذلك من خلال التباهي بالبنيات المبكرة لعدد لا يحصى من الألعاب التي تم الإشادة بها مثل “Horizon: Zero Dawn” و “Control”.

قلق المطورين بشأن رد فعل الجمهور على التسريب له ما يبرره. حقيقة وجود رد فعل عنيف على الإطلاق في جميع صور البناء هي بالأحرى. لم يكن لدى Rockstar أي نية حتى للكشف عن اللعبة حتى الآن. لا يوجد سبب للاعتقاد بأن هذه اللعبة ستبدو بشكلها المسرب عند إطلاقها. هذه ليست بيثيسدا التي خدعت الجمهور من خلال عدم إظهار بنية مشروعة للعبة أثناء عمليات الكشف.

هذا ليس CD Projekt Red الذي أخفى الملايين من المشاكل مع “Cyberpunk” في كشف اللعب الرسمي. هذا لم يكن Bioware يكشف عن “Anthem” عندما لم يكن قريبًا من الانتهاء. “Grand Theft Auto 6” لم يكن مخصصًا لعيون الجمهور حتى الآن.

نادرًا ما أقاتل من أجل صناعة الألعاب AAA. الجحيم ، في “تحركاتي الحرجة” الأخيرة ، كان لدي الكثير من الأشياء لأقولها عن قطاع AAA مثل كيف كان مشابهًا للفأر الدبلي الموبوء بالطاعون أو كيف أنه مثل تيار لا نهاية له من مياه الصرف الصحي.

ولكن مثلما تم تعديل “تحركاتي الحرجة” السابقة لإزالة (تقريبًا) كل المقارنات التي أجريتها والتي تقارن صناعة AAA بأسوأ الأشياء التي يمكنني تصورها حتى ، هناك عملية لكيفية صنع الأشياء.

“Grand Theft Auto 6” في مهدها ، ويحتاج الناس إلى الهدوء.