تحديث ببجي موبايل القادم يضيف مفاجأه من العيار الثقيل لإصدار 2.3 من PUBG MOBILE

سارة احمد31 أكتوبر 2022آخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2022 - 1:43 مساءً
سارة احمد
العاب
تحديث ببجي موبايل القادم يضيف مفاجأه من العيار الثقيل لإصدار 2.3 من PUBG MOBILE

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

نرصد لكم أحبتي في أخ أخبار لعبة الباتل رويل الشهيرة ألا وهي لعبة ببجي مويابل في أخر تحديث للعبة وهو إضافة مفاجأة من العيار الثقيل وهي انضمام نجم كرة القدم ليونيل ميسي إلى PUBG MOBILE

حيث تواصل لعبة Battle Royale للأجهزة المحمولة لعبة PUBG فورة التعاون من خلال التعاون مع نجم كرة القدم الأسطوري ليونيل ميسي. تأتي الأخبار في أعقاب شراكة مع Jung Ho Yeon من Squid Game حيث توسع اللعبة عروض المحتوى الخاصة بها.

حيث يظهر الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية لأول مرة في المباراة حيث من المقرر أن تبدأ كأس العالم لهذا العام.

مع بدء أكبر حدث كرة قدم في العالم ، تقدم شراكة ليونيل ميسي مع PUBG MOBILE مجموعة من الملابس داخل اللعبة والعناصر ذات الإصدار المحدود.

في حديثه عن التعاون ، أدلى ميسي في تصريح خاص به بأن “ألعاب الفيديو كانت دائمًا جزءًا كبيرًا من حياتي” .

حيث أجدأن اللعب بالعاب الفيديو وخاصة لعبة باابجي الشهيرة مفيدين بشكل لا يصدق للاسترخاء والاستمتاع بنفسي عندما لا أتدرب ، وللتواصل مع زملائي وأصدقائي وعائلتي “. كواحد من أكبر الأسماء في عالم كرة القدم ، سيسمح ميسي للجماهير في جميع أنحاء العالم بالتباهي بحبهم للعبة أثناء تواجدهم في ساحة المعركة.

يمكنك الإستمتاع باللعبة وتحديث ببجي الجديد واالذي يحتوي على إضافة عنصر ليونيل ميسي في جزء من تحديث الإصدار 2.3 من PUBG MOBILE الذي تم تعيينه لإطلاقه في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

تنزيل لعبة ببجي 2022 الإصدار الأخير

بالنسبة لأولئك الذين لم يجربوها بعد ، فإن PUBG MOBILE متاحة وبشكل مجااني 100% عبر App Store و Google Play Store.