PUBG Mobile موعد إطلاق تحديث لعبة ببجي موبايل 2.3 الجديد

حسن العجرمي15 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 5:19 مساءً
حسن العجرمي
العاب
موعد إطلاق تحديث لعبة ببجي موبايل 2.3 الجديد

لعبة ببجي موبايل 2.3 يعمل مطري لعبة بوبجي كان Encent و Krafton على تحديث اللعبة أول بأول وإضافة تحسينات عليها لإبقائها في صدارة ألعاب الفيديو وألعاب الباتل رويال الشهيرة PUBG Mobile

حيث يشهد لعبو لعبة ببجي طرح محتوى جديد مع تحديثات طفيفة بين الحين والآخر ، بينما يدفع مسؤولو اللعبة تصحيحًا جديدًا كل شهرين لكل خادم PUBG Mobile

بدأ 2022 بإطلاق الإصدار 1.8 في يناير ، بينما طرح المطورون آخر تحديث للتصحيح ، 2.2 ، في سبتمبر. لذلك ، فإن التحديث الرئيسي القادم لـ PUBG Mobile ، أي الإصدار 2.3 ، سيكون إصدار التصحيح النهائي لعام 2022 وسيتم إطلاقه في نوفمبر.

من المتوقع أن يتم طرح تصحيح PUBG Mobile 2.3 في منتصف نوفمبر حيث تنشر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باللعبة العديد من العروض الترويجية المتعلقة بالمحتوى المستقبلي ، بما في ذلك التحديث 2.3 القادم. لذلك ، يجب أن يتوقع المرء أن يتم الإطلاق في غضون أيام قليلة.

على الرغم من أن مسؤولي اللعبة لم يصدروا أي إعلانات تتعلق بتاريخ الإصدار أو الجدول الزمني ، إلا أن المشجعين يتوقعون أن يبدأ الطرح في 15 نوفمبر أو 16. علاوة على ذلك ، سيستغرق الطرح حوالي يومين للوصول إلى 100٪.

بالنظر إلى الجدول الزمني الذي يتبعه المطورون أثناء إطلاق التحديثات السابقة ، من المرجح أيضًا أن يتم طرح 2.3 ببطء في التاريخ المتوقع بين الساعة 7 صباحًا و 11 صباحًا (UTC + 0).

ومع ذلك ، يمكن للمعجبين الحصول على تاريخ الإصدار الدقيق والوقت والجدول الزمني للإصدار في الأيام القادمة عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ PUBG Mobile أو خادم Discord الرسمي.

الميزات المتوقعة لتحديث PUBG Mobile 2.3

يمكن للاعبين توقع الإضافات التالية للعبة بعد تحديث التصحيح 2.3

كرنفال كرة القدم و PUBG Mobile Global Chicken Cup و Lionel Messi التعاون
يوتيوب الغلاف

كما رأينا في معاينة تحديث نوفمبر ، ستصل لعبة PUBGM Global Chicken Cup الجديدة جنبًا إلى جنب مع محتوى يحمل طابع كرة القدم للاحتفال بكأس العالم FIFA 2022 المعاصرة. سيشاهد اللاعبون منتزهًا أو ساحة كرة قدم افتراضية ، حيث سيكونون قادرين على ذلك. لنهب الملحقات المختلفة والتنافس ضد بعضها البعض.

إلى جانب قتال الأعداء ، سيشهد اللاعبون أيضًا العديد من الميزات التفاعلية. سيكون الوضع تحت عنوان ، Football Mania ، جزءًا من تعاون الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع اللعبة. الحدث التعاوني ، المعروف أيضًا باسم كرنفال كرة القدم ، والمحتويات الأخرى سيتم نشرها عبر الإنترنت في النصف الثاني من شهر نوفمبر.

كجزء من التعاون ، سيقدم المطورون أيضًا أحذية ميسي الذهبية ، والتي سيتمكن المرء من استخدامها في ساحة المعركة وملعب كرة القدم. ستوفر الأحذية الجديدة قوة استثنائية في سرعة الركض ، بينما سيتمكن اللاعبون أيضًا من الركل أثناء اللعبة.

فيما يلي أهم محتويات اللعبة القادمة ذات موضوع كرة القدم:

خرائط للوضع الذي يحمل طابع كرة القدم: Erangel و Nusa و Livik عنصر تكتيكي جديد – أحذية ميسي الذهبية القابلة للرمي الجديدة – كرة القدممركبة جديدة تحمل طابع كرة القدم منطقة ذات طابع جديد – كرنفال كرة القدم ملاعب كرة القدم عبر ساحة المعركة جزيرة تفرخ بطابع كرة القدم
محتوى جديد بعد ذلك
يوتيوب الغلاف

ستتلقى خريطة Aftermath الشهيرة للعبة أيضًا تحسينات وإضافات جديدة عبر التصحيح 2.3 القادم. ستحتوي النسخة المجددة من الخريطة ، Aftermath 2.0 ، على النقاط البارزة التالية من حيث الميزات والتغييرات:

ترقيات للدروع والأسلحة الناريةإدخال طاقة جديدة وميكانيكا اللعب تحسينات جديدة للمواد الاستهلاكية إضافة مخابئ جديدة خرائط الخزانة شبه شاحنة كمركبة جديدة توفر خزانة الأدوية منشورات حراسة جديدةإدخال أبراج الاسترجاع متجر استدعاء الاستدعاء إضافة تأثيرات طقس جديدة في Livik لتعزيز التجربة المرئية
إلى جانب Aftermath ، سيتلقى Classic Erangel أيضًا بعض التعديلات فيما يتعلق بالمراحل والميكانيكا. سيتمكن القراء من معرفة المزيد عن المستقبل من خلال الإعلانات المستقبلية.