ببجي موبايل | متى سيكون تحديث لعبة PUBG Mobile 2.3 متاحًا للتنزيل؟ تاريخ الإصدار والميزات والمزيد

نريمان احمد15 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 5:25 مساءً
نريمان احمد
العاب
رابط تنزيل لعبة بوبجي موبايل للاندرويد PUBG Mobile Android 1.0.1

شبكة أندروتك

بعد النجاح الهائل لتحديث 2.2 الجاري ، يعمل مطورو PUBG Mobile – Tencent Games و Krafton – بلا كلل لإصدار التحديث 2.3 الذي طال انتظاره.

من المقرر أن يكون التحديث آخر تحديث رئيسي سيحصل عليه لقب باتل رويال في عام 2022. ومن المتوقع أن يجلب معه الكثير من الميزات والأوضاع والأحداث والسمات الجديدة التي ستغير ديناميكيات لعبة الفيديو وتعزز اللاعبين. تجربة اللعب.

إصدار تحديث PUBG Mobile 2.3 قريب جدًا

بالنظر إلى الجدول الزمني للتحديثات القليلة السابقة ، من المتوقع أن يتم طرح التحديث 2.3 القادم إما في 15 نوفمبر أو 16 نوفمبر بين الساعة 7 صباحًا و 11 صباحًا (UTC + 0). يمكن للاعبين مراقبة موقع PUBG Mobile الرسمي لتلقي أي إعلانات بخصوص تاريخ الإصدار الرسمي للتحديث.

ومع ذلك ، سيُظهر التحديث توقيتات مختلفة بناءً على المنطقة والجهاز. يُطلب من مستخدمي أجهزة Android و iOS الحفاظ على سعة تخزين وبيانات كافية للتثبيت الخالي من المتاعب.

الميزات المتوقعة التي تم تعيينها ليتم تضمينها في تحديث PUBG Mobile 2.3
يمكن للاعبين توقع الإضافات التالية إلى لعبة BR بعد تحديث التصحيح 2.3:

كأس الدجاج العالمي PUBG Mobile وكرنفال كرة القدم والتعاون مع ليونيل ميسي
أصدر المطورون بالفعل معاينة تحديث شهر نوفمبر تسلط الضوء على دمج PUBGM Global Chicken Cup للاحتفال بكأس العالم FIFA 2022 القادمة.

علاوة على ذلك ، من المقرر تقديم وضع جديد تحت عنوان ، Football Mania ، في اللعبة ، والذي سيحتفل بتعاون اللعبة مع لاعب كرة القدم الأسطوري ليونيل ميسي.

فيما يلي أهم محتويات تحديث لعبة ببجي موبايل القادم ذات موضوع كرة القدم:

خرائط للوضع الذي يحمل طابع كرة القدم: Erangel و Nusa و Livik عنصر تكتيكي جديد – أحذية ميسي الذهبية القابلة للرمي الجديدة – كرة القدممركبة جديدة تحمل طابع كرة القدم منطقة ذات طابع جديد – كرنفال كرة القدم ملاعب كرة القدم عبر ساحة المعركة جزيرة تفرخ بطابع كرة القدم
بعد 2.0

تم إصدار خريطة Aftermath في الإصدار 1.8 من PUBG Mobile. تم وضع الخريطة في “أعقاب” ليفيك الذي مزقته الحرب. في التحديث 2.3 القادم ، تم تعيين الخريطة للخضوع لتحسينات مختلفة من شأنها تحسين تجربة الألعاب بشكل كبير.