Traffic Tour .. تنزيل لعبة ترافيك تور 2023 للأندرويد – لعبة سباق سيارات رائعة

نريمان احمد24 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 9:56 مساءً
نريمان احمد
العاب
Traffic Tour .. تنزيل لعبة ترافيك تور 2023 للأندرويد -لعبةسباق سيارات رائعة

شبكة اندروتك الاخبارية .. وكالات

Traffic Tour0-تنزيل لعبة ترافيك تور 2023 هي لعبة سيارة القفز على حارة عالية السرعة من سلالة جديدة. تختلف تمامًا عن ألعاب سباقات السيارات السابقة التي لعبتها. تضعك لعبة السباق هذه خلف عجلة القيادة في سيناريو من العالم الحقيقي. حيث عليك أن تتجنب طريقك وتنقذ نفسك من التعرض للخدش.

مميزات لعبة ترافيك تور 2023

تاتي ترافيك تور – لعبة سباق سیارات المتميزة بعدة مميزات جميلة ورائعة سوف تجعلك تعيش عالم من الاثار الحقيقي

  • تتمتع لعبة ترافيك تور الجديدة بانها تاتي مع رسومات رائعة وتوجيه رشيق ، تمنحك لعبة السيارة هذه إثارة القيادة الحقيقية بضخ الأدرينالين.
  • ستشعر كما لو أنك قدت للتو سيارة جديدة تمامًا من صالة العرض ونزلت إلى الشوارع.
  • لوحة القيادة اللامعة إلى جانب الطريقة التي تدخل بها الشمس من خلال الزجاج الأمامي هي واقعية للغاية وتبدو تمامًا كما لو كانت في الواقع.

طريقة لعب لعبة ترافيك تور 2023

الاختلاف الأساسي والفريد في هذه اللعبة هو الطريقة التي يجب أن تتسابق بها وتفادي حركة المرور في نفس الوقت. إذا سار أي منكم على طريق مزدحم ، فستعرف الشعور والإثارة.

هذا الشعور يجعل اللعبة ممتعة حقًا ويجذبك إليها حقًا ، مما يدفعك إلى إظهار مهاراتك حقًا والاستمتاع بالرحلة أيضًا.

حتى إنارة الشوارع وخطوط الكهرباء مصورة بدقة مع أشجار النخيل وحركة المرور وملمس الطريق وقضبان الحماية. حتى أن هناك مزرعة رياح في أقصى الجانب الأيسر من الشاشة مما يجعل سباق سيارتك أكثر تفصيلاً وغامرة. تقوم الموسيقى الخلفية بالباقي مع ضخ كافٍ لإبقائك على اتصال بلعبة سباق السيارات هذه.

تتسارع السيارة حقًا بشكل رائع عندما تسمع صرير إطارات سيارتك ، مما يشير إلى أن لديك الكثير من القدرة الحصانية. يمكنك ضبط عناصر التحكم في اللعبة في إعدادات مختلفة حسب راحتك. يمكنك ضبط التسريع التلقائي أو اليدوي أو الإمالة للدوران أو اللمس للتحكم. اختر من بين أسلوب اللعب اللامتناهي ، والوضع الوظيفي ، وحتى اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

من الأفضل حصد الكثير من النقاط في الوضع الوظيفي أولاً في ترافيك تور 2023 حتى تتمكن من شراء المزيد من القوة الحصانية والتعامل الأفضل مع سيارتك حتى تتمكن من التغلب على المنافسة في وضع اللعب الجماعي. قم بتنزيل اللعبة الآن بالنقر فوق زر التنزيل أعلاه. تحقق من ألعاب سباقات السيارات الأخرى مثل Asphalt 8 للحصول على بعض متعة الانجراف.

احدى مميزات اللعبة انها بامكانك تنزيل وتحميل وتثبيت اللعبة على جهازك الاندرويد مجانا

رابط تنزيل اللعبة من الموقع الرسمي هنا