المايونيز الروسي يطيّب أزمة سياسية في جورجيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 3:56 مساءً
المايونيز الروسي يطيّب أزمة سياسية في جورجيا

شبكة برس نيوز -وكالات

ظهرت رئيسات مكاتب الإعلام في وزارة الدفاع، والديوان الرئاسي، ومصلحة الضرائب في جورجيا في دعاية لمايونيز روسي، ألهبن بها رأي مقاطعي البضائع الروسية العام.

وأشارت بوابة Netgazeti.ge إلى أن مجلة “سيتي” نشرت الإعلان في الإنترنت تحت عنوان “صور للصديقات احتفالا برأس السنة”، مثيرة موجة سخط وانتقادات شديدة في أوساط المناهضين لروسيا ومن لف لفّهم في جورجيا.

وتؤكد السيدات الثلاث وهنّ على التوالي كل من نينو تولوردافا، وإيكا مشيفيلادزه، وخاتيا مويسراشفيلي، أنهن تعرضن للخداع ولم يكن يعرفن أن الشريط مخصص لترويج مادة غذائية روسية.

وقالت نينو تولوردافا، إنها لم تكن تعرف بالطبيعة الإعلانية للتصوير وكانت تعتقد أن مايونيز “سلوبودا” الموجود على الطاولة هو منتج أوكراني، وأكدت أنها لا تشتري السلع الروسية أبدا.

وشددت خاتيا مويسراشفيلي، على أنها كانت تعتقد أن الأمر يتعلق بتصوير “شريط بريء” حول عيد رأس السنة واللقاء بين الصديقات الثلاث، فيما كررت زميلتها إيكا مشيفيلادزه عبارات تبرير وتسويغ مطابقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.