رابط فحص المنحة القطرية 100$ لشهر يوليو عن طريق الاستعلام الحكومي برقم الهوية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2020 - 9:44 صباحًا
رابط فحص المنحة القطرية 100$ لشهر يوليو عن طريق الاستعلام الحكومي برقم الهوية

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

من المقرر أن تبدأ الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة توزيع المنحة القطرية المقدمة من سمو الأمير تميم بم حمد آل ثاني أمير دولة قطر على الأسر المستورة في قطاع غزة المحاصر منذ عام 2007م، ومع اشتداد الأزمات على القطاع لاسيما الحروب السابقة من جهة والتآمر على الشعب الفلسطيني

من جهة أخرى، التزمت دولة قطت بواجباتها الداعمة للقضية الفلسطينية بشكل عام وحركة حماس بشكل خاص، حيث يتم صرف هذه المنحة لقطاع غزة كل ثلاثة شهور تقريبا.

وقال السفير محمد العمادي إن دولة قطر ملتزمة بواجباتها تجاه القضية الفلسطينية، مبشرا الأسر المستورة في قطاع غزة بأن موعد صرف المنحة القطرية سيكون قبيل عيد الأضحى المبارك 31 يوليو من الشهر الحالي، أي خلال الأسبوع القادم على وجه التحديد.
من جهتها قالت الحكومة الفلسطينية إن إجراءات توزيع المنحة القطرية 100$ ستتم حسب المعتاد في المرات السابقة لاسيما المرة الأخيرة التي تم تطبيق قانون التباعد الاجتماعي حرصا على سلامة المواطنين وخشية تفشي فيروس كورونا.

فريق عمل شبكة اندروتك الاخبارية يضل بين ايديكم رابط فحص المنحة القطرية 100$ للأسر المستورة في قطاع غزة، مع العلم أن عملية الفحص تتم عبر استخدام رقم الهوية كالمعتاد.

رابط مختصر