براتب 2000 ريال فقط سامبا يقدم تمويل شخصي للمتقاعدين من 5000 ريال إلى 500000 ريال مع تسهيلات ممتازة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 12:27 مساءً
براتب 2000 ريال فقط  سامبا يقدم تمويل شخصي للمتقاعدين من 5000 ريال إلى 500000 ريال مع تسهيلات ممتازة

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

يعتبر بنك سامبا من البنوك الرئيسية في المملكة العربية السعودية ، حيث يقدم خدمات متنوعة للعملاء ، وبعد انتشار فيروس كورونا حول العالم ، اتخذت المملكة إجراءات احترازية لمنع انتشار الفيروس مثل أو سامبا.

يقدم البنك السعودي خدمات إلكترونية تسهل العمليات المصرفية للعملاء ، ويقدم بنك سامبا التمويل الشخصي للسعوديين وغير السعوديين بشروط خاصة ، بالإضافة إلى تمويل المتقاعدين .

حيث يسعى سامبا لتوفير حياة كريمة لهم تتماشى مع الأسعار المرتفعة الحالية ، ويقوم بنك سامبا بصرف تمويل المتقاعدين بموجب اتفاقية الشريعة الإسلامية ، وسنشرح لك على موقعنا الإلكتروني كيفية التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية.

شروط التمويل لمتقاعدي سامبا تمويل شخصي لمتقاعدي سامبا البنك السعودي

مزايا التمويل الشخصي لمتقاعدي بنك سامبا

⇐ يقدم بنك سامبا تمويلات شخصية للمتقاعدين والتي يتم صرفها وفق أحكام وأحكام الشريعة الإسلامية ، بالإضافة إلى تمويلات شخصية للمتقاعدين تصل إلى 500 ألف ريال سعودي ،

مع مدة سداد مبلغ التمويل لأي عميل داخل دو رينو تصل إلى 5 سنوات من بداية الاستحواذ في Banco Samba ومع توفير أنظمة دفع مختلفة خلال هذه الفترة ، قدم بنك سامبا سيولة نقدية تتكيف مع كل فرد وفقًا لاحتياجاته الخاصة.

⇐ يسهل بنك Banco do Samba الحصول على تمويل إضافي أو إضافي للتمويل الأول الذي تم الحصول عليه بعد دفع 20٪ من مبلغ التمويل الأول

ويتميز التمويل الشخصي من Banco do Samba بالموافقة الفورية بعد طلب المبلغ المطلوب في فترة قصيرة جدًا من الوقت وتحويل المبلغ إلى الحساب تقاعد العميل الشخصي في وقت قياسي بعد إرسال الطلب إلى Banco Samba.

⇐ يمنح بنك Banco do Samba جميع المتقاعدين أنه في حالة الوفاة (لا قدر الله) أو التعرض لمشاكل الإعاقة ، سينخفض ​​الدين المتعلق بالتمويل الذي تم الحصول عليه من الأسرة ، ولن يتم دفع الأقساط المتبقية للمتقاعد وعائلته .

شروط طلب التمويل الشخصي للمتقاعدين

تعد قروض متقاعدي بنك سامبا من أكثر القروض انتشارًا بين العديد من الموارد المالية الشخصية نظرًا للتسهيلات التي يتم تقديمها للحصول على المبلغ المالي المناسب لكل شخص ، ويتم صرف قرض شخصي للمتقاعدين بشروط معينة يجب الوفاء بها من أجل يجب أن يتم الصرف بسرعة:

  1. يجب ألا يقل عمر المتقاعد الذي يقوم بالتسجيل عن 40 عامًا.
  2.  يجب ألا يقل الراتب الشهري للمتقاعد عن 2000 ريال سعودي شهريًا فقط للحصول على التمويل المطلوب لكل متقاعد.
  3. من الضروري الاشتراك في برنامج التقاعد للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أو وكالة التقاعد التكميلية لصرف تمويل سامبا.
  4. المستندات والأوراق المطلوبة في طلب التمويل الشخصي لمتقاعدي سامبا
  5. تعبئة نموذج طلب تمويل شخصي مع توضيح مبلغ التمويل.
  6. نسخة من وثيقة الهوية سارية المفعول.
  7. وثيقة تثبت الموافقة على تحويل الراتب الشهري من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي للمملكة أو وكالة الضمان الاجتماعي التكميلي.
  8. وثيقة تثبت تحويل الراتب التقاعدي من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة أو من مؤسسة التقاعد التكميلي.

الموقع الإلكتروني لطلب التمويل الشخصي لجميع المتقاعدين في المملكة العربية السعودية

يحدد كل متقاعد المبلغ الذي يريد الحصول عليه من Banco do Samba وفقًا لراتب التقاعد الشهري الذي يتلقاه ، ثم يتصل كل متقاعد لإرسال طلب تمويل من خلال الموقع الإلكتروني التالي: التسجيل.

بعد ادخال العميل على الموقع السابق يقوم العميل بتسجيل بيانات استمارة التمويل المطلوبة حيث يبدأ التسجيل بتحديد مبلغ التمويل المطلوب ثم تسجيل اسم العميل وتسجيل رقم الهوية الوطنية

ثم تسجيل رقم الهاتف الخلوي ورقم هاتف المنزل بالإضافة إلى تسجيل رقم البريد الإلكتروني مع توضيح الشركة التي يعمل بها العميل ثم تسجيل الطلب.

رابط مختصر