وزارة الشباب والرياضة تعلن صرف مساعدة مستفيدي منحة الزواج القطرية

نريمان احمد21 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 27 فبراير 2022 - 6:22 مساءً
نريمان احمد
الشرق الأوسط
وزارة الشباب والرياضة تعلن صرف مساعدة مستفيدي منحة الزواج القطرية لـ 105مستفيد بواقع 216 ألف دولار

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

لـ 105مستفيد بواقع 216 ألف دولار :في بوادر طيبة ومن واقع الإهتمام بجيل الشباب الصاعد ومراعاة للضروف القاسية في القطاع وبعد جائحة كرونا خاصا تتألق الوزارة وزارة الشباب والرياضة وتقوم بواجبها إتجاه إحتياجات الشباب و

تلبيت جزء من إحتياجاتهم بدعم ملكي وتوجيهات قطرية قامت الوزارة بمنحة الشباب للزواج وبدعم من أموال المنحة القطرية التي تدعم بها مجالات عدة في القطاع .

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ، اليوم الأربعاء ، عن صرف مبلغ (216) ألف دولار للمستفيدين من منحة الزواج القطرية الذين أتموا الإجراءات وقدموا أوراق ثبوتية من قبل لـ(105) مستفيد.

وأوضحت الوزارة في بيانها الصحفي ، أن الدعم يوزع دفعة أولى ودفعة ثانية ، وفق النظام المعمول به في مساعدة المستفيدين ، وفق الإجراءات التي اتبعها المستفيد سابقاً .

منحة وزارة الشباب والرياضة للزواج

وأكدت أن فريق صندوق دعم الشباب يواصل جهوده في مساعدة المستفيدين من الشباب على استكمال أوراقهم الثبوتية واستقبال من يحتاجون إلى المساعدة والاستشارة

والنصح لاستكمال الإجراءات اللازمة ، وفق الشروط المعلنة ووفق الكشوف المعتمدة لمن هم. مسجلين إلكترونيًا.

ومن المتوقع أن يصل إجمالي عدد المستفيدين خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ، مع تسليم الدفعة المقررة اليوم ، إلى (253) مستفيداً ، بقيمة إجمالية حتى الآن (562) ألف دولار.

وحددت الوزارة ، في 15 نوفمبر ، آخر موعد لاستلام الأوراق الثبوتية للحصول على المنحة التي تواصلنا معها لاستكمال إجراءات المنحة بالشروط المعلنة.