شروط التقديم على وظائف الحرس الوطني بموقع جدارة

admin8
2020-12-28T19:15:49+02:00
الشرق الأوسط
admin828 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
شروط التقديم على وظائف الحرس الوطني بموقع جدارة

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

أتاحت بوابة التوظيف بموقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية “جدارة”، التقديم على وظائف الحرس الوطني، وذلك عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــا).

وتتوفر عدد (86) من وظائف الحرس الوطني، والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للحاصلين على التخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة.

من جهتها، دعت وزارة الحرس الوطني، كل الراغبين بالتقدم على تلك الوظائف الدخول على بوابة التوظيف بموقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (جدارة).

 الوطني السعودي - شبكة أندروتك الإخبارية
رابط وظائف الحرس الوطني 1442مـ

كيفية التقديم لوظيفة وزارة الحرس الوطني :

  1. ادخل على نظام جدارة للتوظيف على موقع وزارة الموارد البشرية وتأكد من صحة البيانات. في حالة وجود فروق يتم تقديم اعتراض ليتم دراسته من قبل متخصصين من وزارة الموارد البشرية.
  2. تحديد الرغبة في وضع الإعلان من خلال تحديد المربع المخصص لذلك في التطبيق.
  3. تحديد الرغبات المكانية بناءً على ترتيب الأولوية لمقدم الطلب بالاختيار من بين الوظائف المعلنة بناءً على موقعك ثم حفظ الطلب.
  4. يجب على كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب عبر الأيقونة لطباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به. لن يتم قبول أي مراجعة أو طلب أو شكوى دون إرفاق ملخص الطلب ، والذي يجب طباعته قبل تاريخ انتهاء الطلب. فترة التقديم المحددة.

الفئات المستهدفة في الإعلان والشروط والضوابط العامة للوظيفة :

  1. خريجو الدرجات المتوسطة بعد الثانوية العامة ومن في حكمهم حسب متطلبات وزارة الاختصاصات الواردة في دليل التصنيف الوظيفي.
  2. خريجي الجامعات حسب متطلبات وزارة الاختصاصات المبينة في دليل التصنيف المهني.
  3. الخريجين وما يعادلها حسب متطلبات الوزارة للاختصاصات المحددة في دليل التصنيف المهني.
  4. الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التعليمية وبالتالي للتخصصات التربوية.
  5. يجب أن يكون الحضور المسبق في الاختبار المهني (المهارات المعرفية) المحدد للخريجين في المرتبة السادسة – السابع – الثامن.
  6. يشترط قرار معادل من وزارة التربية والتعليم لحاملي شهاداتهم الأكاديمية خارج المملكة.
  7. جميع الوظائف المنشورة تتطلب مقابلة شخصية. يتم الموعد النهائي بعد اجتياز المقابلة. إذا لم يتم اجتياز المقابلة ، فسيتم إلغاء الموعد على الفور.
  8. على المرشحين الذين لا يوافقون على رغباتهم المكانية من مواقع الوظائف المعلنة ، عدم تحديد المربع للرغبة في إدخال الإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية ، حيث أن الترشيح يتعلق بالموقع الذي حدده مقدم الطلب وليس تؤدي ممارسة العمل الذي تم التعيين من أجله في مقرها الرئيسي إلى استبعاد التطبيق تمامًا من الإعلان ويجب التقدم للإعلانات التالية.

ملاحظات عامة

  1. في التعامل مع ورقة الجدارة ، أعدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعليمات وتعليمات من خلال (الأسئلة الأكثر شيوعًا مفصلة ، التعليمات على مستوى كل مجال من مجالات الورقة) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والتعليمات الموضحة قبل البدء في ملء الطلب من أجل تجنب ارتكاب الأخطاء. يمكن أن يؤثر على مرحلة الترشيح.
  2. البيانات التي يضيفها مقدم الطلب على صحيفة الجدارة هي من مسؤولية مقدم الطلب حتى لو أدى عدم موثوقية هذه البيانات فيما يتعلق بأصول وثائقه إلى استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.
  3. يجب على كل متقدم قبل حفظ أي جزء من المكون الجدير أن يفحصه ويتأكد من صحته.
  4. تعلن وزارة الحرس الوطني أسماء المرشحين على موقعها الإلكتروني. ولذلك فهي تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي ستتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.
رابط مختصر