رابط فحص الكابونة الموحدة لوكالة الأنروا الجديد 2021 بغزة

نريمان احمد
2021-07-16T09:50:47+03:00
الشرق الأوسط
نريمان احمد16 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 16 يوليو 2021 - 9:50 صباحًا
رابط فحص الكابونة الموحدة لوكالة الأنروا الجديد 2021 بغزة

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

فحص كوبونات الوكالة الموحدة الجديد 2021 : قامت الأونروا بالبدء بتوزيع المساعدات الغذائية من بداية يوم الثلاثاء الموافق 1/6/2021 وما زالت تواصل التسليم بشكل متسلسل حسب النظام الجديد ولقد قامت بوض رابط الفحص الجديد تجده أسفل المقال .

وطالب الكثير من اللاجئين من الأونروا الرجوع إلى النظام القديم بسبب تقليص المواد الغذائية التي يتم توزيعها لأن الكابونة الصفراءوالكابونة البيضاء تعتبر المصدر الوحيد والأساسي للاجئين الفلسطينين في قطاع غزة

كابونة الوكالة الموحدة تحتوي على الدقيق _ العدس _ السكر _ الحليب _ الأرز وزيت عباد الشمس .
وكانت شكوى الكثير من اللاجئين لسبب تأخير تسليم الكابونة عن موعدها الأصلي وذلك بسبب التصعيد الأخير على قطاع غزة والسبب الٱخر جائحة كورونا .

فحص كابونة الوكالة 2021

وأكدت الأونروا بالنسبة لمستفيدي الكوبونات أنه سيتم إضافة أزواج جدد لم يستفيدو من قبل وإضافة مواليد جدد لم يستفيدوا من قبل من كابونات الوكالة لذلك يجب الدخول و فحص كابونة الوكالة 2021 .

أخذت الأونروا جميع إجراءات السلامة بمراكز التوزيع وطالبت جميع اللاجئين بإتخاذ إجراءات السلامة بلبس كمامة والتباعد الإجتماعي للحرص على سلامة الجميع .

فحص كابونة الوكالة الموحدة 2021 للمستفيدين

ويجب على كل لاجئ فلسطيني القيام بالفحص اليومي لموعد الكابونة لمعرف موعد استحقاق الكابون للمستفيد لأن كل يوم يتم إنزال أسماء جديدة وعند عدم وجود إسم او تاريخ لموعد كابونتك سيظهر لك ” الرجاء مراجعة الموقع لاحقا

رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة الجديد 2021

لمعرفة تاريخ إستلام المواد الغذائية ” لأن الاونروا تقوم بنشر المواعيد على الموقع الرسمي لها بشكل يومي على حسب عدد أفراد الأسرة المراد تسليمها فما عليك إلا الدخول للموقع للفحص رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة بشكل يومي لمعرفة موعد تسليم الكابونة من هنا .

رابط مختصر