رابط فحص مباشر نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والإسم 2021

حسن العجرمي
2021-07-27T16:09:16+03:00
الشرق الأوسط
حسن العجرمي27 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 4:09 مساءً
رابط فحص مباشر نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والإسم 2021

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 : ومن المنتظر أن يتم اعتماد نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي خلال الساعات القليلة القادمة بعد إعلان الدبلومات الفنية عن الانتهاء من أعمال مراجعة أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية بشكل عام .

حيث ستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنشر النتيجة فور اعتمادها من قبل الوزير ، حتى يعرف كل طالب وطاتلبة نتيجته/ها ، كما أن وزارة التربية والتعليم في مصر ستفتح باب الشكوى والتظلم على النتيجة في اليوم التالي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ولمدة اسبوعين.

نتيجة الدبلوم الفني برقم الجلوس 2021

وأعلنت وزارة التعليم والتعليم الفني أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، وبحضور الدكتور محمد مجاهد نائب وزير شؤون التعليم الفني ، أقروا النتيجة وأرسلوها إلى الموقع الرسمي للوزارة. التعليم ليحصل الطالب عليها باتباع الخطوات التالية: –

  • 1- الدخول على رابط نتائج الدبلوم الفني http://fany.emis.gov.eg/ .
  • 2- اختر التخصص ثم ادخل رقم المقعد.
  • 3- اضغط على مفتاح العرض.

أشارت اختبارات الدبلوم الفني إلى أن نسبة نجاح هذا العام في مختلف التخصصات مرتفعة مقارنة بمعدل النجاح في العام الماضي ، وهذا يؤكد الجهد الذي يبذله الطلاب والطلاب في تحصيل الدروس.

يشار إلى أن عدد الخريجين الفنيين الذين تقدموا لامتحانات هذا العام في جميع تخصصات التعليم الفني بلغ قرابة 816948 رجلاً وامرأة ، وشارك في هذه الاختبارات حوالي 212951 معلمًا ، من بين المراقبين والمراقبين والمراقبين الأوائل ورؤساء اللجان.

بدأت أعمال تقدير المؤهلات في 26 يونيو وانتهت في 10 يوليو ، وشارك نحو 45 ألف مثمن في أعمال تقدير الدبلومات الفنية لجميع مواد التعليم الفني.

ووجهت وزارة التربية والتعليم توجيهات لكافة المديريات التربوية تتضمن إيفاد مندوب إلى لجان النظام والمراقبة ابتداء من صباح الأربعاء الموافق 28/7/2021 لاستلام النتيجة بشرط عدم فتح النتيجة. وسيتم إبلاغها للطلاب لحين اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

الأن متاح نتيجة الدبلومات الفنية بالإيم ورقم الجلوس لعام 2021

من خلال بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات 2021 من هنا

رابط مختصر