رابط فحص تصاريح العمل في اسرائيل شهر 11 نوفمبر 2022

أحمد حموده8 نوفمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 - 4:41 صباحًا
أحمد حموده
الشرق الأوسط
 الغرفة التجارية بغزة تعلن البدء باستقبال طلبات الحصول على تصاريح دخول جديدة لـ"إسرائيل"

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

(رابط فحص تصاريح العمل في اسرائيل شهر 11 نوفمبر 2022)فعلت وزارة العمل بغزة في وقت سابق من هذا الشهر رابط خاص باستعلام المسجلين للعمل في الداخل المحتل، من خلال نظام التسجيل الموحد لكل مواطن عبر وزارة العمل .

وأكدت وزارة العمل في بيان صفي أنها ستقوم بتحديد الدور عبر خمس مجموعات ملونة يعرف من خلالها المواطن في أي مجموعة متوقع أن يكون دوره”.

رابط الاستعلام عن الدور في ترشيح الاسماء لتصاريح العمل في الداخل المحتل

وقامت وزارة العمل في غزة بتثبيت النقاط التي حصل عليها كل مواطن حسب المعايير المعلنة، وستقوم بتحديثها كل ثلاثة أشهر مرة واحدة فقط، وعليه سيكون التحديث الجديد بداية العام القادم ٢٠٢٣، مع استمرار إتاحة المجال للتسجيل لمن يرغب من غير المسجلين.

وأوضحت الوزارة أنها قامت بإعطاء الأولوية لأصحاب السجلات التجارية المرمزة (غير الحقيقية)، وذلك بإنهاء ملفات ٢٠١٩ و٢٠٢٠ حيث تم ترشيحها بشكلٍ كاملٍ في الدفعات السابقة، كما قامت بإعطاء الأولوية بزيادة النقاط لباقي أصحاب السجلات التجارية المرمزة، أو لمن قاموا بإغلاق أو الانسحاب من أي سجلاتٍ تجارية انضموا لها خلال الأعوام السابقة.

وذكرت الوزارة أن التحديث الجديد تم بعد ترشيح 4000 اسمٍ جديدٍ للشئون المدنية يوم الأحد الماضي، حيث بلغ أعداد المرشحين للعمل بالداخل المحتل 27200 اسمٍ منذ تولي وزارة العمل مسئولية ملف التصاريح نوفمبر 2021.

تصاريح العمال في اسرائيل

وأكدت الوزارة أنها لن تقوم بإعطاء أي أولوية لأي ملفات سيتم تغييرها بعد اليوم، وذلك لانتهاء مدة تسوية السجلات التجارية بعد إتاحتها لعدة أشهر، وسيتم التعامل مع أي صاحب سجل يتم تسويته كأي مواطن سجل حديثا على الرابط دون أي أولوية.

وأشارت الوزارة الى جميع المواطنين المسجلين أنها تتفهم كافة الأوضاع الإنسانية والمعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا، لكنها تؤكد أنها لن تتعامل مع أي حالة استثنائية خارج النظام والدور المعمول به، وذلك لعدم ظلم أيٍ من المواطنين، ولتحقيق العدالة بين الجميع، وتتمنى تفهم مواطنينا حرصنا على خدمتهم دون محاباة أو انحيازٍ، وذلك باستخدام العمل الإلكتروني الكامل دون أي تدخلٍ بشري.

وبينت وزارة العمل أنه لا يمكن التنبؤ بأوقات أو أعداد الترشيح للأسماء، حيث يقتصر دور الوزارة على ترشيح الأسماء للشئون المدنية، كما تنوه إلى أن المواطنين الذين قاموا بالتسجيل حديثا سيتأخر عرضهم في خدمة الاستعلام لحين استيفاء جميع المعلومات، وترتيبها بالدور وفقا للمعمول به.

للوصل لرابط فحص تصاريح العمل داخل إسرائيل اضغط هنا

عند الفحص ستضهر ستظهر لك 6ألوان عند فحص طلبك في تصاريح العمل عبر رابط التسجيل الموحد على النحو التالي:

  • اللون الأخضر [سيتم ترشيح الاسم في الدفعة القادمة]
  • اللون الأصفر [سيتم ترشيح الاسم في الدفعة الثانية]
  • اللون البرتقالي [الاسم يحتاج بعض الوقت، متوسط]
  • اللون الأحمر [الاسم يحتاج الكثير من الوقت، بعيد]
  • اللون الأزرق [ الاسم حديث التسجيل]
  • اللون الأسود [الاسم مرفوض بسبب موانع الترشيح]

رابط الاستعلام والفحص المباشر عن نتائج تسجيل في تصاريح العمل داخل إسرائيل 2022

يسعى آلاف العمال في قطاع غزة للاستعلام والفحص المباشر عن نتائج تسجيل في تصاريح العمل داخل إسرائيل، بعد أن قاموا بالتسجيل عبر موقع وزارة العمل خلال الفترة الماضية.

الهيئة العامة للشؤون المدنية، أعلنت مساء أمس الأربعاء، بدء العمل بنظام الاستعلام الجديد والخاص بمواطنينا في قطاع غزة.

وأوضحت الهيئة في تنويهٍ نشرته عبر صفحتها على “فيسبوك”، أنّ ذلك يتم عبر حصول كل مواطن على رمز خاص من خلال رسالة على رقم جواله الخاص، وذلك لخصوصية بيانات و معلومات المواطنين.

رابط الفحص بعد تحديث كشف طلبات تصاريح العمل في اسرائيل تغيير في الألوان من هنا