شاهد :مسلسل الحرملك الحلقة 10 كاملة بجودة عالية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 10:36 مساءً
شاهد :مسلسل الحرملك الحلقة 10 كاملة بجودة عالية

شبكة برس نيوز … وكالات

تصدّر المسلسل التاريخي “الحرملك” قائمة الأعمال الدرامية التي تخوض غُمار المنافسة في الماراثون الدرامي، وهو ضمن المسلسلات السورية التي تشارك في السباق الرمضاني 2019.

وحظي “الحرملك” بمتابعةٍ واسعة من الجمهور العربي وحاز على اهتمامهم، إضافةً إلى أنّه منذُ عرض الحلقة الأولى وهو ما زال يسجّلُ نسبًا عالية من المشاهدة والمتابعة.

شاهد الحلقة 10 العاشرة من مسلسل الحرملك HD على شاهد نت عبر الرابط هنــا

ويحملُ لواء البطولة في المسلسل نخبة من ألمع النجوم والفنانين السوريين والعرب، أبرزهم: النجم السوري جمال سليمان، والفنانة سلافة معمار، وباسل خيّاط، وباسم ياخور، وباقة أخرى من الفنانين يصل تعدادهم إلى أكثر من 50 ممثلة عربية وأجنبية.

وتدور أحداث المسلسل حول وصول المماليك إلى السلطة والتحكّم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين.

ويشارُ إلى أنّ أحداث المسلسل تركّز حول تهريب حنّة “درة” من السجن بواسطة نائب آمر السجن، وأثناء هروبها وجد الحراس أنّ مراد باشا مقتول وتم إبلاغ عزمي باشا (أحمد فهمي) أثناء تواجده في بيت قمر الملقب بالحرملك (سلافة معمار) وهي السبب في حبس حنة.

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة برس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.