شاهد تغريدة ناصر القصبي التي فجرت غضبا كبيرا في السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 9:34 مساءً
شاهد تغريدة ناصر القصبي التي فجرت غضبا كبيرا في السعودية

شبكة برس نيوز … وكالات

أثار الفنان ناصر القصبي جدلا كبيرا في المملكة العربية السعودية بسبب تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ضد مجلس الشورى.

يذكر أن ناصر القصبي هاجم مجلس الشورى، أمس الأحد، عبر تغريدة على حسابه في “تويتر”، اعتراضا منه على تصويت المجلس اليوم الاثنين على توصية تطالب بتشديد الرقابة على الأعمال الفنية المرئية والمسموعة، لمنع الأعمال الهابطة أو التي تسيء لسمعة المملكة والمجتمع.

واعتبر ناصر القصبي، بطل مسلسل “العاصوف” (تشديد الرقابة.. أعمال هابطة.. سمعة المملكة) بأنه “تسلط غير مفهوم وغير مقبول”، رافضا وجود رقابة على الأعمال الفنية المعروضة في السعودية.

وعقب هذه التغريدة شن العديد من متابعي ناصر القصبي، هجوما عليه، إذ طالبه البعض باحترام المجتمع السعودي وخياراته وكذلك قرارات مجلس الشورى، فيما أشار البعض إلى أن أعماله الفنية هابطة، وسخروا منه، بصور له من أحد أعماله الفنية وهو متنكر في صورة امرأة.

كما رأى بعض المغردين أنه لا يجوز لناصر القصبي أن ينتقد مجلس الشورى السعودي، بعد دفاعه في تصريح سابق عن الشخص الملحد، وذلك “لأنه يبحث عن إيمان وحقيقة”.

والفنان ناصر القصبي، ممثل كوميدي سعودي يبلغ من العمر 57 عاما، ويعتبر من أهم ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي ومن أبزر الأعمال التي شارك فيها” طاش ما طاش” والعاصوف.

نقلا عن … وكالات

رابط مختصر