رابط تنزيل لعبة فورت نايت (فورتنايت) لهواتف الأندرويد أحدث إصدار 2020 Fortnite – Battle Royale for Android تحميل لعبة فورت نايت الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 فبراير 2020 - 1:12 مساءً
رابط تنزيل لعبة فورت نايت (فورتنايت) لهواتف الأندرويد أحدث إصدار 2020 Fortnite – Battle Royale for Android تحميل لعبة فورت نايت الجديد

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

تحميل لعبه فورت نايت fortnite Battle Royale فى احدث اصدار 2020 للكمبيوتر + الأندرويد رابط تنزيل لعبة فورتنايت برابط مباشر Fortnite

رابط تنزيل لعبة فورت نايت (فورتنايت) لهواتف الأندرويد أحدث إصدار 2020 Fortnite – Battle Royale for Android تحميل لعبة فورت نايت الجديد

Fortnite معركة رويال

Fortnite هي لعبة من ألعاب البقاء على قيد الحياة ، معركة رويال التي تم إصدارها في عام 2017.

تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Epic Games ، وهي شركة أمريكية لتطوير الألعاب ، مسؤولة أيضًا عن تطوير اللعبة الشهيرة والقديمة المسماة Epic Pinball.

كان من المفترض أن يتم لعب Fortnite على أنظمة تشغيل Windows في البداية. ومع ذلك ، مع تزايد مطور الطلب ، دفع إصداراته المختلفة لنظام التشغيل macOS و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One و iOS و Android.

كيفية تحميل Fortnite

لبدء لعب Fortnite ، يجب فتح موقع Epic Games الرسمي. والخطوة التالية هي تنزيل عميل اللعبة المسمى باسم الشركة.

سيقوم العميل بتنزيل اللعبة تلقائيًا بعد التسجيل وإجراء حساب مع التفاصيل الخاصة بك.

سيقوم عميل اللعبة بإبقاء اللعبة محدثة بأحدث تصحيحات اللعبة وسيتيح لك أيضًا الوصول إلى أحدث ملاحظات التصحيح.

اللعب
في أوضاع لعبة Fortnite Save the World و Battle Royale ، يتم إعطاء اللاعبين الفأس الذي يستخدمونه لخفض الأشجار وغيرها من الهياكل الخرسانية أو الحديدية لجمع مواردهم الأساسية مثل الخشب والطوب الخرساني والمعادن.

يمكن للاعبين في وقت لاحق استخدام هذه الموارد لبناء التحصينات لمحاربة الأعداء الجدد. المواد المستخدمة لديها مستويات مختلفة من المتانة. هناك أسلحة مختلفة تستخدم تتراوح من بنادق الهجوم والقناصة إلى SMGs والمسدسات.

هذه الأسلحة لها أضرارها الخاصة ، ومجموعة وموثوقية.

طرق اللعب في Fortnite

لدى Fortnite ثلاثة أوضاع لعب مميزة. ومع ذلك ، فإن ميكانيكا اللعبة وفي الأعمال الفنية اللعبة هي نفسها.

أسبوعين: إنقاذ العالم

تتم مطابقة أربعة لاعبين في نفس الفريق لديهم هدف مشترك يحتاجون إلى وضع استراتيجية عليه. تهاجم العاصفة المدينة حيث تم مسح السكان وتظهر غيبوبة مثل “Husks” والتي يحتاج اللاعبون إلى قتلها وتوفير مواردها داخل اللعبة وترك الناجين من العاصفة. عند الانتهاء من المهام المختلفة ، يتم منح اللاعبين عناصر في اللعبة.

Fortnite معركة رويال

هذا هو وضع اللعبة الأكثر شيوعًا والأكثر لعبًا أيضًا. وضع اللعبة هذا مجاني تمامًا للمستخدمين. إنه لاعب مقابل لاعب معركة رويال. يمكن للاعبين اختيار اللعب الفردي أو العمل الجماعي في فريق ثنائي أو العمل في فريق مكون من أربعة لاعبين. يمكن للاعبين أن يسقطوا طواعية من طائرة إيرباص تحلق فوق خريطة اللعبة.

بعد الهبوط ، يبحث اللاعبون عن الأسلحة والعناصر والموارد اللازمة للبناء أو القتال مع لاعبي العدو الآخرين الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. تنكمش العاصفة ببطء بسبب العاصفة ، ويجب أن يكون اللاعبون على دراية بأماكن وجودهم على الخريطة أو أن العاصفة سوف تقتلهم ببطء ولكن لا محالة. محيط منطقة الدفع بدائرة تشير إلى المنطقة الآمنة.

فورنت الإبداعية

هذا يشبه لعبة مخصصة حيث يمكن للاعبين قضاء وقت ممتع ولهم الحرية الكاملة في إنشاء دورات سباق ميادين المعارك الخاصة بهم ، وتحديات المنصات ، إلخ.

شعبية فورنت باتل رويال

أصبح Fortnite نجاحًا سريعًا ، وكان لإصدار Battle Royale الذي أصبح مجانيًا تأثيرًا كبيرًا على السوق وأطلق النار على عدد الأشخاص الذين يلعبون اللعبة في اتجاه تصاعدي. كانت السرعة التي كانت تجمع بها اللاعبين الجدد كل يوم خارج المخططات. شارك في اللعبة حوالي 125 مليون لاعب في عام واحد فقط من صدوره. كانت اللعبة أيضًا واحدة من أكثر الألعاب التي يتم بثها ومشاهدتها على Twitch TV.

رياضات فورنت

أعلنت شركة Fortnite مؤخرًا أنها احتفظت بمجموعة من الجوائز بقيمة 100،000،000 دولار سيتم تقسيمها بين أحداث متعددة على مستويات مختلفة من المنافسة حول العالم. يسمي المطورون كأس العالم Fortnite 2018-19 ، أي شخص يمكنه المشاركة في هذه الأحداث.

تابع Sportskeeda للحصول على أحدث أخبار ألعاب الفيديو وأخبار Fortnite والتحديثات ومقاطع الفيديو

تحديث لعبة فورت نايت الجديد 2020 

Fortnite V11.50    Fortnit 2 Season 2 تنزيل فورت نايت موبايل أندرويد + أيفون 

لعبة Fortnite نجحت نجاحًا هائلاً ، حيث أصبحت مؤثرًا في ثقافة البوب ​​وسع نطاقه بعيدًا عن عالم الألعاب.

إنه أيضًا عنوان رياضي شهير ، على الرغم من أن معظم المسابقات تركز على إصدار الكمبيوتر الشخصي من لعبة المعركة الملكية.

Fortnite متاح فقط لكل منصة يمكن تخيلها ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر ، وأجهزة التحكم ، والهاتف المحمول.

لقد أعلنت شركة المالكة للعبة فورت نايت  Epic Games مؤخرًا أنها أرجأت مرة أخرى تاريخ بدء الفصل 2 من الموسم الثاني ، من أجل تنفيذ محرك جديد للفيزياء.

لقد مر الآن أكثر من 100 يوم منذ إصدار الفصل الثاني ، وأصبح المشجعون أكثر انتقاداً من ألعاب Epic Games يوميًا.

من قلة التحديثات والمحتوى الجديد الذي يتم إضافته إلى Fortnite ، أصبحت ألعاب مثل Escape From Tarkov هي اللعبة الأولى الآن.

ومع ذلك ، فإن التحديث الذي تم تعيينه لتغيير Fortnite إلى الأبد ، من المفترض أن يتم إصدار V11.50 خلال الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين.

انتقال محرك فورتنايت

تمت الإشارة إليه في منشور مدونة Epic Games الرسمي الذي يؤكد الانتقال إلى المحرك الجديد. “بدءًا من إصدار التحديث 11.50 في أوائل شهر فبراير ، ستنتقل شركة Fortnite إلى محرك فيزياء Chaos في Unreal Engine.” لذلك ، عند إصدار تحديث V11.50 ، سيبدأون في تنفيذ هذا المحرك في Fortnite.

الواقعية المحسنة: كيف سيؤثر هذا المحرك الجديد على الطريقة التي نلعب بها لعبة Fortnite؟
من غير المعروف حتى الآن كيف سيؤثر هذا المحرك الجديد على Fortnite ؛ ومع ذلك ، فإننا نعلم أن المحرك مصمم للسماح بانهيار المباني بشكل طبيعي أكثر.

في الوقت الحالي ، عندما تقوم بتدمير بناء في Fortnite ، فإنه يختفي. سيسمح Chaos Physics Engine للإنشاءات أن تبدو أكثر واقعية ، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل فكرة لـ Fortnite.

ربما تكون هذه أكبر إضافة في تاريخ فورنت. لقد بقينا على نفس المحرك منذ فجر اللعبة ، لذلك هذا تغيير هائل.

على الرغم من أنه لم يتم التقليل من أهمية ذلك من قبل المجتمع حتى الآن ، يمكننا أن نؤكد لكم أن هذا يمكن أن يهز عرش لعبة Fortnite للمستقبل!

ماذا أيضا يمكننا أن نتوقع؟

محرك Chaos Physics هو بلا شك أكبر إضافة يمكن أن نتوقعها من تصحيح V11.50 ، لكن هذا لا يعني أن Epic Games لن تضيف أي شيء آخر!

على الرغم من أن هذا الموسم كان ينقصه إلى حد كبير ، من حيث الأسلحة الجديدة أو النقاط المهمة ، فإن الأسلحة الوحيدة التي تمت إضافتها هذا الموسم هي بندقية هاربون ، وبندقية ثقيلة.

تنزيل لعبة “فورت نايت” للأندرويد تحميل فورتنايت للجوال أخر تحديث fortnite season 11 تحميل لعبة فورت نايت fortnite اخر اصدار 2020

المضي قدما ، مع تنفيذ هذا المحرك الجديد ، يبدو أنه الوقت المثالي لاختبار بعض الأسلحة الجديدة.

قد يكون هذا التصحيح هو الأكبر في بعض الوقت ، لذا فإن إضافة أسلحة أو عناصر تنقل جديدة تعد طريقة جيدة لألعاب Epic لاختبار كيفية عمل المحرك الجديد! لذلك نتوقع أي من التالي في أحدث التصحيح!

اقرأ المزيد: Fortnite Chapter 2 Season 2: 4Chan Leak Teases Tossible Map

عناصر علاج جديدة مثل Chug Jug أو Chug Splashes
عودة SMG التكتيكية!
إطلاق منصات ، والقنابل اليدوية أو القنابل الدافعة للتنقل.
يوم الاصدار؟
قبل الفصل 2 ، كان لدى Epic Games تقليد في إصدار تصحيح كل يوم ثلاثاء.

جلود جديدة؟ كيف سيؤثر المحرك الجديد على شكل الجلود؟
لقد ولت تلك الأوقات منذ زمن طويل ، ونحن لا نعرف أبدًا متى يتم إصدار تصحيح.

ذكر أن التحديث سيصدر في أوائل فبراير ، واصل عينيك مقشرة الأسبوع المقبل لأننا نشك في أنهم سيطرحون التحديث بعد ذلك!

Fortnite – كيفية الحصول على الأصفر شيك ستايل – النقش مقابل شيك دليل التحدي

يشبه إلى حد كبير نمط Purple Remedy الذي يمكنك الحصول عليه من خلال استكمال تحديات Remedy مقابل Toxin في Fortnite ، هناك نمط أصفر جديد متاح لـ Cameo vs. Chic يمكنك الحصول عليه من خلال إكمال بعض التحديات. يأتي طراز Chic الأصفر أيضًا مزودًا بطائرة شراعية متطابقة ونكاح وظهر خلفي ، لذلك فهو يستحق العمل الذي يستحقه لكسبه. تمت إضافة التحديات الضرورية مؤخرًا إلى اللعبة ، وسيرشدك هذا الدليل إلى كل ما تحتاج إلى معرفته للحصول على طراز Yellow Chic.

هذه هي التحديات التي يجب عليك إكمالها لكسب نمط Yellow Chic:

  1. أهداف كاميو ضد شيك شيك (9)
  2. قبض على عنصر مع قصبة الصيد في مواقع مختلفة مع عدم وجود علامات الصيد (3)
  3. تستهلك تفاحة ، فطر ، و Slurpshroom (3)
  4. بحث نادر الصدر أو التموين اللاما (5)
  5. الإقصاء في مواقع محددة مختلفة (5)
  6. اصطاد سمكة في بحيرة كانو وبحيرة كسلان وبركة فلوبير (3)
  7. قم بزيارة كرسي وحيد ومحطة راديو ومسرح أفلام في الهواء الطلق (3)
    الحصول على القضاء مع بندقية هجومية ، بندقية ، وبندقية قنص (3)
  8. تدمير التلسكوب والتلفزيون وقطب الهاتف (3)
  9. ابحث في جنوم المخفية الموجودة بين مضمار السباق وتصحيح الملفوف وإشارة المزرعة (1)
    الرقص في أعلى جبل H7 ، وجبل F8 ، وجبل كاي (3)

بمجرد أن تتمكن من إكمال تسعة من الأهداف المذكورة أعلاه ، فسوف تتم مكافأتك بنمط Yellow Cameo مقابل Chic. يؤدي إكمال هذه التحديات أيضًا إلى تزويدك بجزء كبير من XP ، مما قد يساعدك في إنهاء أي مستويات Battle Pass المتبقية لم تحصل عليها بعد.

أصدرت شركة Epic Games بعض مستحضرات التجميل Summer Summer Smash Cup الخاصة بـ Fortnite Battle Royale ، وإذا كنت ترغب في الحصول على يديك ، فسوف ندرس كيفية القيام بذلك من خلال تنزيل اللعبة وتعرف على المزيد الأن

 تنزيل لعبة “فورت نايت” للأندرويد تحميل فورتنايت للجوال أخر تحديث fortnite season 11 تحميل لعبة فورت نايت fortnite اخر اصدار 2020 

رابط مختصر