9 أسباب تجعلك تستخدم انستقرام للأعمال .. تعرف عليها

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 10:01 صباحًا
9 أسباب تجعلك تستخدم انستقرام للأعمال .. تعرف عليها

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

مع وجود أكثر من 25 مليون حساب أعمال في Instagram وإنفاق أكثر من 7 مليارات دولار على إعلانات Instagram العام الماضي ، فمن الواضح أن العلامات التجارية تستثمر في هذه القناة. ومع ذلك ، لا يزال البعض الآخر على الهامش ، وأحد الأسباب الرئيسية هو أنهم (بشكل غير صحيح) يعتقدون أنهم ليس لديهم ما ينشرونه. هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. سواء كنت شركة B2C عصرية أو شركة B2B تقليدية ، فهناك مكان مناسب لك في الجرام. لا تقع في فخ التفكير في أن نشاطك التجاري ليس لديه أي شيء مرئي للنشر. مع القليل من الإبداع والتخطيط الاستراتيجي ، ستجد أنه يمكنك نشر الكثير على Instagram. فيما يلي تسعة أسباب يجب عليك استخدام Instagram كعمل تجاري ، بغض النظر عن مجال عملك.

1. العملاء يتوقعون ذلك
سيبحث العملاء عنك على Instagram.

قد يبحثون عنك على وجه التحديد بالاسم أو عن طريق علامات التجزئة المتعلقة بنشاطك التجاري أو موقعك.

في كلتا الحالتين ، عدم العثور عليك تجربة سيئة.

حتى إذا كنت لا تنوي أن تكون نشطًا بشكل لا يصدق على Instagram ، فإن أفضل الممارسات هي إنشاء حساب يحتوي على أقل تقدير على اسم عملك ومعلومات الاتصال وعدد قليل من المشاركات لعرض علامتك التجارية.

على أي حال ، لا تريد أن يظهر البحث فارغًا – أو الأسوأ من ذلك ، أن يقودهم إلى منافس.

2. إنها إشارة ثقة يعد امتلاك حساب في Instagram – خاصةً حساب Instagram تم التحقق منه – إشارة أخرى على أن شركتك تتمتع بسمعة طيبة وحقيقية وشفافة. إذا كنت تمارس نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت على وجه الحصر ، فإن الحصول على حساب اجتماعي آخر حيث يمكن لعملائك التعرف على نشاطك التجاري يعد ذا قيمة عالية.

3. يمكن للعملاء والمستخدمين وضع علامة لك دعنا نقول أنك تقدم خدمة استثنائية للعميل ، أو أن الزبون يتفوق على منتج اشتراه منك للتو. من الممكن للغاية أن يأخذوا إلى Instagram لمشاركة القصة ، ومراجعة متوهجة هي الذهب. هذا هو الشيء الذي ترغب بالتأكيد في وضع علامة عليه حتى يتسنى لك الظهور على حساب Instagram الخاص بك. لكن هذا هو الشيء – إذا لم يكن لديك حساب في Instagram للبدء به ، فلن يتمكن العميل من وضع علامة عليك وسيشكل فرصة ضائعة هائلة.

4. يمكنك الوسم وبيع المنتجات الخاصة بك إذا كنت تبيع المنتجات ، فإن القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بـ Instagram والتي ترتبط مباشرة بهذه المنتجات هي فوز كبير. للاستفادة من هذه الميزة ، تحتاج إلى إنشاء كتالوج منتج من صفحة Facebook الخاصة بك (حيث يسحب Instagram معلومات المنتج منه).

5. أشر إلى موقعك

إنها ليست مجرد منتجات يمكنك عرضها من حساب Instagram الخاص بك – إنها أيضًا أوراقك البيضاء والرسوم البيانية ومنشورات المدونات وأي محتوى آخر تقوم بنشره على موقع الويب الخاص بك.

Instagram هي قناة اجتماعية أخرى حيث يمكنك إعادة حركة المرور إلى موقعك.

يمكنك تبديل المشاركة إلى Facebook أو Twitter مباشرة من Instagram ، أو استخدام لوحة معلومات اجتماعية تتيح لنشرك الرسالة نفسها إلى قنوات اجتماعية مختلفة بنقرات قليلة.

6. إدارة السمعة عبر الإنترنت

عندما يتعلق الأمر بإدارة السمعة عبر الإنترنت وتحسين محرك البحث لاسم علامتك التجارية ، فإن امتلاك حساب في Instagram أمر لا بد منه.

تعتبر سمعتك عبر الإنترنت أمرًا مهمًا لعملك ، ولهذا السبب ، يجب أن تكون متيقظًا بشأن ما يحدث عندما يبحث العملاء عن اسم شركتك أو علامتك التجارية.

بالإضافة إلى موقع الويب الخاص بك ، تظهر قنواتك الاجتماعية عادةً في الصفحة الأولى من نتائج محرك البحث ، أيضًا.

لهذا السبب ، من أفضل الممارسات إنشاء حسابات تجارية على جميع الشبكات الاجتماعية (بما في ذلك Instagram) باسم علامتك التجارية ، حتى إذا كنت لا تخطط لاستخدامها بشكل متكرر.

الفكرة هنا هي التحكم في صفحة نتائج محرك البحث قدر المستطاع من خلال إنشاء ملفات تعريف ومحتوى يشير إلى علامتك التجارية.

بهذه الطريقة ، في حالة حصولك على دعاية سيئة عبر الإنترنت ، فإن موقع الويب الخاص بك والحسابات الاجتماعية لديها فرصة قتال للترتيب فوق أي محتوى سلبي.

7. منافسيك هم على Instagram

إذا لم يكن لديك حساب على Instagram ولديك منافسين ، فأنت تمنحهم ميزة تنافسية ، سهلة وبسيطة.

إذا كنت متعثرًا على نوع المحتوى الذي تنشره على Instagram ، فراجع ما يفعله منافسيك.

سوف يوفر لك الكثير من الإلهام لما يمكنك القيام به أيضًا!

8. الشبكات

Instagram هو أيضًا أداة تواصل مفيدة.

يمكنك الإعجاب والتعليق وإرسال الرسائل إلى شركات أو أفراد آخرين لديهم نفس التفكير وتشكيل علاقة معهم بمرور الوقت من خلال تفاعلات ذات معنى.

وبهذه الطريقة ، إذا كنت تريد الوصول إليها في العالم الواقعي أو واجهتها في حدث ما ، فستكون قد وضعت أساسًا على Instagram.

9. يمكنك جذب المواهب

عندما يفكر الناس في العمل مع شركة جديدة أو لصالحها ، فإنهم يريدون أن يعرفوا ما يعنيه حقًا.

يعد إلقاء نظرة خاطفة على لحظات من وراء الكواليس على Instagram (ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام) طريقة رائعة لاظهار ثقافة شركتك.

رابط مختصر