رابط تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 6.2 “بوبجي” أخر إصدار 2020 لهواتف الأندرويد PUBG Mobile Mod APK وطريقة تثبيت اللعبة على الجوال” ضد الحظر” 

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2020 - 10:53 مساءً
رابط تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 6.2 “بوبجي” أخر إصدار 2020 لهواتف الأندرويد PUBG Mobile Mod APK وطريقة تثبيت اللعبة على الجوال” ضد الحظر” 

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

رابط تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 6.2 “بوبجي” أخر إصدار 2020 لهواتف الأندرويد PUBG Mobile Mod APK وطريقة تثبيت اللعبة على الجوال” ضد الحظر” 

تحديث: التحديث 6.2 ، مع 8v8 Team Deathmatch ، هو الآن يعيش على خادم اختبار PUBG. تم إجراء تغييرات أيضًا على القنابل اليدوية ، والتأثيرات الملطخة بالدماء ، وتأثيرات الدم المرئية ، ووظيفة المظلة “متابعة” ، وخريطة Karakin. التفاصيل الكاملة متوفرة في ملاحظات التصحيح على pubg.com.

PUBG Mobile Mod APK

هل تلعب أيضا لعبة PUBG؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن هذه الخدعة ستكون مفيدة للغاية بالنسبة لك. لذا أرحب بكم جميعًا مرة أخرى على .

اليوم قدمنا ​​المزيد من apk mod كالمعتاد بالنسبة لك جميع اسمه PUBG mod apk.

الآن يعرف الجميع ماهية apk apk ، وإذا كنت لا تعرف بعد ذلك فقد شاركناها أدناه ، فيمكنك القراءة منها. PUBG هي لعبة حققت رقما قياسيا قدره 100 مليون عملية تنزيل في عام واحد فقط حتى تتمكن من فهم شعبيتها.

في الوقت الحاضر الجميع مغرمون جدا من هذه اللعبة. كثير من الناس لا يرغبون في فعل الشيء الصحيح ، وهم يحاولون دائمًا القيام بشيء ما. إذن ، جئت إلى هنا لتنزيل PUBG mod apk ، قبل ذلك يمكنك اختيار أفضل أسماء PUBG منه حتى يبدو ملفك الشخصي PUBG فريدًا أكثر.

قبل تنزيل PUBG mod apk ، يجب أن تعرف كل شيء عنه أولاً وما الذي يعمل أدناه. لقد شاركنا كل المعلومات حول تعديل PUBG ، كما شاركنا رابط التنزيل الخاص به.

يعلم الجميع ماهية PUBG Mobile لكن بعض الناس لا يفهمون ماهية PUBG MOD APK ، ثم سنقوم بتوسيعه بالكامل ، ما هو؟ وإلا ، عندما يتم حظر حسابهم لاحقًا ، سيتم إلقاء اللوم علينا. إذا كنت لا تعرف ما هي قراءة MOD APK ، فاقرأ بعناية سوف تفهم كل شيء. لأن هذه وظيفة غير قانونية ، كل ما تحتاج إلى معرفته.

تم تعديل PUBG MOD APK من قِبل بعض المطورين ليعلموا أن خللًا في PUBG يتسبب في حدوثه ، ثم عندما تتعرف الحانة على أن شخصًا ما قد أساء استخدام خطأه ثم قاموا بإحضار تحديثات جديدة. وإصلاح الخلل فيه ، مما يؤدي إلى حظر حسابات المتسللين.

تنزيل لعبة ببجي موبايل”بوبجي” أخر إصدار 2020 لهواتف الأندرويد PUBG Mobile Mod APK وطريقة تثبيت اللعبة على الجوال 

الآن يجب أن تفهم ماهية PUBG MOD APK ، ولن نقدم لك أبدًا رأيًا في أنه يمكنك استخدامه. نظرًا لأنه عمل غير قانوني ، يمكن أيضًا حظر حسابك ، لذلك يجب عليك تنزيل هذا التطبيق على مسؤوليتك. إذا تم حظر حسابك ، فلن نكون مسؤولين عن ذلك.

تحميل PUBG MOD APK [Febuary 2020]
قبل تنزيل PUBG MOD APK ، يجب عليك إلغاء تثبيت التطبيق السابق لهاتفك ، أو يمكنك استخدام أي تطبيق ذي مساحة مزدوجة.

PUBG MOD APK Download Link شاركنا أدناه ، جنبا إلى جنب مع APK سوف تضطر إلى تحميل ملف البيانات obb كذلك. تمت مشاركة الإجراء الكامل لكيفية القيام بذلك في كل من النص والفيديو. يمكنك الآن تنزيل PUBG MOD APK على الفور من خلال النقر على الزر أدناه.

أخيرًا ، لقد قمت بتنزيل PUBG MOD APK ، حتى الآن كيفية تثبيته ، ما هي ميزاته وكيفية استخدامه ، وقد أخبرنا جميعًا أدناه. لذلك دعونا نرى ما هو موجود في apk وزارة الدفاع التي تجعلها مختلفة عن أي شخص آخر

كلما لعبت لعبة PUBG للأجهزة المحمولة ، ستواجه الكثير من المتاعب في قتل العدو لأن المدافع لديها الكثير من الارتدادات ، عليك أن تتعلم التحكم فيها ، فهذا ليس بالأمر السهل. لكن هذا ليس مستحيلًا للغاية ، بعد تنزيل هذا التطبيق apk ، ستكون نسبة الارتداد الخاصة بك 0٪ حتى تتمكن من قتل عدوك بسهولة.

رابط تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 6.2 “بوبجي” أخر إصدار 2020 لهواتف الأندرويد PUBG Mobile Mod APK وطريقة تثبيت اللعبة على الجوال” ضد الحظر” 

ضد المنع
المنع
عندما يلعب شخص ما لعبة pubg mobile بالقرصنة ، يتم حظر حسابه على الفور. نظرًا لأنه يتعارض مع سياسة PUBG Mobile ، فقد شاركنا هنا PUBG Mobile mod apk معكم جميعًا ، فهذا مضاد للحظر حتى لا يتم حظر حسابك ، يمكنك لعب هذه اللعبة دون أي قلق ، ولكن لن يتم أبدًا لعب ألعاب اختراق مع معرف الحقيقي الخاص بك.

لا يوجد حد زمني
زمن
في الوقت الحاضر ، أصبح الأشخاص مدمنين على PUBG mobile ، وهم لا يعرفون كم يلعبون ، عندما يبلغون عن بعض الأشخاص ، وضعت PUBG Mobile قاعدة يمكنك لعبها على لعبة PUBG المحمولة في 6 ساعات في المرة الواحدة. بعد ذلك ، سيتم حظرك ، وستكون قادرًا على اللعب بعد 24 ساعة ، لكن بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك اللعب طالما أردت اللعب.

كيفية تثبيت PUBG MOD APK

قد تواجه بعض الصعوبات في تثبيت PUBG mod apk لأنه في هذا يجب عليك إضافة كل من ملف APK وبيانات obb لهذه اللعبة ، إذا كنت تعرف كيف يحدث ذلك فسوف تقوم بذلك بسهولة ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، اتبع الإجراء الوارد أدناه. خلاف ذلك ، لن تتمكن PUBG mod apk من العمل في هاتفك بسبب خطأ واحد.

  1. بادئ ذي بدء ، يجب عليك تنزيل كلاً من mod apk وملف البيانات الخاص به ، والذي قمنا بتقديم رابطه أعلاه.إذا كان حجمه 2 غيغابايت ، فسيستغرق الأمر بعض الوقت. بمجرد التنزيل ، يمكنك تثبيت PUBG APk. إذا كانت هناك أي مشكلة في التثبيت ، فقم بتحديد وحفظ Jake على Unknown Source ثم قم بتثبيت التطبيق الخاص بك. كن حيا
  2. بعد التثبيت ، لن يتم تشغيل هذا التطبيق لأنك قمت للتو بتثبيت apk الخاص به ، تبقى البيانات ، لذلك يمكنك الآن تنزيل بياناته ، ويرد رابط التنزيل أعلاه.
  3. بعد التنزيل ، انتقل إلى مدير الملفات ، ثم يتعين عليك الانتقال إلى مجلد Android ، حيث ستجد مجلدًا باسم ob ، انقر فوقه.
  4. سيكون لديك الآن مجلد باسم Tencent أمامك ، حيث يتعين عليك لصق بيانات ob ، وستقوم بإعادة تشغيل اللعبة مرة أخرى ، وستبدأ لعبتك.
  5. بعد اتباع جميع هذه الخطوات بشكل جيد ، يمكنك بسهولة تثبيت pubg mod apk في هاتفك. الآن لن يكون لديك أي مشكلة. إذا كنت لا تزال لا تقوم بتثبيت pubg apk ، فيمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بنا

يمكن اختراق PUBG المحمول؟
نعم ، يمكن اختراق pubg mobile ، والعديد من الأشخاص يخترقون ، يمكنك أيضًا اختراق هذه اللعبة بسهولة ، ولكن عندما يجلب pubg تحديثات جديدة ، ثم حظر حساب المتسللين لأن العديد من المستخدمين يواصلون إرسال التقارير إلى المتسللين

هل يمكن لعب PUBG بمفرده؟
نعم ، يمكنك أيضًا اللعب المنفرد في PUBG mobile ، لذلك يجب عليك تحديد منفرد ، وبعد ذلك يمكنك لعب PUBG على الجهاز لوحده ، وإذا كنت ترغب في لعب الثنائي ، فيُعطى هذا الخيار ، يمكنك أيضًا لعب الثنائي.

يمكنك لعب PUBG حاليا؟
لا ، لا يمكنك لعب PUBG على الإطلاق في وضع غير متصل بالشبكة لأنها لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يكون جميع اللاعبين حقيقيين ، 20٪ من الروبوتات موجودة ، لذلك لا يمكنك لعب هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال.

رابط تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 6.2 “بوبجي” أخر إصدار 2020 لهواتف الأندرويد PUBG Mobile Mod APK وطريقة تثبيت اللعبة على الجوال” ضد الحظر” 

بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين

تحصل PUBG على وضع وفاة فريق 8v8

سوف يتم طرحه مع التحديث 6.2.


القصة الأصلية:

تحصل PUBG على وضع الموت الجماعي مع تحديثها الوشيك لعنوان 6.2 ، كجزء من فرع Arcade جديد للعبة يركز على أنواع الألعاب الجديدة. على عكس طعنة اللعبة القصيرة في TDM في عام 2018 ، فإن هذه اللعبة تتجنب انتشار لعبة royale للمعركة لمباريات ضيقة ، 8v8 عبر سبع خرائط صغيرة موجودة في بيئات PUBG الحالية.

سيكون الوضع هو الشخص الأول فقط ، مع وجود عيوب ولا نيران صديقة. هناك ثماني مجموعات Spawn (loadouts) للاختيار من بينها ، وسيعتمد تجديد الصحة على مقياس Boost الخاص بك: يقتل ويساعد في ملئه ، وسوف يعيد صحتك تدريجياً بعد عدم أخذ الضرر لمدة خمس ثوان. المباريات العشر الأخيرة ، مع أول من 50 يقتل الفوز. توقع أن تكسب BP بسبب مشكلتك ، ولكن لن تكون هناك أية مكافآت لـ Survivor Pass XP.

تنزيل أخر تحديث لعبة ببجي “بوبجي” pubg Mobile 2020 رابط تحميل pubg ببجي موبايل الأصلية للموبايل أندرويد وأيفون

بالطبع ، لا يمثل هذا نقطة محورية كاملة لـ PUBG في إقليم Call of Duty. “بالنسبة للمعجبين الذين يفضلون Battle Royale ، لا داعي للقلق” ، يقول منشور الإعلان. “سيكون تركيزنا الأساسي دائمًا هو تقديم تجربة Battle Royale الأكثر واقعية والأكثر كثافة هناك.”

سوف يستمر فرع Arcade الجديد في النمو أيضًا: سيحصل وضع TDM على خرائط وتعديلات جديدة ، ويتوقع ظهور “أوضاع لعب جديدة ومألوفة” في المستقبل. تحقق من المقطورة TDM أدناه:

تتعامل PUBG مع زيادة هجمات DDoS ومشكلات الأداء

كانت الأشهر القليلة الماضية متقلبة بعض الشيء في PlayUnknown’s Battlegrounds ، كما يتضح من نغمة منتديات Steam و subreddit ، المليئة بالمشاركات المحبطة حول التعطل والصدع والغش. بدأت بعض المشكلات في الموسم السادس ، لكن بعضها الآخر عاد إلى العام الماضي.

عالجت شركة PUBG Corp هذه المشكلات في تحديث يشرح أسباب المشكلات وخطط الإصلاحات. لقد حسمت برامج التطوير (Devs) بالفعل مشكلات وفاة فريق في Arcade ، لكن يبدو أن هناك الكثير مما يجب فعله. تتزايد مشكلات الأداء منذ شهر يناير وما زالت مستمرة ، ويبدو أنه كان من الصعب تحديدها.

“الجزء الصعب هو أن بعض هذه المشكلات تؤثر على أجهزة معينة ، أو تحدث في مواقف فريدة يصعب إعادة إنتاجها” ، يقرأ التحديث. “لتحسين مشكلات الأداء ، التي يجب أن تتبع السبب المحدد ، مما يعني غالبًا الحاجة إلى إعادة إنتاج الخطوات المحددة التي تؤدي إلى المشكلة.”

PUBG كانت أيضًا ضحية لارتفاع في هجمات DDoS. في نوفمبر ، ارتفع التردد إلى أعلى مستوى له على الإطلاق ، وارتفع مرة أخرى هذا الشهر. في محاولة لحل المشكلة ، كان على PUBG Corp إجراء بعض الاختبارات التي أدت إلى المزيد من مشكلات الأداء.

رابط تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 6.2 “بوبجي” أخر إصدار 2020 لهواتف الأندرويد PUBG Mobile Mod APK وطريقة تثبيت اللعبة على الجوال” ضد الحظر” 

لم ترغب في السماح للمهاجمين بمعرفة ما كانت تفعله ، ولهذا السبب أبقى اللاعبون في الظلام. على الأقل هناك عائد ، لأن تأثير هجمات DDoS انخفض بنسبة تقارب 85 بالمائة.

أبلغ اللاعبون أيضًا أن الإعدادات المسبقة للمطابقة المخصصة لم تعمل بشكل صحيح منذ آخر تصحيح ، وكان ذلك نتيجة للتحسينات التي أجراها الفريق على رمز المطابقة المخصصة. لم يتم حل المشكلة بالكامل ، لكن الإعدادات المسبقة المحفوظة يجب أن تعمل الآن. تم إصلاحها أيضًا بعض أخطاء المطابقة المخصصة الأخرى.

بالنسبة للخداع ، ستقدم PUBG Corp مزيدًا من التفاصيل حول خططها في خطاب وخريطة طريق في المجتمع الشهر المقبل. في الوقت الحالي ، يوجد به العديد من الفرق الداخلية و “الموارد الخارجية” التي يستخدمها لمكافحة الغش ، وهي إحدى أهم أولويات الاستوديو.

رابط تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل 6.2 “بوبجي” أخر إصدار 2020 لهواتف الأندرويد PUBG Mobile Mod APK وطريقة تثبيت اللعبة على الجوال” ضد الحظر” 

إذا كنت تواجه بعض المشكلات ، فيمكنك الوصول إلى فريق الدعم التابع لـ PUBG.

على الرغم من أشهر قليلة من الفوضى ، تظل PUBG واحدة من أكثر الألعاب شعبية على Steam. وفقًا لـ SteamDB ، ارتفع متوسط ​​رقم اللاعب المتزامن فعليًا في نوفمبر وديسمبر ، على الرغم من انخفاضه هذا العام. في عام 2018 ، شهدت بانتظام قمم لأكثر من مليون لاعب ، لكنها في انخفاض مستمر. ومع ذلك ، فإن متوسط ​​300000 لاعب لا يزال يتمتع بصحة جيدة.

تنزيل لعبة ببجي موبايل”بوبجي” أخر إصدار 2020 لهواتف الأندرويد PUBG Mobile Mod APK وطريقة تثبيت اللعبة على الجوال 

رابط مختصر