دخول رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الإجتماعي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2020 - 3:00 مساءً
دخول رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الإجتماعي

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

أقدمت وزارة التنمية الإجتماعية السعودية بدعوة المواطنين المستفيدين من خدمات الضمان الإجتماعي بأن يقومو بتجديد بياناتهم وتحديثها عبر موقها الإلكتروني ، دون عناء ومشقة من الذهاب الى مجمع الوزارة للتقليل أيضا من الإحتكاك المباشر بين الناس وتقليل مخاطر فيروس كرونا .

هذة الحملة التي تقوم بها وزارة التنمية الإجتماعية والموارد البشرية تساعد الوزارة في انجاح برامجها ومبادراتها التي تقوم بها الوزارة للتخفيف من جائحة كورونا الوباء العالمي للمستفيدين من خدماتها .

رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الإجتماعي 1441هـ

تدعو وزارة التنمية جميع مستفيديها الى الإسراع في تحديث وتجديد البيانات الخاصة بهم من خلال الدخول على موقع الوزارة الإلكترونية وذلك لضمان الإستفادة من هذة الخدمات حسب الإحتياج الرسمي والفعلي ومعرفة مدى مطابقة كافة البيانات للإلتحاق بركب المستفيدين والمحافظة على الخدمة واستمرارها .

الأن نضع بين أيديكم طريقة تحديث البيانات الخاصة بالضمان الإجتماعي حيث أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية التعليمات الخاصة بتحديث البيانات عبر الالشبكة العنكبوتية الإنترنت وهي كتالي .

  1. الدخول على رابط الحساب الشخصي للمستفيد .
  2. اختيار الملف الشخصي الخاص بك .
  3. اختيار تحديث البيانات .
  4. مراجعة البيانات وفق المستجدات المطلوبة .
  5. الضغط على إرسال .

ويهدف مشروع الضمان الإجتماعي الي ضمان تحقيق الحد الإدنى من الدخل الذي يلبي ويكفي الإحتياجات الأساسية للمستفيدين من الخدمة وتنطبق عليهم شروط الإستحقاق وضمان وصول معاش الضمان الى من يستحقة وهذا الهدف يتوافق تماماً مع خطة الملك 2030 التي تركز العمل على المستفيدين وتحويلهم الى منتجين ومشاركين في ازدهار بلدهم وتنميتها

رابط موقع الضمان لإجتماعي الإلكتروني لتحديث البيانات من خلال استخدام الرابط التالي مباشرة من هنا

رابط مختصر