سعر ومواصفات جهاز تابليت سامسونج جلاكسي الجديد Galaxy Tab S6

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 11:46 صباحًا
سعر ومواصفات جهاز تابليت سامسونج جلاكسي الجديد Galaxy Tab S6

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

نضبه بين أيديكم أحبتنا أخر أخبار أجهزة سامسونج العالمية والأن بحوزتنا جهاز Galaxy Tab S6 الذي سوف نخبركم به حول مواصفات وأسعار الجاز اللوحي الجديد من انتاج شركة سامسونج جلاكسي العملاقة رائدت الإنتاج التكنلوجيا حول العالم .

يرى Galaxy Tab S6 سعرًا 132 دولارًا ، حيث تنتشر شائعات Galaxy Tab S7
بقلم هيلدا سكوت منذ يومين

جلاكسي تاب S6 يحصل على تخفيض سعره 132 دولارًا سيحصل Galaxy Tab S6 على تخفيض في السعر حيث تنتشر شائعات Galaxy Tab S7. حاليًا ، يمكنك شراء جهاز Android اللوحي المتميز من سامسونج مقابل سعر ممتاز.

في الوقت الحالي جهاز سامسونج الجديد متواجد في متجر Amazon على طراز Galaxy Tab S6 سعة 128 جيجابايت للبيع مقابل 527.99 دولارًا. عادة 650 دولارًا أمريكيًا بخصم 122 دولارًا وهو ثاني أدنى سعر رأيناه لهذا الجهاز اللوحي الذي يعمل بشبكة Wi-Fi فقط. كما أنها أرخص بـ 2 دولار من السعر الحالي لـ Best Buy.

مواصفات جهاز سامسونج Samsung Galaxy Tab S6

يعد Samsung Galaxy Tab S6 واحدًا من أفضل الأجهزة اللوحية في السوق وأعلى بديل لجهاز iPad Pro.

يحتوي الجهاز اللوحي الأساسي المعروض على

  • شاشة Super AMOLED مقاس 10.5 بوصة (2560 × 1600) .
  • ووحدة معالجة مركزية Snapdragon 855 ثماني النواة بتردد 2.8 غيغاهرتز
  • وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت.
  • يمنحك الجهاز اللوحي أيضًا مساحة تخزين قابلة للتوسعة تصل إلى 128 جيجا بايت ، لذا سيكون لديك مساحة كافية للتطبيقات والملفات المهمة.

في مراجعة Samsung Galaxy Tab S6 ، أشادنا بأدائها السريع وشحن S Pen المدمج. لقد تأثرنا أيضًا بمكبرات الصوت الرباعية القوية وأعطتها تصنيفًا عامًا يبلغ 4 من أصل 5 نجوم.

من ناحية التصميم 

فإن جهاز Galaxy Tab S6 رفيع وأنيق ويظهر في كل شيء وكأنه جهاز iPad Pro. تحسينًا على تصميم Galaxy Tab S4 ، يحتوي على مسافة بادئة ضحلة على الظهر حيث يعلق قلم S Pen المغناطيسي.

في الاختبارات الواقعية ، تم تحميل Galaxy Tab S6 بسرعة 15 علامة تبويب في متصفح Samsung. حتى عندما سحبنا مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل في تطبيق YouTube ، لم تكن هناك علامات على تباطؤه.

عندما تريد أن تكون أكثر إنتاجية ، يحول وضع DeX جهاز Galaxy Tab S6 إلى بديل للكمبيوتر المحمول. إذا كنت قد استخدمت جهاز كمبيوتر محمول Chromebook أو Windows 10 ، فستبدو DeX مألوفة.

يوجد شريط المهام أسفل الشاشة ويمنحك الوصول إلى التطبيقات المفتوحة بالإضافة إلى الإعدادات المهمة ، مثل مستوى الصوت والبلوتوث و Wi-Fi.

تجعل وظيفة S Pen ووضع Dex ومكبرات الصوت الرباعية جهاز Galaxy Tab S6 جهازًا لوحيًا رائعًا شاملًا للإبداع والإنتاجية والترفيه.

نضع بين أيديكم فيديو توضيحي يوضه أهم مميزات مواصفات جهاز سامسونج الجديد

رابط مختصر