رابط تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية للجوال أخر إصدار 2020 للأندرويد 

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 3:59 مساءً
رابط تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية للجوال أخر إصدار 2020 للأندرويد 

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

Minecraft لعبة ماين كرافت 2020 هي عنوان العالم المفتوح بامتياز قم باستكشاف و بناء كتل ومغامرات مباشرة في هذة اللعبة الرائعة والتي تعمل على صقل مهارات اللعبين كما وأنها تستخدم للأطفال الصغار لتنمية الذكاء لديهم .

على الرغم من كونها نسخة جيب ، دعنا نعترف أنها ليست في متناول الجميع. حسنًا ، ربما هي … إنها تكلف سبعة دولارات فقط ، ولكن ليس جميعنا على استعداد لإنفاق سعر مكايلين على لعبة الهاتف المحمول. ولكن بفضل Malavida ، يمكنك تنزيله مجانًا. أو على الأقل نسخته التجريبية التي تقدم لك ساعة ونصف قبل أن تضطر للدفع.

في هذه المرحلة ، لم يعد هناك أي شيء يتبقى لإخبارك عن لعبة العالم المفتوح بامتياز والتي لا تزال لا تعرف عنها. نحن نتحدث عن ماينكرافت Minecraft ، وهو عنوان تم تطويره في الأصل بواسطة Mojang وتم شراؤه لاحقًا بواسطة Microsoft ، حيث يمكنك استكشاف سيناريوهات لا نهاية لها ، والعيش في جميع أنواع المغامرات وبناء كل ما ترغب فيه مع الكتل والموارد المتاحة.

هذا ما يُعرف عادةً بلعبة sandbox. لا يوجد هدف محدد بخلاف محاولة البقاء على قيد الحياة أثناء التجول في عالم لا ينتهي أبدًا ، وبناء وتدمير الأشياء باستخدام الكتل المتاحة (الحجر والجرانيت والحديد والعشب وما إلى ذلك).

يتم إنشاء عوالم هذه اللعبة بشكل عشوائي لذلك لا يوجد اثنان على حد سواء ، مما يضمن مغامرة جديدة تمامًا لكل فريق نبدأ لعبة جديدة.

إنشاء آلاف الهياكل المختلفة مع الكتل الخاصة بك في لعبة ماين كرافت 2020 .

واحدة من أكثر السمات المميزة لهذه اللعبة هي رسومات الفن بكسل. إلى حد أن أي لعبة تم إطلاقها بعد ذلك ، يتم استخدام نفس الرسومات الرجعية غالبًا على أنها عنوان مستوحى من Minecraft.

وهناك الكثير منها لأنه بسبب النجاح الكبير الذي تحقق بعد إطلاقه في عام 2011 ، ظهرت العشرات من النسخ المستنسخة تحاول الحصول على أكبر قدر من الشعبية.

تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية للجوال 2020 أخر اصدار 

النسخة المحمولة من اللعبة،يمكننا الآن الاستمتاع بجميع ميزات هذه اللعبة على هاتفنا الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android عن طريق تنزيل APK من Minecraft .

مع هذا الأخير ، يمكننا الاستمرار في الصياغة والاستكشاف والبناء ، بمفردنا أو مع الأصدقاء ، من شاشة صغيرة ومن أي مكان. إنها نسخة محدودة إلى حد ما ، مع أوضاع لعب أقل وأنواع أقل من الكتل ، ولكنها تأتي أيضًا مع ميزات حصرية تجعلها لعبة لائقة جدًا.

الخصائص الرئيسية لماين كرافت

  1. نسخة محمولة من لعبة sandbox بامتياز.
  2. استكشاف عالم لا نهاية له وبناء ما تريد.
  3. ابحث عن الموارد التي تضمن بقائك.
  4. وضعين للعبة: الإبداعية والبقاء.
  5. وضع تعدد اللاعبين لصياغة تعاونية.
  6. خوادم مختلفة للعب مع أصدقائك.
  7. تفاعل مع الغوغاء أو الشخصيات غير القابلة للعب: الدجاج والخنازير والأغنام …
  8. دافع عن نفسك ضد مخلوقات الليل: الزومبي ، الهياكل العظمية ، العناكب …
  9. الكثير من الجلود وتعديلها لتخصيص اللعبة.

ما الجديد في أحدث إصدار
لم يكشف المطورون عن الميزات الجديدة للإصدار التجريبي من Minecraft.
المتطلبات والمعلومات الإضافية:
هذه نسخة تجريبية تتيح لنا اللعب مجانًا لمدة 90 دقيقة.
الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.2.
يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

كيفية بناء منزل في ماين كرافت اليك التفاصيل بالكامل 

لبناء منزل في Minecraft ، يجب عليك أولاً بناء أدوات لجمع المواد ، ثم وضعها على الأرض لإنشاء البناء نفسه. يتطلب بناء منزل الوقت والتفاني ، على الرغم من أنك إذا كنت تبحث عن مأوى بسيط ، فلديك بدائل أسهل سنراها لاحقًا. يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أن إنشاء منزل له علاقة أكبر بوضع البقاء حيث تحتاج إلى حماية نفسك من الأعداء ، على الرغم من أنك قد ترغب أيضًا في القيام بذلك في الوضع الإبداعي للمتعة.

احصل على مواد جيدة ، ولجمعها ، ستحتاج إلى أدوات ، لذا يلزم إنشاء جدول عمل. حدد موقع الأشجار وابدأ بتقطيعها لكتل ​​من الخشب.
اضغط على كتلة من الخشب على الجانب الأيسر ثم اضغط على فتحة فارغة لطاولة الصياغة على الجانب الأيمن. كما ترى في الصورة ، مع كتلة من الخشب ، تحصل على أربعة صناديق أو ألواح. انقر عليها ، ثم ، على فتحة الجانب الأيسر من المخزون الخاص بك حيث تريد وضعها.

حان الوقت لمواصلة جمع المواد. هذه المرة ، لبناء الأدوات التي تتيح لك جمع ما تحتاجه لبناء المنزل ، ابحث عن الخشب والحجر والحديد ، وما إلى ذلك. معهم ، ستتمكن من إنشاء مجارف ومعاول بجودة أكثر أو أقل مما سيجعل هذه المهمة أسهل بكثير. على سبيل المثال ، لإنشاء معول خشبي ، قم بجمع الخشب ، والعودة إلى طاولة التصنيع وترتيبها على الشبكة.

وينطبق الشيء نفسه على معول الحجر ، الذي فوقه مباشرة ، أو معول الحديد. الوصفة هي نفسها في جميع الحالات ، عصاان في المربعات في منتصف الشبكة وثلاث وحدات من المادة لاستخدامها في الأعلى. فقط المواد تتغير.
Minecraft ، كل شيء مبني على جمع المواد وصياغتها اللاحقة لإنشاء الأشياء ، لذلك ستعتمد جودة أي بناء على المواد التي تمكنت من جمعها واستخدامها في العملية.

فيما يتعلق بالبناء الفعلي للمنزل ، كل ما عليك فعله هو استخدام المواد التي لديك لبدء البناء. فكر في نمط البناء أو التصميم مسبقًا وابدأ في بنائه عن طريق وضع كتل المواد بدقة.

استخدم الأبواب والنوافذ والمواد المختلفة للجدران والسقف والأرضية والمزيد. يتم تعيين الحد من خلال إبداعك والمواد التي لديك في وضع البقاء على قيد الحياة. في الوضع الإبداعي ، لديك جميع المواد المطلوبة.

بمجرد الانتهاء من البناء ، ستتمكن من استخدامه كمأوى من مخاطر الليل وتثبيته كملاذ خاص بك.
في وضع البقاء على قيد الحياة ، الشيء الأكثر منطقية هو أن المنزل هو أول شيء تريد إنشاءه لحماية نفسك. لا يجب أن يكون منزلًا كبيرًا ، بل مجرد مأوى.

في هذه الحالة ، كل ما عليك فعله هو جمع كتل من الأرض وترتيبها لتشكيل منزل. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى حفر مساحتك الخاصة على أرض عالمك ، وإنشاء بعض الكهوف أو الزوايا التي تحميك من الأخطار. فقط حاول أن تكون قادرًا على التحكم في نقطة دخول واحدة.

في الوضع الإبداعي ، لا غنى عن إنشاء منزل حيث لا توجد مخاطر ، وأيضاً ، تحت تصرفك جميع المواد والأشياء الموجودة في اللعبة ، لذلك من الأسهل بكثير القيام بذلك.

رابط تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية للجوال الأندرويد من هنا

رابط مختصر