أخبار المصارعة الحرة WWE رومان رينز يقول لا يحب CM Punk وإنه يحتاج إلى الصفع

سارة احمد
منوعات
سارة احمد1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 8:26 مساءً
أخبار المصارعة الحرة WWE رومان رينز يقول لا يحب CM Punk وإنه يحتاج إلى الصفع

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

سرق رومان رينز العرض في حلبة Clash of Champions ليلة الأحد فقام بالمحاربه المصارع الضخم Big Dog ابن عمه Jey Uso في الحدث الرئيسي لـ PPV ، دافعًا عن لقبه العالمي.

بينما توقعنا جميعًا أن يحقق الفوز ، صُدم العديد من المعجبين بمدى وحشية Reigns طوال الوقت ، حيث قام بضرب وإهانة سلالته.لكن هذا شيء جيد.

دعا WWE Universe إلى استخدام الكعب الروماني لفترة طويلة ، وفي يوم الأحد الماضي ، حدث ذلك أخيرًا.

ولقد ظهر Reigns لأول مرة بمظهر جديد أيضًا حيث صارع بدون سترة لأول مرة وكان المشجعون يحبون تمامًا بدس Samoan الكامل.

لقد كان أيضًا يستعرض موقفًا جديدًا بعيدًا عن الحلبة أيضًا. كانت عروضه الترويجية المبكرة مثيرة للإعجاب بالتأكيد ، كما أن The Big Dog يناسب هذه الشخصية الأكثر قتامة حقًا.

ليس فقط في WWE هو الذي يدلي بتعليقات الكعب. في المقابلات الأخيرة ، كان Reigns أكثر انفتاحًا وصدقًا.

في الأسبوع الماضي ، ادعى أن جون موكسلي “أفسد” The Shield بمغادرة AEW والآن ، قدم أفكاره حول CM Punk – وهي ليست مجانية تمامًا.

في مقابلة مع بودكاست Load Management Complex ، كشف رومان عن ازدرائه لـ Punk لكنه ادعى أنه سيكون منفتحًا على “ صفعه ” في المباراة.

“إذا كان هذا شيئًا يمكن أن يتخلف عنه المعجبون ويمكن أن يجعلهم حقًا يغرقون في المنتج ، ويغوصون حقًا في الإبداع معنا ، فأنا على استعداد للقيام بذلك.

أنا لا أحب الرجل ، ولا أعرف الكثير من الأشخاص الذين يعرفون ذلك ، لكنني على استعداد لوضع الأعمال التجارية أولاً وتقديم محتوى جيد حقًا إذا كان هذا هو الحال.

“من المحتمل أن يتم صفعه عدة مرات من أجل تصحيح عقله ، ولكن إذا كان راغبًا ، وسوف يعجبه الجمهور والجمهور ، ثم على الأرجح سأقوم بذلك كن فيه “.

نحن نحب هذا الجانب الجديد من Reigns. لكن بينما اعترف بعدم إعجابه بأسطورة WWE ، إلا أنه معجب أيضًا بما فعله Punk في العمل.

وتابع رومان: “إذا كنت قد شاهدت المصارعة على مدى السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية وكنت تحبها وهي في داخلك ، فمن المحتمل أن يكون لديك نوع من المشاعر تجاه هذا الرجل”.

“أعلم أنني أفعل – فقط من خلال القيام بأحد هذه الأشياء ، جعل وظيفتي أكثر صعوبة.”

رابط مختصر