أفضل كريم طبي لتبييض وتوحيد لون البشرة والتخلص نهائياً من البثور والتكاليف من الصيدلية .

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2020 - 7:10 مساءً
أفضل كريم طبي لتبييض وتوحيد لون البشرة والتخلص نهائياً من البثور والتكاليف من الصيدلية .

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

هناك العديد من أنواع كريمات التبييض التي تساعد في التخلص من مشاكل البشرة وتوحيدو تصفية لونها ، وقد يكون اختيار الكريم صعباً بسبب وجود العديد من أنواع الكريمات المختلفة في الأسواق والصيدليات.

لهذا السبب سنقوم بترتيب أهم وأفضل الكريمات التي تعطي نتائج فعالة وممتازة مع أول استخدام ، وسنقوم بتبييض البشرة وتصفية لونها وجعله متساوية مع بعضها .

أفضل كريم طبي لتبييض البشرة ↓ 

قبل شراء الكريم يجب التأكد من احتواء كريم تفتيح البشرة على فيتامينات (A-C_B_E) ، فهذه الفيتامينات مهمة جداً لتواجدها في كريم التبييض ، لأنها تعطي نتائج فعالة وتشطف بسرعة.

Φ كايا كريم لتفتيح البشرة بسرعة

يعمل كريم كايا على تفتيح البشرة بأسرع وقت ممكن ، وأيضًا لإزالة التصبغات والبثور والنمش والبقع الداكنة التي تعطي مظهرًا سيئًا للبشرة ، ويوحد لون البشرة ويعطي بشرة ناعمة وسلسة . خالي من الحبوب حيث يمنع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.

Φ غرفة أولاي توتال محارب الشيخوخة

يعمل هذا الكريم على محاربة علامات التقدم والشيخوخة وجفاف الجلد والكلف وتضخم المسام والنمش ، ويحتوي على مركبات تساعد على تغذية وترطيب البشرة ، وهو منتج خفيف وسهل وضعه على البشرة. يعتبر أفضل كريم تفتيح لأصحاب البشرة الدهنية.

Φ كريم Natio Agiles اليومي

يحتوي هذا الكريم على زيوت عطرية نقية ويساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها وتبييضها بأسرع وقت ممكن ، وله قدرة عالية على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة ومنع تصبغ الجلد ، ويمنح بشرتك نضارة. نعومة وبريق لا يوصف.

Clearial room SVR Φ كريم اس في ار كليريال

للحصول على أفضل النتائج في توحيد لون البشرة ، يمكن استخدام هذا الكريم لمدة 5 أشهر على الأقل

يعمل على تفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة والبثور والنمش ، ومناسب لجميع أنواع البشرة فهو يرطب البشرة ولا يسبب الحساسية وهو من أكثر الكريمات فعالية ونتائجها ممتاز للاستخدام اليومي.

رابط مختصر