فورت نايت Fortnite قد تصبح متاحة لمستخدمي أجهزة آبل و ميزة جديدة تضاف على اللعبة .

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2020 - 4:26 مساءً
فورت نايت Fortnite قد تصبح متاحة لمستخدمي أجهزة آبل و ميزة جديدة تضاف على اللعبة .

شبكة أندروتك الإخبارية … وكالات

صرحت المجموعة البريطانية ” بي بي سي ” أن لعبة فورت نايت المشهورة من المحتمل أن تتاح مجددا لمستخدمي أجهزة آيفون و الآيباد من آبل وذلك الفضل يعود لشركة ” نفيديا ” .

و بسبب دخول شركة ” إيبيك غايمر ” حرب ضد مجموعة آبل و قد أخذت على إقتطاعها بنسبة 30 % من النقود التي يصرفها المستخدمين من خلال متجر ” أب سنور ” .

وكانت نتيجة هذه المعركة منع مستخدمي أجهزة آيفون و آيباد من الصيف تنزيل لعبة فورت نايت او تحديثها هذا وأن كانت موجودة على هواتفهم .

و كما قالت ” بي بي سي ” أذا آبل لم تسمح بتنزيل الألعاب والتطبيقات على هواتفها إلا من خلال متجرها “آب ستور ” انها لن تقوم بتقييد الخدمات التي يمكن إستعمالها من خلال تطبيق سفاري أو أي متصفح آخر موجود على صفحتها على الإنترنت .

و كما صرحت ” بي بي سي ” أنه من المحتمل ن تعلن شركة نفيديا قبل عطلة عيد الميلاد عن نسخة مطورة من تطبيق سفاري تسمح بتنزيل لعبة فورتنايت عليها و من الممكن أيضا استبعاد هذه اللعبة من اجهزة آبل .

“الدردشة المرئية” ميزة جديدة للعبة فورت نايت .

و الآن دعونا نتعرف على الميزة الجديد التي قامت بإضافتها لعبة فورت نايت في تحديثها الأخير .

صرحت الشركة المطورة للعبة فورت نايت الشهيرة ” إيبيك غايمر ” عن إطلاق ميزة جديدة للعبة فورت نايت تتيح للاعبين رؤية أصدقاؤهم أثناء اللعب و هي الدردشة المرئية .

وسوف يتم استخدام هذه الميزة إبتداءا من اليوم و سوف تتاح مبدئيا لأجهزة الحاسوب و منصتي بلاستشن 4 و 5 من شركة سوني .

و من الواجبات المترتبة على المستخدم لكي يستطيع أسخدام ميزة الدردشة المرئية أن يقوم بربط حسابه بحساب ” هاوس بارتي ” ثم يستطيع تفعيل خيار ” وضع فورت نايت ” في التطبيق و بعد تطبيق الخطوات السابقة يستطيع إنشاء حفلة أصدقاء لعرض صورهم بالزاوية اليسرى من الشاشة .

رابط مختصر