رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة 2020 rssp unrwa الصفراء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 10:44 صباحًا
رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة 2020 rssp unrwa الصفراء

شبكة أندروتك الإخبارية .. وكالات

رابط فحص كابونة الوكالة الأونروا الدورة الجديدة 2020 الدورة الرابعة لشهر نوفمبر للاجئين الفلسطينيين ، حيث يتم تسليمهم من خلال المدارس ومراكز التوزيع المنتشر في قطاع غزة ال 14 مركز

ونقدم لكم الرابط الجديد حتى يتمكن المستفيدون من الوصول إلى صفحة تفتيش الأونروا عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر من خلال محرري شبكة أندروتك الإخبارية تجدونه من خلال قراْتك للمقال

طريقة فحص الكابونة الصفراء للمستفيدين منها

والجدير بالذكر أن خدمة الفحص غير متوفرة في مراكز التوزيع ، لذلك عند ذهاب المستفيد لمراكز التوزيع ، يجب عليه إحضار “تاريخ القسيمة ، نوع الكابونة ، رقم الكتاب ، رقم الصفحة” لاستلام القسيمة ، مع مراعاة أنه غير مسموح باستلام القسيمة قبل اليوم المحدد.

فحص كوبونات الوكالة الصفراء 2020

كشف عدنان أبو حسنة المستشار الإعلامي لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) ، في مقابلة مع راديو الأقصى ، عن أزمة الوكالة المالية المستمرة ، حيث تحتاج إلى مائتي مليون دولار لتتمكن من دفع رواتب الموظف. رواتب ومواصلة البرامج التي يقدمها للاجئين الفلسطينيين ، مبينة أن أزمة كورونا زادت الأعباء المالية.

وأشار إلى أن هناك جهودا متواصلة على جميع المستويات لتوفير الأموال اللازمة لتقديم برامج الدعم للاجئين المستفيدين ، حيث يوجد نقص في دعم الدول المانحة.

الرابط الرسمي لفحص كوبونات الوكالة للدورة الجديدة

وكالة الأونروا هو شكل من أشكال التضامن الاجتماعي لمساعدة الناس في نفس البلد حيث يعاني سكان قطاع غزة من فقر مدقع.

لذلك تعمل الحكومة على بذل كل جهد لتزويدهم بالأموال اللازمة حيث يصعب التمييز بين الفقراء والفقراء.

ومن المثير للاهتمام أن “الأونروا” قامت مؤخرًا باستبدال عناوينها الإلكترونية في قطاع غزة (unrwa.ps) للدخول إلى المجال الإلكتروني الموحد للأونروا في جميع المناطق (unrwa.org)

وطلبت من المستفيدين استخدام الرابط الجديد ، مثل الرابط الإلكتروني الحالي. سيتوقف عنوان البريد الإلكتروني عن العمل نهائيًا في 31 ديسمبر. 2020.

وبشأن بدء الجولة الرابعة من توزيع المساعدات الغذائية في قطاع غزة ، قال المستشار الإعلامي لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) ، إن عملية التوزيع ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة وستضم 1.140 ألف لاجئ فلسطيني في ظل نظام “البيض والأصفر” .

وأشار أبو حسنة إلى أن عمليات التوزيع منتظمة وأن التأخير في العمليات السابقة والنظام المتبع فيها كان بسبب موجة كورونا ، مشيرا إلى أن اللوائح الجديدة ستطبق العام المقبل ، وهناك بعض التحفظات وقد يكون هناك بعض التعديلات. سيتم إصلاح ذلك في الأسابيع المقبلة.

وقال: ما حدث خلال الفترة الماضية هو استقرار التمويل ، ومن ناحية أخرى زيادة مستويات الفقر ، فلا يمكن التمييز بين فقر مدقع وآخر أقل.

وأضاف المستشار الإعلامي في الأونروا: إن عملية التوزيع ستكون كما هي ومن يستحقها سيشترط عدم وجود مصدر دخل ثابت.

واضاف “سمعنا اشارات ايجابية من الادارة الامريكية الجديدة في التعامل مع (الاونروا) ويستغرق ذلك عدة اشهر”.

صفحة فحص الكوبونات الجديد للدورة الرابعة – وكالة الأونروا لغوث و تشغيل اللاجئين اضغط هنا

رابط مختصر